التخطي إلى المحتوى

ازياء اللبناني طوني يعقوب عبر موقع muhtwa.com , طوني يعوب من المصممين المبدعين والمتميزن حيث يختلط أسلوبه في التصميم بين النعومة والجرأة, فلقد أهتم بإظهار جمال المرأة وأنوثتها في تصميم فساتين ناعمة ومجسمة مصممة من القماش القطيفة الذي يبرز جمال وأنوثة المرأة, كما إنه يتميز بالجرأة في اختيار الأقمشة المستخدمة في تصميم الفساتين, وهنا سوف نعرض لكم مجموعة متميزة من تصاميم المصمم طوني يعقوب .

تصاميم طوني يعقوب

تميز طوني يعقوب بين النعومة والبساطة والجرأة كما إنه ابدع في استخدام التطريز لتزين فساتينه وإضافة لمسة خاصة به تختلف عن الأخرين, فهو قد تعلم على أيدى العديد من المصممين المشهورين ولكنه اتخذ مسار مختلف عنهم في عالم التصميم والفاشون يعبر عنه وعن أفكاره وإبداعه في التصميم.

لإبراز أنوثة المرأة وجمالها قام بتصميم فستان أحمر ناري من القطيفة بكم ويتداخل فية الشيفون بشكل مموج ولإضافة لمسة مميزة قام بتطريز جانب الفستان بخرز ملون.

أزياء وتصاميم طوني يعقوب

فستان قصير كب مصمم من الستان الأبيض وأبدع فيه من خلال التطريز المميز والجرئ في وسط الفستان واستخدم أشكال متنوعة ومختلفة من التطريز الفضي والذهبي والأحمر.

أزياء وتصاميم طوني يعقوب

فستان كب قصير من القماش الكريب الناعم وقام بعمل سلاسل من اللولي والخرز الكريستال على كامل الفستان من الأمام وقام بتداخل الخرز واللولي بمختلف أشكاله والألوان ولكنه ركز على اللون الأبيض والذهبي.

أزياء وتصاميم طوني يعقوب

فستان مصمم من الدانتيل بكم ومقفول حتى الرقبة والأكتاف مصممة من القطيفة الموف وقام تطريز الفساتين بالخرز الذهبي والفضي والكريستال الأزرق والموف.

أزياء وتصاميم طوني يعقوب

فستان جرئ قصير كب مصمم من القماش اللامع لونه بينك ومزين بتطريز خرز وكريستال لونه ذهبي وفضي والجزء السفلي مصمم من شراشيب باللون الأسمر اللامع.

أزياء وتصاميم طوني يعقوب

فساتين طوني يعقوب

فستان بكم قصير أنيق وشيك لونه موف مصمم من القماش التفتا مع قصات من جهة الياقة مميزة وتطريز من الكريستال الأسمر والموف والأحمر على شكل عقد حول الرقبة ويتداخل مع الفستان حتى جانبه.

فساتين طوني يعقوب

فستان مقسم إلى نصفين الجزء الأيمن من القماش التفتا والجزء الأيسر من الشيفون الموف مع تطريز خرز ملون وأسمر وذهبي من جهة الكتف حتى الوسط.

فساتين طوني يعقوب

فستان مصمم كم نوعين مختلفين من القماش من جهة الصدر من الجلد المزخرف لونه موف والجزء السفلي من القماش المشجر المشغول لونه أسمر في أحمر ومفتوح بوسط الصدر وقصير من جانب الفستان وتطريز حول الوسط مُنمق من الخرز الذهبي والكريستال الأحمر.

فساتين طوني يعقوب

جمبسوت أنيق وشيك لونه اسكر ويتداخل معه الشيفون وميزن بتطريز ذهبي وفضي على منطقة الصدر والكتف وعلى أحدث الأساور.

فساتين طوني يعقوب

فساتين طوني يعقوب الحديثة

فستان كب بكم واحد لونه أسمر مصمم من القطيف و ومزين بتطريز خرز فضي وأسمر.

تصاميم طوني يعقوب الحديثة

فستان أزرق بكم من القماش المزخرف ومنفوش من جهة الذيل مع قصات متميزة ويداخله تطريز من الخرز الذهبي والكريستال الأزرق.

تصاميم طوني يعقوب الحديثة

فستان يوحي بالحيوية حيث تم تصميمة من قماش ملون ومزخرف ويتداخل فية الشيفون من الوسط

تصاميم طوني يعقوب الحديثة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *