التخطي إلى المحتوى

صور حزينة جدا 2020 Sad Pictures جديدة عبر موقع محتوي الحزن شعور سلبى يصيب الإنسان فى صحته النفسية والجسدية والعصبية فالحزن يسبب ضغط نفسي شديد ويجعل الشخص غير قادر على ممارسة حياته الطبيعية فيصبح أكثر كسلا وأقل نشاطا ولا يقوم بتأدية واجباته و لا يقدم ما عليه من عمل أو مذاكرة أو غير ذلك من مسئوليات بشكل جيد ، فالحزن إذا تملك من الشخص يجعله يرى الحياة عذاب وهذا غير صحيح فالحياة فيها كل شئ جميل لأن الله هو خالق هذه الحياة فكيف تكون عذاب والله هو خالق كل شئ شاهد اجمل صور حزينة Sad Pictures .

فالحزن لا يقتصر فقط على ذلك ولكنه إذا كان شديد يضر صاحبه جدا لأن الحزن الشديد يلازمه هم وكآبة ويأس وكل يسبب ضغط نفسي غير عادي وتزيد من الأعباء النفسية على الشخص وتجعله أكثر عرضة للعصبية الزائدة ، ولكن الحزن لا يدوم فترة طويلة إنما الإكتئاب هو الذى يدوم لفترات طويلة لذلك يجب على الشخص ألا ينساق وراء حزنه ولا يتركه حتى يصبح إكتئاب وحينها يصبح أخطر فيجعل المريض يحتاج إلى طبيب نفسى شاهد صور حزينة جدا 2020 .

اقوال فى الحزن

  • لا يليق بالأرواح العظيمة أن تنشر ما يعتريها من الحزن والألم , يليق بها فقط أن تنشر الأمل والجمال.
  • إن النفس الحزينة المتألمة تجد راحة بانضمامها إلى نفس أخرى تماثلها بالشعور و تشاركها بالإحساس , مثلما يستأنس الغريب بالغريب في أرض بعيدة عن وطنهما.. فالقلوب التي تدنيها أوجاع الكآبة بعضها من بعض لا تفرقها بهجة الأفراح وبهرجتها . فرابطة الحزن أقوى في النفوس من روابط الغبطة والسرور.
  • فزعت إلى الدّموع فلم تجبني .. وفقد الدّمع عندَ الحُزنِ داءُ , وما قصرت في جَزَعٍ، ولكن .. إذا غلبَ الأسَى ذَهَبَ البُكاءُ.
  • النساء شعب رائع، يتحملون كل شيء، يدركون أن الحزن والمحن لا مفر منها ومستعدون أن يغوصوا فيها ليعبروا إلى الشاطئ الآخر.
  • السّعداءُ حقاً هم أشَخاص عَرفوا أن الحُزن لا يفيدهم بشيء فَابتسموا.
  • الشخص الصامت إذا تحدث يبيع كل ذهب السكوت بفضة الكلام.
  • أن ترى الحزن والدموع والنحيب في وجوه من كنت لا تراهم إلا ضاحكين مبتسمين فهذا بحد ذاته مؤلم.

صور حزينة جديدة 2020

إليكم أروع صور حزينة جديدة 2020 تبين كم الوجع الذى يمر به الإنسان وقت حزنه وضيقه و آلامه وأوجاعه ونتمنى أن تعجبكم هذه المجموعة .

التعليقات

  1. ملّيت وأنا أدور لي على مَرسى يريحني .. حزني مَكتوب لي من يوم نطقت إسمي وصار حُزني بكل مرسى يواجهني ويضيعني .. عن مسار الفرح و يوهمني بالشجر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *