رسائل حب وأفكار للاعتراف به

أ / نورهان مرسي

الإعجاب هو بداية الحب وهو الممهد له وهي مرحلة صعبة بالتأكيد بل تعتبر من أهم المراحل لأنها تعتمد علي اختيارك لشخصيه حبيبك فهل هي مناسبة لشخصيتك أم لا ولكن الأصعب من ذلك هو الاعتراف للحبيب بذلك الإعجاب أو الحب

فالكثير ممن يعيشون حولنا يخجلون من الاعتراف بالحب أو الإعجاب للحبيب وهو ما يؤدي أحيانا إلي ضياع فرصة الارتباط به ولكن لا داعي للقلق فهناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها الاعتراف بذلك الحب وتكون من خلال أفعالك أو كلماتك أو تصرفاتك التي تلفت انتباه حبيبتك حتي تسنح لك الفرصة للاعتراف بذلك الحب وإليك بعض من تلك الطرق التي ستساعدك بالتأكيد نقدمها لك من خلال موقع محتوي .

رسائل حب وأفكار للاعتراف به

صور رومانسية عن الحب

كيف تظهر لفتاة أنك تحبها

لا تتردد في إرسال باقة من الزهور لها فلا شيء يعبر عن الحب أكثر من الزهور وأبحث عن باقة مميزة تخبرها كم تحبها وتريد الارتباط بها وفكر في أي وسيلة لتوصيل هذه الباقة إلي منزلها ،كذلك يمكنك أن ترفق مع هذه الباقة رسالة رومانسية كأن تكتب لها مقطع من قصيدة شعر أو أغنية تحبها ،حتي لو لم تمتلك المال الكافي لشراء باقة جميلة من الزهور فيمكنك شراء زهرة حمراء واحدة فستعبر أيضا عن حبك ويمكن أن تكون أكثر رومانسية .

صور رومانسية عن الحب

أكتب لها جوابا تعبر فيه عن مدي إعجابك بها فهذه تعتبر أكثر وسيلة رومانسية وصريحة للتعبير عن الحب ومن المحتمل إذا كانت تبادلك نفس الشعور أن تحتفظ بهذا الجواب للأبد ،كما يعتبر أيضا وسيلة جيدة بالنسبة لك إذا كنت خجول وتجد صعوبة كبيرة في التعبير عن مشاعرك

أحضر قلما وورقة ولا تفكر كثيرا فيما تريد قوله فقط دع قلبك يتحدث ويعبر عما بداخله ،وحاول إعطاءها هذا الجواب وجها لوجه وإن لم تمتلك الجرأة الكافية لذلك قم بإرساله لها عن طريق البريد الإلكتروني ،نعرض لكم الأن من خلال موقع محتوي رسائل حب جديدة .

رسائل حب جديدة

  • خَياراتي لَيست كَثيرة فَقط أن أحبُكِ حَتى المَوت أو أمُوت ولاَ غَيرك أحَب !
  • أأعدك .. أنا معك و لك حتى لو بات حبك فى قانون البشرية أقسى .. جريمة .
  • لك حُباً في قلبي أوسع من الفضاء وعشقاً يرفع من الأرض إلى سابع سماء لك بعضي وقلبي ونبضي .
  • اريدُ أن اخبرُكَ فِـي هذا الوقت أني أفكر ُبكَ ، أشتاق ُلكَ لن أنكر،،،،،، والأهَم مِن ذَلك…. أريد أن أخبرك أني احُبك جداً .
  • أنا هنا فقط لِأجلكَ جئتُ أزفُّ حروفي من جديدٍ وأُرتِلُ أَناشِيَدَ عِشْقِي وأقولُ [ أهواكَ .. وأغرقُ فيكَ ] .
  • كل مآ أريده أنْ أذهبَ حيثُ أنت لآرمتي بـ حضنك حتى تهدأ نبضاتي و أسَّتعيدَ توازني …و أبـدأُ رحلــةَ اشتياق جـديـــدة .
  • صَـوٌتٌـكِ ..!! هُـوَ جـمِيعٌ كتابات الحب …آلَتِـي لَمْ تكتب بَعدْ .
  • أنت جهتي الخامسة.. وقلبي الثاني والحرف التاسع والعشرون من أبجديتي أنت كتفي الثالث.. واليوم الثامن من اسبوعي .
  • أنا لا أحبك فقط……. بل أستند عليك وكأنك أكثر الأشياء ثباتاً في هذا العالم .
  • في حبك نسيت كل حروف ابجديتي ومزقت كل دفاتري وألغيت مبادئ قصيدتي .
  • أنت فُـيِّ الوريد تعزفُ عٌلَى أوتار الروح ًفُـأذِوٌبً فُـيِّ عٌشُـقُك وٌأرتٌـوٌيِّ .
  • أحِبّك تَعنِي أنَّك لِي و أنَا لك و كُلّ العَالمِ لِنَفسهِ .
  • أسقني من أنفاسك كأسا يروي ظمأ انتظاراي ّأشهق عطرك فما وسيلتي إليك الا رذاذ عطر يعبث فوق أنفاسي عند عناقك .

كيف تتقرب من فتاة تحبها

  • عليك التخطيط لتقضيه أمسية رومانسية معها فقط كأن تذهبا لتناول العشاء في مكان رومانسي وهادئ أو تذهبا إلي السينما لمشاهدة فيلم رومانسي ،أو حاول الذهاب للمكان الذي رأيتها فيه أول مرة ،في أول مقابلة عليك التحدث فيها عن نفسك وكم أنت مهتم بها
  • وكذلك عليك استنباط بعض من اهتماماتها لكي تخطط للمقابلة القادمة في مكان تحبه فإذا كانت تحب المتعة يمكنك اصطحابها لمدينة ملاهي أما اذا كانت تهتم بالرياضة فاصطحابها لمشاهدة إحدى مباريات فريقها المفضل وهكذا .
  • لا تنسي أن تمدحها فمن المؤكد أن تلك الفتاة التي أعجبت بها وجذبتك لهذه الدرجة تمتلك الكثير من الأشياء تستحق أن تمدحها بها سواء كان مظهرها كطولها أو لون شعرها ولمعانه ولا تنسي أن تمدحها في مفاتنها حتي تجعلها تشعر بالخجل فتري ابتسامتها الجذابة ولا تتجاهل سماتها الشخصية والأشياء الجيدة الموجودة في حياتها .

صور رومانسية عن الحب

  • قم بمفاجئتها فالفتاة تحب كثيرا أن تري أحد يهتم بها ويفكر فيها وعلي استعداد كامل لفعل أي شيء من أجل إسعادها فالمفاجأة قد تكون بسيطة ولا تتطلب تفكير عميق فيمكن أن تكون شيء بسيط جدا كأن تحضر لها بعض من المثلجات أو أن تترك لها مذكره يومية صغيرة مليئة بالكلام الرومانسي في حقيبتها لتجدها في أي وقت لا تتوقع مفاجأة منك فيه .
  • أخيرا لا تتردد في الاعتراف لها بمدي حبك وكل ما تحتاج فعله في هذه اللحظة هو مشاركتها لبعض اللحظات الحميمة بمفردكم لكي تستطيع أن تخبرها بمدي حبك عن طريق بعض من الكلمات البسطة مثل أنا أحبك أو لقد سرقتي قلبي ،وإذا كنت تشعر بالخجل يمكنك أن تقول لها أعتقد إني وقعت في حبك ،نقدم لكم من خلال موقع محتوي صور عن الحب جديدة .

صور رومانسية عن الحب

تعرف علي: رسائل حب مصرية جديدة بالعامية تخطف القلب

صور عن الحب جديدة

صور رومانسية عن الحب

صور رومانسية عن الحب

صور رومانسية عن الحب

صور رومانسية عن الحب

أ / نورهان مرسي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *