كلمات أغنية إلى متى أصالة نصرى

أ / اسراء السيد جبر

كلمات أغنية إلى متى أصالة نصرى هي سورية الأصل ولدت 15 مايو عام 1969 فى مدينة دمشق، والدها هو الفنان القدير “مصطفى نصرى”، نشأت فى وسط عائلة تتكون من ستة أفراد من بينهم اربعة اخوة وهم “آنس وأمانى وإيهم وريم”، ظهرت لأول مرة عام 1993، عرفت الفن منذ الصغر، وحصلت على تشجيع كبير من والدها الذى ساعدها على دخول الوسط الفنى.

كلمات أغنية إلى متى كاملة

إلى متى يآ جرح قلبي بتوجع ؟  إلى متى والصبر ماله معك حد
إلى متى ما للخطا عذر مقنع، وإلى متى هالأسئله ما لها رد
ماهو مهم الدمع للعين يرجع، ولا يطيح وتلحقه راحت اليد
وش عاد حتى لو على القاع يوقع اهم شي انه نشف بعدها الخد
ياللي تحري دمعتي لا تتوقع  بعد اللذي سويت ببكيك من جد
تعبت اغظ الطرف والعين تدمع، والدمع يغسل شرهتي واتجدد
ماتفرق دموعي تطيح اربع اربع، ولا تطيح أزواج وشوله أعد
ما دامها طاحت ولا عاد تطلع، واللي بقى منها على راحت اليد

للتعرف على المزيد من اغاني أصالة: كلمات البوم في قربك اصالة نصري

مشوار أصالة نصرى الفني

شاركت في أوبريت بعنوان “المحبة والولاء”والذى أقيم في البحرين، حصلت على الجنسية البحرينية عام 2005، كان بداية مشوارها الفني عبارة عن إلقاء بعض الأغاني للأطفال.

ظهرت بأول ألبوم لها عام 1993 بعنوان “لو تعرفوا” وتضمن عدد خمسة أغاني كاملة، وحقق هذا الألبوم نسبة نجاح عالية على مستوى العالم العربي، تعتبر من أشهر المطربين الموجودين على الساحة الفنية في الوقت الحالي.

قامت بتصوير بعض أغانيها فيديو كليب كأغنية “سامحتك كتير”وهى من إخراج “محمد العمرى” ، و”تصور”وهى من إخراج “عثمان أبو لبن”، تنوعت في أعمالها الفنية بين الرومانسي والحزين والوطنى.

شاركت في دويتو مع النجم الصاعد “أحمد فهمى” بعنوان “عيش وطن سكر”والتى عبرت من خلالها عن الأحداث التى تشهدها سوريا في الوقت الحالي.

كلمات أغنية إلى متى

تعاونت مع أشهر الموسيقيين والملحنين على مستوى العالم العربي، حصلت على العديد من الجوائز العالمية والمحلية كجائزة “أفضل فنانة فى دبى”عام 1994، “واوسكار الشرق الأوسط”من جمهورية مصر العربية عام 1995.

وقعت عقد مع شركات “روتانا” للإنتاج الفنى التى اصدرت لها معظم اعمالها حتى الان، تزوجت مرتين من “أيمن الذهبى”وانفصلت عنه عام 2005، “وطارق العريان” عام 2009، انجبت اربعة اولاد وهم “شام الذهبى وخالد الذهبى وآدم العريان وعلى العريان”.

برعت في الغناء باللهجة الخليجية، حصلت على شهرتها فى دول الخليج العربي عندما غنت أغنية من كلمات الشاعر الكبير “محمد بن راشد آل مكتوم”بعنوان “اسمع صدى صوتك”.

أعلنت عن اخر البوم لها حتى الأن عام 2016 بعنوان “اعلق الدنيا” والذى اشتمل على عدد 13 اغنية كاملة، شاركت فى العديد من المهرجانات والحفلات فضلا عن مشاركتها فى بعض البرامج التليفزيونية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *