صور ملابس بابا نويل للأطفال

د/ بسمة محمد إبراهيم

يوم رأس السنة تحتفل العائلات والأطفال الصغار والبنات بقدوم عام جديد, ويسارعون في تقديم الهدايا لبعضهما وتزيين البنات والأطفال بملابس بابا نويل والتي يحبها الأطفال ويفرحون بها, ولقد أبدع المصممين في تصميم ملابس أنيقة ومميزة للبنات والتي توحي بالأناقة والرقة, واستعانوا بالأقمشة الحمراء والبيضاء والرسومات لبابا نويل أو الزينة والعصاية والغزال الأشياء الدالة على ليلة رأس السنة .

صور ملابس بابا نويل للبنات

صور فستان قصير بكم مصمم الجزء العلوي من القماش الصوف الأحمر المزين بزراير من الكريستال ومرسوم عليها صورة عصاية على جانب الفستان والجزء السفلي من التل الأحمر المنفوش و حزام حول الوسط لونه أسمر.

تهنئة بالسنة الجديدة

صور ملابس بنات بابا نويل

فستان قصير كب الجزء العلوي مصمم من قماش قشر السمك ومزين بالفرو على الأطراف والجزء السفلي من التل نازل بكٌسر منفوش وأسفله بانتي من الستان الأحمر وحزام حول الوسط من القماش المطرز لونه أسمر وفي وسطه توكة فضي.

صور ملابس بنات بابا نويل

فستان أحمر الجزء العلوي مصمم من القماش القطن أحمر مزين بدوائر بيضاء ورسمه بابا نويل من المنتصف وفيونكة من الستان الأخضر من جهة الكتف والجزء السفلي من مدرج من التل الأحمر والأخضر ومزين بفيونكة ستان على جانب الفستان.

صور ملابس بنات بابا نويل

فستان مصمم من القماش الصوف لونه أحمر ومزين بشيفون مكشكش حول الرقبة وعلى الأطراف وقماش أبيض على شكل فيونكة في المنتصف وحول الوسط إطار لونه أبيض مع كاب أحمر مزين بالفرو الأبيض.

صور ملابس بنات بابا نويل

فستان أنيق ومميز مكون من سالوبيت قطن لونه احمر مزين بكتابة باللون الذهبي وجيب واسعة من التل الأخضر والأحمر ومزينة بوردة حمراء من الجانب.

صور ملابس بنات بابا نويل

تصاميم ملابس بابا نويل للبنات 2023

فستان بسيط بحمالة لونه أحمر مع حزام حول الوسط لونه اسمر وعلى الأطراف بداخله قماش باللون الأبيض مع بنطلون ليجن أسمر.

تصاميم بابا نويل للبنات

طقم مكون من بلوزة قطن لونها ابيض مزينة بكتابة باللون الأحمر بفيونكات ستان احمر مع جيب واسعة من التل وأطرافها من الساتان الأحمر والمقلم أحمر في أبيض وفي وسطها فيونكة.

تصاميم بابا نويل للبنات

فستان قصير لونه أحمر مصمم من القطيفة مع كاب أحمر مزين أطرافه بالفرو الأبيض.

تصاميم بابا نويل للبنات

ملابس بابا نويل للأطفال 2023 فستان نصف كم الجزء العلوى مصمم من القطن لونه أبيض مع رسمة بابا نويل والجزء السفلي من الستان الأحمر المنقط بالأبيض وفي أطرافه كرانيش من التل.

تصاميم بابا نويل للبنات

طقم مصمم من الكروشية مكون من جيب حمراء في أبيض وكاب ولكلوك من نفس الألوان ويمكن ارتداء سالوبيت قطن مزين برسومات مع هذا الطقم.

تصاميم بابا نويل للبنات

فستان أنيق ويخرج عن الإطار التقليدي مصمم من القماش المقلم لونه بيج في أحمر ومزين برسمه بابا نويل في منتصف الفستان.

تصاميم بابا نويل للبنات

فستان قصير مصمم من الستان الأحمر وحول الوسط شريط من الستان الأسمر في وسطه فيونكة وزراير عريضة لونها أسمر والأطراف من الستان الأبيض.

تصاميم بابا نويل للبنات

د/ بسمة محمد إبراهيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *