تردد قناة سي إن إن العربية Cnn 2024 وطريقة تنزيل القناة

أ / أميرة عاطف أحمد

تردد القناة أنت دومًا في حاجة له إذا كنت راغب في الحصول على الكثير من الأخبار المحلية والعالمية، فهي من أفضل القنوات الإخبارية في الشرق الأوسط.

تردد قناة سي إن إن العربية

تردد قناة سي إن إن العربية

تحدث قناة Cnn ترددها على الدوام، السبب في هذا أنها تسعى طوال الوقت أن يحصل المشاهد على أفضل جودة ممكنة، لهذا حتى تستقطب هذه القناة من جديد يجب عليك إدخال بيانات الجدول التالي عن طريق التحديث اليدوي.

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11977
الاستقطاب V
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 4/3

اقرأ أيضًا:  تردد قناة نوميديا نيوز Numidia TV على النايل سات

ما الذي يميز قناة Cnn؟

استكمالًا لحديثنا عن تحديث تردد قناة سي إن إن العربية، يجدر بنا التطرق إلى أن الكثيرين يشاهدون هذه القناة المميزة، والسبب في هذا راجع بالطبع لتميزها، وهذا التميز راجع لتجمع النقاط التالية معًا.

  • بالقناة الكثير من المراسلين الذين يعملون على مدار الساعة من أجل أن يكون الحدث مصور ومكتوب لديك أولًا بأول، كما أن هؤلاء المراسلين منتشرين في كافة أنحاء العالم، في العديد من البلاد العربية والأوروبية.
  • القناة تسعى إلى أن تتواجد على مواقع التواصل الاجتماعي قريبةً من متابعيها، وفي سبيل هذا بدأت في إنشاء عدة حسابات لها، كما أنشأت موقعًا رسميًا حتى يتعرف به المتابعين على كافة الأخبار.
  • تطور CNN طوال الوقت من نفسها، فتسعى للتطوير من طريقة عرضها للخبر، كما تحسن من جودة الصورة والصوت عن طريق استخدام أفضل الوسائل التكنولوجية.
  • القناة تسعى من خلال خطة استراتيجية أن تصبح أفضل القنوات الإخبارية في العالم، لهذا السبب هي تعمل 24 ساعة، كما أنها مجانية تمامًا وغير مشفرة، لهذا لا تحتاج إلى أي اشتراك حتى تتابعها.
  • تتيح القناة للمشاهدين الإدلاء بآرائهم من خلال المداخلات التليفونية، مما يجعل الصلة بينها وبين الجمهور قوية.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة الشرقية نيوز الاخبارية Alsharqiya News

ما هو محتوى قناة Cnn؟

تحرص القناة دومًا على أن توفر محتوى متنوع للمشاهدين، الأمر الذي يجعل محتواها يجذب مختلف الأذواق، ويتمثل في النقاط التالية:

  • تقدم CNN نوعية البرامج التي يتم استضافة المشاهير بها، مما يجعلك تعرف الكثير من المعلومات عنهم بفضل الحوار الشيق.
  • على مدار اليوم تقدم القناة الأخبار الحصرية.
  • تتيح البرامج الحوارية التي يتم استضافة بها الكثير من الشخصيات الهامة، مما يعطي المشاهد فرصة للاستماع للكثير من الآراء حول الوضع الحالي.
  • البرامج الرياضية هي أكثر ما يميز القناة، حيث تعرض الكثير من الحوارات والتحليلات عن كافة المباريات العالمية.
  • الأوضاع الاقتصادية هي أكثر ما يهم المواطن، الأمر الذي يجعل هذه القناة مهتمة بعرض كافة المعلومات عن اقتصاد الدول، وأسعار العملات على الدوام.
  • كثيرًا ما تهتم CNN بالأمور السياسية في الكثير من البلاد حول العالم، والمميز أن البرامج من هذا النوع تكون غاية في الحيادية.
  • جميع الثورات والحروب الحادثة في كل أرجاء العالم تسعى القناة طوال الوقت إلى تغطيته، حتى أنها تهتم بتغطية الكوارث الطبيعية مثل الزلازل والفيضانات التي تحدث في كافة أرجاء العالم.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة اكسترا نيوز الجديد Extra News  علي النايل سات

الحسابات الرسمية لقناة سي إن إن العربية

الموقع الرسمي arabic.cnn.com
فيس بوك youtube.com/channel
يوتيوب facebook.com/CNNArabic
تويتر twitter.com/cnnarabic
انستجرام instagram.com/cnnarabic

 

قناة Cnn من أفضل القنوات الإخبارية العالمية، فإذا كنت تريد معرفة أي خبر في أي مكان في العالم فمن المؤكد أنها يجب أن تكون الخيار الأول.