التخطي إلى المحتوى

رسائل حب وأفكار للإعتراف به ,الإعجاب هو بداية الحب وهو الممهد له وهي مرحلة صعبة بالتأكيد بل تعتبر من أهم المراحل لأنها تعتمد علي إختيارك لشخصيه حبيبك فهل هي مناسبة لشخصيتك أم لا ولكن الأصعب من ذلك هو الإعتراف للحبيب بذلك الإعجاب أو الحب فالكثير ممن يعيشون حولنا يخجلون من الإعتراف بالحب أو الإعجاب للحبيب وهو ما يؤدي أحيانا إلي ضياع فرصة الإرتباط به ولكن لا داعي للقلق فهناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها الإعتراف بذلك الحب وتكون من خلال أفعالك أو كلماتك أو تصرفاتك التي تلفت إنتباه حبيبتك حتي تسنح لك الفرصة للإعتراف بذلك الحب وإليك بعض من تلك الطرق التي ستساعدك بالتأكيد نقدمها لك من خلال موقع محتوي .

صور رومانسية عن الحب

كيف تظهر لفتاة أنك تحبها

لا تتردد في إرسال باقة من الزهور لها فلا شئ يعبر عن الحب أكثر من الزهور وأبحث عن باقة مميزة تخبرها كم تحبها وتريد الإرتباط بها وفكر في أي وسيلة لتوصيل هذه الباقه إلي منزلها ،كذلك يمكنك أن ترفق مع هذه الباقة رسالة رومانسية كأن تكتب لها مقطع من قصيدة شعر أو أغنية تحبها ،حتي لو لم تمتلك المال الكافي لشراء باقة جميلة من الزهور فيمكنك شراء زهرة حمراء واحدة فستعبر أيضا عن حبك ويمكن أن تكون أكثر رومانسية .

صور رومانسية عن الحب

أكتب لها جوابا تعبر فيه عن مدي إعجابك بها فهذه تعتبر أكثر وسيلة رومانسية وصريحة للتعبير عن الحب ومن المحتمل إذا كانت تبادلك نفس الشعور أن تحتفظ بهذا الجواب للأبد ،كما يعتبر أيضا وسيلة جيدة بالنسبة لك إذا كنت خجول وتجد صعوبة كبيرة في التعبير عن مشاعرك ،أحضر قلما وورقة ولا تفكر كثيرا فيما تريد قوله فقط دع قلبك يتحدث ويعبر عما بداخله ،وحاول إعطاءها هذا الجواب وجها لوجه وإن لم تمتلك الجرأة الكافية لذلك قم بإرساله لها عن طريق البريد الإلكتروني ،نعرض لكم الأن من خلال موقع محتوي رسائل حب جديدة 2018 .

رسائل حب جديدة 2018

  • خَياراتي لَيست كَثيرة فَقط أن أحبُكِ حَتى المَوت أو أمُوت ولاَ غَيرك أحَب !
  • أأعدك .. أنا معك و لك حتى لو بات حبك فى قانون البشريه أقسى .. جريمه .
  • لك حُباً في قلبي أوسع من الفضاء وعشقاً يرفع من الأرض إلى سابع سماء لك بعضي وقلبي ونبضي .
  • آريدُ أن اخبرُكَ فِـي هذا الوقت أني أفكر ُبكَ ، أشتاق ُلكَ لن أنكر،،،،،، والأهَم مِن ذَلك…. أريد أن أخبرك أني احُبك جداً .
  • أنا هنا فقط لِأجلكَ جئتُ أزفُّ حروفي من جديدٍ وأُرتِلُ أَناشِيَدَ عِشْقِي وأقولُ [ أهواكَ .. وأغرقُ فيكَ ] .
  • كل مآ أريده أنْ أذهبَ حيثُ أنت لآرتمي بـ حضنك حتى تهدأ نبضآتي و أسَّتعيدَ تـــــوآزني … و أبـدأُ رحلــةَ إشَّتيآقٍ جـديـــدة .
  • صَـوٌتٌـكِ ..!! هُـوَ جـمِيعٌ کِتٌـآبآتِ آلحُبْ … آلَتِـي لَمْ تٌـکْتـَبْ بَعدْ .
  • أنت جهتي الخامسة.. وقلبي الثاني والحرف التاسع والعشرون من أبجديتي أنت كتفي الثالث.. واليوم الثامن من اسبوعي .
  • أنا لا أحبك فقط……. بل أستند عليك وكأنك أكثر الاشياء ثباتاً في هذا العالم .
  • في حبك نسيت كل حروف ابجديتي ومزقت كل دفاتري وألغيت مبادئ قصيدتي .
  • أنت فُـيِّ أّلَوٌريِّدٍ تعزفُ عٌلَى أوٌتٌـأّر أّلَروٌح ًفُـأذِوٌبً فُـيِّ عٌشُـقُك وٌأرتٌـوٌيِّ .
  • أحِبّك تَعنِي أنَّك لِي و أنَا لك و كُلّ العَالمِ لِنَفسهِ .
  • إسقني من أنفاسك كأسآ يروي ظمأإنتظارآتي ّأشهق عطرك فما وسيلتي إليك ﺇﻻ رذآذ عطر يعبث فوق أنفاسي عند عناقك .

كيف تتقرب من فتاة تحبها

  • عليك التخطيط لتقضية أمسية رومانسية معها فقط كأن تذهبا لتناول العشاء في مكان رومانسي وهادئ أو تذهبا إلي السينما لمشاهدة فيلم رومانسي ،أو حاول الذهاب للمكان الذي رأيتها فيه أول مرة ،في أول مقابلة عليك التحدث فيها عن نفسك وكم أنت مهتم بها ،وكذلك عليك إستنباط بعض من إهتماماتها لكي تخطط للمقابلة القادمة في مكان تحبه فإذا كانت تحب المتعه يمكنك إصطحابها لمدينة ملاهي أما اذا كانت تهتم بالرياضة فإصطحبها لمشاهدة إحدي مباريات فريقها المفضل وهكذا .
  • لا تنسي أن تمدحها فمن المؤكد أن تلك الفتاة التي أعجبت بها وجذبتك لهذه الدرجة تمتلك الكثير من الأشياء تستحق أن تمدحها بها سواء كان مظهرها كطولها أو لون شعرها ولمعانه ولا تنسي أن تمدحها في مفاتنها حتي تجعلها تشعر بالخجل فتري إبتسامتها الجذابه ولا تتجاهل سماتها الشخصية والأشياء الجيدة الموجودة في حياتها .

صور رومانسية عن الحب

  • قم بمفاجئتها فالفتاة تحب كثيرا أن تري أحد يهتم بها ويفكر فيها وعلي إستعداد كامل لفعل أي شئ من أجل إسعادها فالمفاجأة قد تكون بسيطة ولا تتطلب تفكير عميق فيمكن أن تكون شئ بسيط جدا كأن تحضر لها بعض من المثلجات أو أن تترك لها مذكره يومية صغيرة مليئه بالكلام الرومانسي في حقيبتها لتجدها في أي وقت لا تتوقع مفاجأة منك فيه .
  • أخيرا لا تتردد في الإعتراف لها بمدي حبك وكل ما تحتاج فعله في هذه اللحظه هو مشاركتها لبعض اللحظات الحميمة بمفردكم لكي تستطيع أن تخبرها بمدي حبك عن طريق بعض من الكلمات البسطة مثل أنا أحبك أو لقد سرقتي قلبي ،وإذا كنت تشعر بالخجل يمكنك أن تقول لها أعتقد إني وقعت في حبك ،نقدم لكم من خلال موقع محتوي صور عن الحب جديدة 2018 .

صور رومانسية عن الحب

صور عن الحب جديدة 2018

صور رومانسية عن الحب

صور رومانسية عن الحب

صور رومانسية عن الحب

صور رومانسية عن الحب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *