رجيم ينقص 10 كيلو في أسبوع

رجيم ينقص 10 كيلو في أسبوع , يحتاج كل من يعانون من الوزن الزائد إلى التخلص من هذه المشكلة فى أسرع وقت، حيث تعد السمنة الزائدة سجنا كبيرا يؤرق حياه كل من يعيشها، فهى تحد من حركاتهم وتسبب لهم العديد من الأمراض نتيجة تراكم الدهون فى الجسم، ولكن يجب أن يكون هناك حل سريع وعملى للحد من زيادة الوزن، لذلك سيعرض لكم موقع محتوى اليوم خلال السطور التالية رجيم ينقص 10 كيلو فى أسبوع.

رجيم 10 كيلو فى أسبوع

رجيم 10 كيلو فى أسبوع

توجد طريقة فعالة وسريعة يمكن اتباعها على مدار اليوم للحد من مشكلة السمنة والقضاء عليها بسرعة، فقد تحتاج وصفات الرجيم إلى مزيد من الصبر والإنتظار لإنقاص الوزن والحصول على جسم رشيق، ولكن الأن سوف نقدم لكم نظام يمكن اتباعه طوال الأسبوع ينقص 10 كيلو بسرعة، فتابعوا معنا التفاصيل.

1- اليوم الأول

تعد الفواكه الطازجة من أساسيات التخلص من الوزن الزائد، لذلك ينصح بالإكثار من تناول الفواكه فى اليوم الأول من الرجيم مثل التفاح والبطيخ مع الإكثار من تناول جميع الحمضيات، كما يجب الإبتعاد عن الموز لأنه يزيد الوزن بشكل كبير وسوف يدمر الرجيم، بالإضافة إلى الإبتعاد عن تناول الفواكه المعلبة، لأنها تحتوى على نسبة عالية من السعرات الحرارية.

2- اليوم الثانى

تعد الخضروات أيضا أحد العناصر الأساسية لإتباع نظام الرجيم، لذلك ينصح بالإكثار من تناول الخضروات الطازجة سواء نيئة أو مسلوقة مع الإبتعاد عن الخضروات المعلبة، كما يمكن اضافة رشة صغيرة من الملح والفلفل الأسود مع القليل من الزيت ويفضل زيت الزيتون، فهو يزيد من عملية حرق الدهون.

3- اليوم الثالث

يمكن الجمع فى اليوم الثالث بين تناول الفواكه والخضروات للتخلص من السمنة والدهون المتراكمة فى الجسم، ولكن يجب عدم اضافة الزيت أو الزبدة وأيضا الحليب أثناء إعداد الخضار، كما يمكن تناوله نيئا حسب الرغبة بدون أى اضافات، وينصح بعدم تناول الموز ضمن الفواكه، وعند الشعور بالجوع يمكن تناول الوجبات الخفيفة بين الوجبات الأساسية مضافا إليها الكرفس.

انقاص الوزن بسرعة

4- اليوم الرابع

يسمح فى اليوم الرابع من اتباع نظام الرجيم بتناول الموز والحليب الخالى من الدسم على مدار اليوم مع تناول طبق من شوربة الخضار، ويمكن تحضيره عن طريق اضافة أوراق الكرنب، البصل، الكرفس، الفلفل الأخضر، الخس، الجزر إلى الماء، وتترك هذه الخضروات على النار حتى تسلق تماما، ثم يضاف إليها رشة صغيرة من الملح والفلفل الأسود.

5- اليوم الخامس

توجد وجبة جديدة يمكن تناولها فى اليوم الخامس وهى الأرز البنى، حيث يمكن تناول الفواكه من التفاح، الجريب فروت والخضروات كما هى مع تناول الأرز المسلوق والطماطم، وأيضا الحليب الخالى من الدسم.

6- اليوم السادس

يعد اليوم السادس هو تناول الخضروات والأرز، ولكن يجب عدم تناول اضافة الزيت أو الزبدة إلى الخضروات، كما يمكن تحضير أطباق شوربة الخضار مع الأرز البنى المسلوق.

7- اليوم السابع

ينصح بالإكثار من تناول سلطة الخضار مع كوب من الأرز البنى المسلوق، مع تناول عصير الفواكه الطازج مثل الجريب فروت والبرتقال، فهذه الطريقة تفقد الوزن بسرعة كبيرة خلال أسبوع.

نصائح لإنقاص الوزن بسرعة

نصائح لإنقاص الوزن بسرعة

  • يجب أن يكون لديك دافع وارادة قوية لفقدان الوزن.
  • الإكثار من شرب الماء على مدار اليوم على أن يكون أول كوب على الريق.
  • ممارسة التمارين الرياضية والحركة المستمرة.
  • الإكثار من شرب العصائر الطبيعية الطازجة.
  • عدم تناول القهوة ومشتقاتها.
  • ينصح بالنوم الكافى يوميا لمدة 8 ساعات على الأقل.
  • يجب الإبتعاد تماما عن تناول المأكولات الدسمة.
  • عدم تناول السكريات والحلويات، لأنها تزيد من الإفراط فى الوزن بشكل كبير وسوف تفقد نظام الرجيم.
  • هدير ايهاب
  • منذ 4 سنوات
  • رجيم ولياقة

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.