بوستات كلمات واقوال عن الاهتمام

بوستات كلمات واقوال عن الاهتمام عبر موقع محتوي , عدم الاهتمام يشعرنا دائما بأننا غير مهمين عند من نحب لان من يحب حقا يأتي لكي يزور من يحبه ويطمئن عليه بشكل دائم ومستمر ليعرف احواله ويكون بجانبه اذا كان يمر بظروف صعبة أو غير مستقرة فيكون سند له ويقف بجانبه في أزمته حتى يحلها وليس بالشرط الزيارة المستمرة .

بل يمكن أن تكون كل فترة قصيرة ويمكنه الاطمئنان عبر التليفون على صحته ويسأله عن تفاصيل يومه ويشعره أنه بجانبه دائما حتى وان كانت المسافات بينهم ليست قريبة حتى وإن كان في بلد اخري غير البلد المتواجد فيها من يحب وسؤاله الدائم عليه يجعله يشعر دائما بقربه وانه متواجد معه في تفاصيل حياته ويومه تعرف علي اجمل الاقوال عن الاهتمام .

  • اغار من ظلك ومن ساعة إيديك وش عاد ظنك في مخاليق ربي.
  • ومهما ابتعدت المسافات ، تظل هناك خيوط خفية تربط بين قلوب العاشقين. عيناه حقًا بالجمال تفرّدت و تمرَّدت حتى سُقيتُ هواهُ عيناهُ، اللهم فاغفر زلتي إني فُتنت و لم أتب رباهُ
  • . لِماذا لايُزهر ماأسقِية فيك،لِماذا أجدفُ عبثاً ولاتحيّا
  • . على طاري جمال الصبح تراك بخاطري آجمْل. مُمتلئه بك روحاً و دماً و جسداً لا مسَآحة لِ غيرك و لآ مفَر منك. أصعب لحظة أن تكون لا شيء في قلب جعلته كل شىء
  • . البعض نلمس منه إهتمَآم بسيط ولكن جميل جداً. انت وجه الخير في كل الصّفات.

خواطر عن الاهتمام

في حقيقة الأمر هذا هو نوع الاهتمام الوحيد الذي ننتظره أن من نحب يهتم بنا فسألنا بشكل دائم عن تفاصيل يومنا وما الذي أسعدنا وما المواقف التي ضايقتنا مع من تقابلنا ومع من تكلمنا يسندنا في المواقف الصعبة.

التي نحتاج فيها إلى سند حقيقي نستند عليه في أزماتنا لا ينسى الذكريات والمناسبات السعيدة التي بينا في تذكرها دائما وينتهز الفرصة لي ترجمها إلى كلام رومانسي او هدية تعبيرا عن تقديره واهتمامه لمن يحب وقلة الاهتمام من شأنها قتل اي علاقة .

اهتمام حبيب

مهتم

اقوال عن الاهتمام

اقوال عن الاهتمام جديدة اهتمام الأصدقاء اهتمام من نوع خاص فأحيانا يشعر الصديق بأنه ملك الصديق المقرب منه وأنه عليه مساندته في الأوقات التي يكون فيها في أشد الحاجة إلى من يقف بجانبه ويسانده لذا فعلينا اختيار أصدقاء صالحين للوقوف بجانبنا عندما نحتاج نحن إلى ذلك وهناك صديق يهتم وسؤاله الدائم عن يومك واحوالك وحياتك وتشعر وكأنه أخ وليس مجرد صديق .

وان سؤاله نابع من اهتمام وخوف عليك وليس مجرد فضول كالباقين وهذه النوع من الاصدقاء اذا وجدته فانت امتلكت كنز لا يفنى وإن ضاعت اموالك وساءت احواله فهو لا يتغير بل يزداد جدعنه في تلك المواقف وهناك نوع من الاصدقاء يهتم بأنه إن وجدك في أزمة ومعاناة ما أتى ليخرجوك منها ويحاول قدر المستطاع تخفيف حدة الموقف عليك .

  • سأظل أكتب عنك حتى آخر أنفاسي سأحكي لك في كل حارات الزمن سأنثر عبير حنانك حتى تلين القلوب القاسية ، سأظل أشتاق إليك، ولنا لقاء في الارواح. فإنكِ شمسي ولوني وظلي وحلو أيامي.
  • إنغمرتُ بكِ حتّى عشقتُ أنَفاسُك. حوليّ ألف شخص وبعيّوني شخص واحد. أنت بس اضحك أنا بعد ضحكتك اعيش. المسافه شوق والخطوه جفا والجفا ياسيّد احساسي خذاك يشهد الله حاشمك قرب وقفى ويشهد الله ما عبث احد ب غلاك. خاطري داروه ياللي تدارون اليتيم وان بكت عيني من الدمع لاتنهونها.
  • الحب من القلب لا يشيب وإن شآبت وجوه الزمَآن أليسَ الحُبُّ مجنونًا عظيمًا ومَسْكُونًا بآلافِ المعاني. تغيب وانت كل الناس فعيوني من وين أجيب كل الناس من بعدك. قال لها أنتي أجمل نساء الكون فقالت له ومن أين تعرف نساء الكون. الأمان هو أن تشعر بأحدهم ممسكاً بقلبك لا بيدك. كوني سعيدة لا تهملي ذلك.

عبارات عن الاهتمام

  • عندما تشعر أن الاشياء توقفت عن مصارحتك أتركها وإمضِ الإستسلام لايعني دائماً الضُعف احياناً يتوجب علينا أن نرى منافذ للحياة في مكانٍ آخر. اريد اهتمامك اريدك ان تكون لي معي بي لاجلي للابد. ‏ليس هُناك إنكسار مادام اهتمامك أمام عينّي. ودّي أعيش عمري على نظرة عيونك ألاَ يا ليتّها صبحي وَ مسّاي. أخآف ان احادثكَ بكثرة فتملَ مني، وأخاف أن اصمتَ فتظنَ إن قلبيُ لم يعدَ يهتمْ بك
  • الذي يحبك حقًا هو الذي يرى فوضاك التي تعيشها ومزاجك المتقلب وصعوبة التعامل معك أحيانًا ولكنه مع كل هذا يريدك أن تبقى في حياته. كلهم مرو عابرين الا انتّ وحدك سكنت فيني.
  • بيني وبينك عاطفه تحتويني وأجمل دروب الحب بيني وبينك. حبك نقشته في خفوقي ودونت اسمك بقلبي دام قلبك شراني سكنت في داخل فؤادي وتمكنت واسرجت نور الحب داخل كياني.

كلمات عن الاهتمام

  • مهما يصير بينك وبين شخص لاتحاول أبداً تضره تذكر الأيام الحلوه إللي كانت بينكم وأمشي خلك العابر إللي مر ولا ضر.
  • احبك و العمر مع حضرتك أجمل والأجمل اني اول من سكن قلبك.
  • أحدن خذاه النوم مآ سآمر الليل وأحدن خذاه مسامر الليل ما نام. إن كانت معرفتي تؤلمَ أحد فليتركنيّ وأنا حقاً أعتذر. يٌآوقتُ لاتقسىُ علينا بقوة يكفيٌ قسوة نآس مَنا و فيْنآ. لا شيء بالحياة آجمل من قلب يصدق معك. حكيك لي كل الرضا وصوتك ليّ أجمل شعُور. هتَفتْ بي أنت لا تعرف ما الحبُّ وإني عبثاً مِتُّ انتظارا رحمةُ الله على قلبِكِ يا أنثى ولا أُبدى اعتذارا أنا لا أملك قلباً مستعارا.
  • رانيا مجدي
  • منذ سنتين
  • عبارات منوعة

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.