التخطي إلى المحتوى

أفضل أنواع صبغات الشعر 2019 , تبحث كل سيدة على ما هو جديد من صبغات الشعر، لتتألق بأجمل لون للشعر في العام الجديد وتسحرِ الناظرين إليها، لذلك يجب عليك سيدتي استخدام مستحضرات تجميل ذات جودة عالية وخاصة صبغات الشعر لتحصليِ على لون مبهر وحيويِ.

 أفضل الماركات العالمية في صبغات الشعر

صبغة شعر من لوريال باريس

هذه الصبغة من أفضل الصبغات حيث تعطي لونا لامعا لا مثيلِ له، وإذا أردت تخفيف اللون النحاسي القوي في شعرك فعليكِ بهذه الصبغة BANISHER BRASS.

شاهد أيضا:

صبغة شعر من غارنيية

تعد صبغة NUTRISSE من غارنييه هي الوحيدة التيِ تعمل على تغذية الشعر وتلوينه في نفس الوقت بفضل التركيبة الغنية بزيت الأفوكادو فهي تتغلغل في فروه الشعر ليعطيِ لونا طبيعيا يدوم طويلا.

صبغة شعر من ريفلون

صبغة color silk من ريفلون أفضل الصبغات و التي تعطيِ لونا لامعا مع تغذية كاملة للشعر وتدوم لوقت طويل، فاختاري ما يناسب لون بشرتك ليعطيِ لك لونا جذابِ مفعم بالحيوية.

 أفضل الماركات العالمية في صبغات الشعر

صبغة شعر من كلير

إذا كنت تريدي صبغة شعر تغطيِ الشعر الأبيض ويدوم وقت طويل، ننصحك باستخدام صبغة age defy من كلير حيث يجعلك أصغر بفضل التركيبة الغنيةِ بالمعادن المغذية للشعر وسوف تجدي بلسم داخل العبوة لتثبيت اللون الذي اخترتيه.

 صبغات الشعر الخالية من الأمونيا

معظم السيدات تعشق تغيير لونِ شعرهن من وقت لأخر، ولكن تتراجع خوفا على شعرها من أثر المواد الكيميائية في الصبغات والتي تضر بالشعر وتتلفهِ وخاصة الامونيا التي تسبب في خشونة الشعر وتقصفه، لذلك خبراء التجميل ابتكروا صبغات خالية من الأمونيا لتجنبِ أضرار الامونيا التي تتلف الشعر حيث تتمكن السيدة من استخدام صبغة الشعر دون خوف أو قلق على نضارة بشرتها ولا حتىِ على نعومة شعرها، لذلك إليك العديد من الصبغات فاختاري ما يناسبك.

صبغة شعر لوريال هيلثي لوك

هذه الصبغة طبيعية وصحيةِ وخالية من الأمونيا حيث تجعل الشعر لامع متألق وتغذي الشعر وتساعد على منع تضرره وتمتزج بالشعر بسهولة ولا تترك أي جذور رمادية وتحتويِ هذه الصبغة على غذاء ملكات النحل والرمان الطبيعي والتي تعطي للشعر نعومة حريرية ويدوم حتى 28 غسله بالشامبو.

صبغة غارنييه NUTRISSE NOURISHING

تعتبر كريم وصبغة مغذية للشعر حيث تمنح لونا طبيعيا لاحتوائهِ على خلاصة بذور العنب وزيت الافوكادو ويتغلغل بعمق في ألياف الشعر ليساعد على نعومته وترطيبه، هذا الكريم طويلِ الأمد يعطي تغطية للشعر الأبيض بنسبة 100%.

صبغة ماتريكس COLOR INSIDOER

صبغة خالية من الامونيا بنسبة 100%، حيث يعطيِ لونا جذابا ومغذيا بدون رائحة، وهذه الصبغة حاصلة على براعة اختراع، بفضل المكونات الطبيعية التيِ بداخله.

صبغة ويلا كلر تاتش WELLA COLOR TOUCH

صبغة رائعة لتغطية الشعر الأبيض خاليةِ من الامونيا تعطي لمعان للشعر بنسبة أكثر من 80% كما انه يغذي الشعر بلون غني وطبيعي.

الشعر الأشقر الرمادي

ألوان صبغات الشعر 2019

تبحث العديد من النساء على درجات وألوانِ شعر جديدة تليق بالعام الجديد، لذلك سوف نتحدث عن درجات صبغات الشعر الجديدة، فإليك أفضل درجات صبغة الشعرِ فاختاري ما يناسبك.

شعر أشقر بلاتيني

تعتبر أخر صيحات الشعر الأشقر والتي أخذت اللونِ الأفضل مابين الفنانات والفتيات حيث أنه لونا يتميز بالجاذبية ومعاصر للغاية، وبالرغم أنه لون أفتح درجات الشعرِ الأشقر إلا انه يليق على كل ألوان البشرة سواء البيضاء أو السمراء.

الشعر الأشقر الرمادي

ظهرت هذه الدرجة كثيرا في العام الماضي بشكلِ كبير، والآن تعود من جديد لتكون من أجدد وأجمل درجات الشعر الأشقر للعام الجديد، لذلك يمكنك اختيار درجة اللونِ المفضلة لديك إذا كنت أقرب من اللون الرمادي أو الأشقر.

شاهد أيضا:

التعليقات

  1. صبغات جميله كنت حابه اعرف الصبغه ولون الشعر علي حسب لون البشره ولا ممكن استخدم اي صبغه لاني سمعت ان البشره البيضا ليها صبغات والبشره السمره فيه صبغات مش بتليق عليها الكلام ده صح ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *