التخطي إلى المحتوى

أطقم بنات ليلة رأس السنة 2020 عبر موقع muhtwa.com , رأس السنة من الأيام المميزة التي يحتفل فيها العائلات بإقامة الاحتفالات والمراسم الخاصة بهذه الليلة من شجرة الميلاد والهدايا والأنوار ومن أحد هذه المراسم الأزياء فيكثر في هذا اليوم ارتداء اللون الأحمر والأبيض والملابس التي تشبه بابا نويل, وفي هذا المقال سوف نعرض مجموعة أزياء خاصة بالبنات الصغار والتي تناسب للاحتفال في هذا اليوم.

موديلات بنات لليلة رأس السنة

فستان كب مصمم من التل الأحمر من الجانبين ومن المنتصف تل أبيض ناول بكُسر وفرو أبيض على الأطراف وحزام أسمر من الجلد حول الوسط مع برنيطة حمراء مزينة بالفرو الأبيض وشراب ليجن مقلم أحمر في أبيض ومزين بكرانيش حمراء.

موديلا بنات لليلة رأس السنة

طقم مصمم من الكروشية مكون من جيب حمراء وأطرافها من الفرو الأبيض وخارج منها شرائط لتلف حول الصدر مع كاب مقلم أحمر في أبيض.

موديلا بنات لليلة رأس السنة

فستان مصمم من القطيفة الحمراء قصير ومفتوح من الظهر وآخرة مزين بالفرو الأبيض.

موديلا بنات لليلة رأس السنة

ملابس رأس السنة 2020 سالوبيت أحمر ومزين بصور بابا نويل مع جيب قصيرة من قماش قشر السمك وأطرافه من كرانيش حمراء من التل والوسط من الستان الأحمر في وسطه فيونكة مع جيب مشجر أحمر في أبيض ووسطه فيونكة ستان لونها أحمر.

موديلات بنات لليلة رأس السنة

فستان طويل واسع مصمم من التل أكثر من طبقة ومن جهة الصدر مزين بالفرو الأبيض حزام حول الوسط لونه أسمر.

موديلا بنات لليلة رأس السنة

أطقم ولادي لليلة رأس السنة

طقم يناسب ولادى مصمم على شكل بدلة مكونة من جاكت وبنطلون من القماش الصوف الأحمر ومزينة فرو أبيض على الأطراف وحزام حول الوسط لونه أسمر.

أطقم ولادي لليلة رأس السنة

سالوبيت ولادى للأطفال مصمم بشكل أنيق ومميز حيث يتداخل فيه الألوان الرصاصي مع الأحمر والأبيض ومزخرف باللون الأسمر على شكل حزام حول الوسط وعلى القدم ليعطى إيحاء إنه يرتدي شراب.

أطقم ولادي لليلة رأس السنة

ملابس بنات لليلة رأس السنة

طقم مكون من بلوزة بيضاء وكوفية من الفرو الأحمر مزينة بشكل وجه بابا نويل وكاب من فرو الأحمر والأبيض وعلى جانبه وجه بابا نويل.

ملابس بنات لليلة رأس السنة

طقم مكون من بلوزة بيضاء بكم من القطن وفي وسطها رسمه بابا نويل وبنطلون أحمر مزين برسمه أجراس باللون الذهبي.

فستان بكم ونازل بقصات مصمم من الصوف الأحمر والياقة والأساور من الفرو وفيونكة من الستان الأحمر في وسط الفستان.

ملابس بنات لليلة رأس السنة

طقم بناتي مكون من سالوبيت أبيض مزين برسمه بابا نويل في المنتصف مع جيب قصير من الستان أحمر في أبيض وأخرها كرانيش من التل الأبيض مع شراب أحمر منقط باللون الأبيض وآخرة كرانيش تل بيضاء وسورتيت أحمر وحذاء أحمر منقط باللون الأبيض.

ملابس بنات لليلة رأس السنة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *