صور تصاميم فساتين أطفال للصيف 2024 مناسبة للرحلات والمصايف

أ / عمرو عيسى

يعتبر موسم الصيف بالنسبة للأطفال وهو وقت الرحلات العائلية والمصايف والتي تأتي ومعها العديد من أشكال الملابس الجديدة التي لم تكن متاحة في باقي الفصول، وتمثل الملابس الصيفية للناس بشكل عام وللأطفال بشكل خاص فرصة للمصممين لإظهار إبداعهم على الخامة البسيطة الرحبة، وهو الأمر الذي يجذب الآباء لاقتناء هذه الملابس الفريدة لبناتهم.

فساتين أطفال للصيف من SHEIN

صور أجمل فساتين أطفال للصيف 2024

صور أجمل فساتين أطفال للصيف 2024

صور أجمل فساتين أطفال للصيف 2024

فستان شريط متباين بياقة مطوي مسنن بنات، وهو متوفر بألوان البيج والوردي والأسود، وهو صالح للاكسسوارات المختلفة والأحذية اللامعة والتي ستضفي على الطفلة جمالًا لا يقاوم.

يشيد المستخدمون من الخياطة وينصح البعض بلبس البادي كحل لاتساع مساحة الياقة الواسعة، ويمكن إيجاد حزام داخلي يشد الخصر ويحدده لأنه أوسع قليلًا من أجسام بعض البنات.

المقاسات المتاحة تبدأ من طول 75 إلى 89 سنتيمتر، وقياس الكتف يبدأ من 31 ويصل حتى 35.8 سنتيمتر في أكبر المقاسات.

سعر الفستان المقدم من SHEIN Kids FANZEY هو 47 ريال

لا يفوتك أيضًا:  أحدث فساتين الزفاف للأطفال

صور أجمل فساتين أطفال للصيف

صور أجمل فساتين أطفال للصيف 2024

صور أجمل فساتين أطفال للصيف 2024

فستان مكرنش بياقة مربعة وقص مجوف وحافة مكشكشة بنات من SHEIN Kids CHARMNG، وهو فستان قصير منتظم القماشة له خصائص لامعة تضفي بريقًا ولمعانًا على إطلالة الطفلة، الرقبة مفتوحة على شكل مربع، وخامة الفستان من البوليستر والقطن.

الفستان من قطعتين متصلتين بحزام عند الخصر يربط بينهم، الأكتاف واسعة وفضفاضة وتذكر بفساتين أميرات ديزني .

المقاسات المناسبة للجسم تبدأ من 122 إلى 152 سنتيمتر للطول، وقياس الخصر من 59.5 إلى 76 سنتيمتر، والفتاة في الصورة عمرها ثمانية سنوات وطولها 131.

سعر الفستان القطني 43 ريال سعودي

لا يفوتك أيضًا:  صور فساتين كروشية للأطفال

فساتين أطفال للصيف مزهرة

صور أجمل فساتين أطفال للصيف 2024

صور أجمل فساتين أطفال للصيف 2024

صور أجمل فساتين أطفال للصيف 2024

فستان بطباعة زهر له أكمام منتفخة من SHEIN Kids CHARMNG، وهو متوفر بأربعة ألوان متباينة في التداخل، هم الأبيض مع الأزرق، الأبيض مع الأرجواني، الأزرق النعناعي والأخضر.

من تجارب المشترين أن الخصر يمكن تعديله بسهولة عند الخياط، لذا إذا كنتِ تريدين شراء المقاس الأطول ثم تعديله فهذا متاح بكل سهولة ويسر من عند الخصر والصدر، أما فتحة الصدر فهي أكبر بقليل من اللازم، ولكن يمكن تضييقها أيضًا.

الفستان مزين برسوم الزهر على جميع مناطقه، ويبز التصميم من نوع البوهو عند الأكتاف الفضفاضة، وبالنسبة للخامة فهي من البوليستر المنسوج الذي يلمع ويتوهج إذا ما تعرض للضوء.

المقاسات المتاحة من الفستان تبدأ من سن الثماني سنوات حتى 12 سنة، والطول يبدأ من 67.5 ويصل حتى 79.5 سنتيمتر، وهو من الفساتين القصيرة ومعقوفة الأطراف.

يمكن للفتاة الصغيرة أن ترتدي الفستان مع جوارب طويلة أو كولون، ويمكنكِ الاستفادة من العرض المقدم من شي إن لفترة محدودة بسعر 41 ريال بدلًا من 54 .

تعد أجمل فساتين أطفال للصيف هي التي تشعر فيها الطفلة بالراحة والبهجة والتي تمكنها من الحركة واللعب دون معوقات أو شعور بالضيق من درجة الألوان أو الاكسسورات الزائدة عن الحاجة.