تصاميم عبايات خريفية وصيفية 2024 ونصائح حول تنسيقها

د/ بسمة محمد إبراهيم

هناك مجموعة من السيدات يعتقدن أن الخريف يعني الملابس الداكنة أو الألوان المحايدة فقط ولكن هناك العديد من موديلات عبايات خريفية بألوان مفعمة بالألوان الزاهية.

أحدث تصميمات عبايات الخريف

موديلات عبايات خريفية

تنقسم موديلات عبايات خريفية إلى عدة أقسام مختلفة منها عباية الخريف الملونة / العبايات المحبوكة / العباية السوداء التقليدية، أما عن هذا التصميم فيتميز بالحزام الرفيع ويمكنك تشكيله على الهيئة المناسبة لكِ وأيضًا يمكن تغيير القميص باللون الرمادي الزاهي أو الأسود أما عن باقي الإطلالة يمكنك ارتداء حقيبة وحذاء باللون ذاته وهو الأسود أو الأبيض.

موديلات عبايات خريفية

هناك العديد من العبايات التي تُصمم على طراز المعطف الخريفي الخفيف، وتتميز بالألوان المتداخلة من البيج الفاتح والأسود في جهتين غير متطابقتين، يمكنكِ استكمل أناقة الإطلالة من خلال استخدام حقيبة باللون البيج وكذلك حذاء باللون ذاته.

موديلات عبايات خريفية

في هذا الفصل انتشر تصميم العباية على شكل قميص، فيتميز التصميم بوجود مجموعة من الأزرار الأمامية ويمكنك استخدام حقيبة من الألوان ذاتها التي ستختارين بها العباية.

تصميمات عبايات كلاسيكية

موديلات عبايات خريفية

أما هذا التصميم فيتميز بالخيوط الرفيعة العمودية إذ يستخدم التصميم في كثير من الأحيان للمناسبات الرسمية لأنها تتكون من الستان الأبيض كذلك يمكنك استخدام غطاء الرأس باللون الرمادي لإكمال إطلالة رسمية متألقة.

موديلات عبايات خريفية

عباية المزدانة بالأزرار عادةً ما تعطي الأزرار إنطباعًا رسميًا للملابس وفي هذا التصميم اندمجت الأزرار مع لون العباية الزاهي الذي يساعد في منحك إطلالة رسمية مناسبة للمؤتمرات والاجتماعات وغيرها من المناسبات المختلفة.

موديلات عبايات خريفية

تتميز هذه العباية بمجموعة من الكسرات التي تفضلها النساء لأنها تتميز بإطلالة مصممة خصيصًا لهن، ويمكن استخدام العديد من تصميمات غطاء الرأس وكذلك ألوان متعددة من الحقائب والأحذية.

تعرف على:  أشكال عبايات إماراتية جديدة سوداء وملونة

تصميمات عبايات خريف على شكل قفطان

موديلات عبايات خريفية

تعتمد السيدات عادةً خلال العام ولا سيما فصل الخريف على العبايات التي تتميز بمجموعة من المعايير الخاصة منها العبايات القفطان التي تتكون من قطعتين، فلا بد أن يكون النسيج المستخدم مناسبًا لأجواء الخريف المتقلبة مثل هذا التصميم الذي يتميز بالرقة والبساطة ولونه البنفسجي الزاهي الذي يصبح مكملًا للإطلالة.

موديلات عبايات خريفية

تميل السيدات إلى الألوان الترابية والدافئة ولكن هذا لا يمنع وجود مجموعة من التصميمات المختلفة التي تتميز بالألوان الزاهية المناسبة للصباح في فصل الخريف كاللون الأزرق في هذا التصميم.

موديلات عبايات خريفية

أما عن هذا التصميم فهو أيضًا يعطي إطلالة مناسبة للخروجات العادية أو ما يطلق عليه (اللوك الكاجوال) حيث إنها تتميز بلمسات رائعة من التطريز الأبيض المتناثر على العباية بشكل عمودي وأفقي.

تعرف على:  اشكال 9 عبايات بحرينية مطرزة ترضي جميع الأذواق

تصميمات عبايات خريفية من ماركات متنوعة

موديلات عبايات خريفية

تعتبر ماركة Clue من أشهر الماركات التي تصدر موديلات عبايات خريفية مناسبة لجميع الأعمار، ومن هذه التصميمات هذا التصميم الذي يمزج بين اللون الوردي الفاتح والرمادي.

موديلات عبايات خريفية

أما عن هذا التصميم فهو من ماركة  Blanc 8.3 حيث تفردت هذه الماركة بإصدار مجموعة من الألوان نادرة الاستخدام في فصلي الخريف والشتاء ومنها اللون الأحمر الداكن كما تزينت أكمامها باللون الأسود.

موديلات عبايات خريفية

من القصات المحتشمة الفضفاضة باللون الأزرق الداكن حيث أنها من تصميم Shapes collection، وصُنف على أنه واحدًا من التصاميم الرقيقة التي يمكن أن تستخدم في كثير من المناسبات.

تعرف على:  صور عبايات خليجية للمناسبات تتميز بالشياكة

موديلات عباية كاجوال

موديلات عبايات خريفية

تعتبر هذه الإطلالة واحدة من الإطلالات الشبابية، ونادرًا ما يتم استخدام هذه الألوان في العبايات ولكن قد تلقى هذه التصميمات إعجابًا من شريحة معينة من الفتيات و السيدات، لأنها مصنوعة من قماش كريب الحرير بقصة واسعة وأهداب براقة تلقي إعجابهم.

موديلات عبايات خريفية

هذه العباية من تصميم Blanc 8.3 تتميز باللون الأسود الكلاسيكي والموف الشاحب، فضلًا عن القصة الأنيقة المصنوعة من قماش الكريب الراقي المُزينة بخطوط طولية ومثلها عرضية، فتميز هذا التصميم بلمسة كاجوال شبابي.

موديلات عبايات خريفية

يعتبر اللون البرتقالي الزاهي (المشمشي) واحدًا من الألوان الخريفية الهادئة التي تعبر عن الرقة والبساطة، كما أن العباية من تصميم Xclusive Atelier وصُنعت من قماش الشيفون بقصة منسدلة مميزة.

تميزت قائمة موديلات عبايات خريفية بألوانها وقصاتها المختلفة، فتربعت على عرش التصميمات طوال العام، ويمكنكِ الاختيار من بينها التصميم المناسب لكِ.

د/ بسمة محمد إبراهيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *