فساتين قطيفة للسهرة طويلة وقصيرة 2024

أ / مروة سامي الجندي

القطيفة من الأقمشة الأنيقة الفخمة، والتي غزت موضة شتاء وخريف هذا العام بالأخص في فساتين السهرات، نظرًا لما تضفيه اللمعة الخاصة بالقطيفة من أنوثة وجمال للجسم وكما هو معهود فإن قماش القطيفة يعد من أفضل الأقمشة المحببة للسيدات في موسم الشتاء والخريف، نظرا لرقتها وأناقته في اللبس وألوانه التي تعطي طلة في غاية الفخامة والتي من أكثرها انتشارًا اللون الأسود و البنفسجي و العنابي والأحمر الغامق ودرجات الأزرق.

نقدم لكِ سيدتي مجموعة من الفساتين المصممة من قماش القطيفة الناعم واللامع، تشكيلة متنوعة من القفاطين لتمنحك حرية الإختيار فيما بينها.

فساتين قطيفة طويلة

أولى هذه الفساتين هو فستان من اللون العنابي الذي سيطر على موضة القطيفة هذا العام، الفستان سادة بدون أي تطريزات أو إضافات، بإستثناء الحمالة التي تم تصميمها من الكريستال الفضي الرائع كما أنه بذيل دائري طويل وأنيق.

صورة فساتين قطيفة 01

من اللون الأخضر الرائع إليكِ هذا الفستان المميز، ذو إطلالة ناعمة يدخل في تصميمه أجزاء من الدانتيل الأوف وايت من الوسط وعلى الأكتاف، الفستان بفتحة طويلة من الظهر، ضيق من الخصر ويتسع من تحت.

صورة فساتين قطيفة 11

ولأن اللون الأسود يتربع على قائمة ألوان الفخامة، نقدم إليكِ فستان ذو إطلالة مميزة وجريئة من القطيفة والشيفون المرصع بقطع من الكريستالات والفصوص بكم واحد من الشيفون المًطعم بقطع الكريستال الفضي، بينما الجهة الأخرى من الصدر تأخذ شكل الحرف V مائل بالكريستال، الفستان مفتوح من الأسفل إلى أعلى الأرداف.

صورة فساتين قطيفة 14

بخصر وجيب ضيق وأكمام طويلة مطرزة، يمكنك تصميم مِثل هذا الفستان، بفتحة صدر طويلة مطرزة بفصوص فضية رائعة تم تصميمه بالموديل الضيق الذي يظهر جمال تفاصيل أنوثة الجسم.

صورة فساتين قطيفة 18

فستان آخر باللون العنابي ولكن بتصميم يختلف عن السابق، من القطيفة اللامعة وبتصميم ناعم ورقيق يدخل فيه فصوص بدوران فتحة الرقبة منسدلة لأعلى الصدر، كما أنه مزود بجزء شيفون من الصدر، يتسع تدريجيًا بطول الفستان يعطي إطلالة تعكس الشخصية الناعمة الرقيقة.

صورة فساتين قطيفة 06

للحوامل أو صاحبات الأوزان الخاصة يأتيكِ هذا الفستان باللون البنفسجي الجميل، واسع من الأكمام وبطول الفستان، بفتحتي صدر وظهر متسعة تأخذ شكل الحرف V ومزود بتطريز من اللون الأبيض في الصدر والأكمام ومنطقة الحزام.

صورة فساتين قطيفة 08

باللون الأسود إليكِ هذا الفستان الأنيق ذو الأكمام الطويلة سادة من الأمام ومفتوح فتحة كبيرة من الظهر، مع خطوط طويلة من الفصوص المنسدلة بطول الظهر وفيونكة كبيرة وسط الخصر من موديل عروس البحر.

صورة فساتين قطيفة 15

بكم واحد وصدر مفتوح وتطريز بسيط على اليسار، ضيق من الأعلى مع اتساع خفيف في الذيل، الفستان بفتحة طويلة تصل الى الركبتين، وذيل طويل للأرض.

صورة فساتين قطيفة 17

فساتين قطيفه قصيره 2024

فستان ذو إطلالة ناعمة وشقية من القطيفة باللون الأحمر الداكن، بأكمام طويلة تم تصميم هذا الفستان القصير الواسع، مع لمسة ناعمة من اللون الأوف وايت في الذيل وأساور الأكمام ومنتصف الفستان عند السحاب الأمامي.

صورة فساتين قطيفة 03

فستان آخر قصير واسع من الأسفل باللون الأخضر الجميل، الفستان بأكمام طويلة، وفتحة صدر بيضاوية طويلة.

صورة فساتين قطيفة 04

فستان كوري ناعم ورقيق، قصير واسع من الأسفل، بتطريز وفتحة صدر في غاية الأناقة، بلياقة مرتفعة تغطي الرقبة. أكمام الفستان مطرزة من الأساور.

صورة فساتين قطيفة 05

فستان أسود قصير بأكمام طويلة، تصميم جديد نوعًا ما من حيث شكل التطريز المميز في منتصف الفستان من أسفل، أو الموجود بذيل الفستان وبفتحة صدر دائرية مطرزة.

صورة فساتين قطيفة 12

موديل ضيق من الفساتين القطيفة القصيرة، فستان باللون البنفسجي بأكمام دانتيل طويلة ومميزة ومفتوحة فتحات دائرية جانبية، مع فتحة صدر بحرف ال V.

صورة فساتين قطيفة 16

أشكال وموديلات فساتين قطيفة 2024

فستان قطيفة بأكمام قطيفة ومن على الصدر من القماش التل باللون الأسود ومنسدل منه شراشيب على الصدر وهو فستان قصير مجسم باللون الأخضر.

فساتين قطيفة

فستان قطيفة سادة مجسم طويل بأكمام قصيرة باللون الأخضر الغامق وبه فتحة من الجانب ومزين من على الصدر الماس باللون الفضي.

فساتين قطيفة

فستان قطيفة رائع قصير بأكمام قصيرة باللون الأسود وهو فستان سادة ومجسم ومزين من على الصدر بتطريزات فضية في أسود.

فساتين قطيفة

فستان قطيفة قصير مجسم ومن عند الخصر منسدل على واسع وهو فستان بأكمام قصيرة باللون الأزرق المميز.

فساتين قطيفة

فستان قطيفة مجسم قصير بأكمام قصيرة واسعة باللون الموف الغامق ومزين من الأكمام بالقماش الدانتيل الموف.

فساتين قطيفة

فستان قطيفة مجسم ومنسدل من عند الخصر إلى نهاية الفستان قصير من الأمام وطويل من الخلف وهو فستان كت باللون الكحلي.

فساتين قطيفة

فستان قطيفة مجسم وهو قصير باللون الأحمر ومطعم بالقماش التل الأحمر من على منطقة الصدر والأكمام ولكن نهاية الأكمام قطيفة وعليه دانتيل أسود.

فساتين قطيفة

فستان قطيفه قصير بقصة رائعة وهو فستان مجسم باللون الأخضر الغامق وعلى الكتف فيونكة ومن الكتف الآخر والأكمام من القماش التل الأخضر.

فساتين قطيلة

فستان طويل من القماش القطيفة وهو فستان مجسم وواسع من النهاية ومزين بالتلفزيون من على منطقة الصدر والأكمام باللون العنابي.

فساتين قطيفة

فساتين قطيفة مميزة

فستان من القماش القطيفة السادة بأكمام قصيرة وهو فستان قصير مجسم.

فساتين قطيفة

فستان قصير من القماش القطيفة وبه أكمام منسدلة من على منطقة الصدر إلى الأذرع ومطعم بالتلفزيون الأخضر من على الصدر.

فساتين قطيفة

فستان طويل مجسم من القماش القطيفة باللون العنابي وبه قماش تل من على منطقة الصدر والأكمام وعلى الخصر قماش لامع من نفس اللون.

فساتين قطيفة

فستان طويل قطيفة مجسم بأكمام طويلة ويأخذ في نهايته حركة دائرية باللون النبيتى وبه فتحة من الأمام.

فساتين قطيفة

فستان قصير مجسم ومن عند الخصر منسدل على منفوش باللون الكحلي بأكمام وبه خرز من اللون الأبيض على الصدر.

فساتين قطيفة

فستان قصير مجسم بأكمام من القماش القطيفة باللون النبيتى ومزين برسومات باللون الأفضل في الأسود.

فساتين قطيفة

فساتين قطيفة للمحجبات

فستان قطيفة واسع بأكمام طويلة مزين بالقماش الدانتيل من على الخصر والأكمام باللون الذهبي.

2018 01 04 04.47.53

فساتين قطيفة للمحجبات

فستان قطيفة واسع بأكمام باللون الاخضر ونهاية الأكمام من الدانتيل الأبيض وعلى نهاية الفستان أيضا وهو فستان طويل من الخلف.

فساتين قطيفة للمحجبات

أ / مروة سامي الجندي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *