التخطي إلى المحتوى

صور مفارش و اكسسوارات السفرة تمثل غرفة السفرة أحد أهم الغرف في المنزل فهي الغرفة التي يتم فيها إستقبال الضيوف وتقديم أنواع الطعام والضيافة لهم لذلك يتم تجهيز هذه الغرفة بأجمل وأفخم أنواع المفارش والإكسسوارات وتتنوع أشكال مفارش و اكسسوارات السفرة ما بين المطرزة والسادة لذلك نقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أحدث مفارش و اكسسوارات كذلك نستعرض مجموعة من أجمل إكسسوارات السفرة المودرن.

أحدث مفارش السفرة

تتميز مفارش السفرة الحديثة بأشكالها الراقية والبسيطة ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أحدث مفارش السفرة.

تم إستخدام مفارش جميلة ومنقوشة من اللون السكري الطاولة والكراسي بحيث تتناسب مع السفرة من اللون الأبيض.

أحدث مفارش السفرة

مفرش راقي من قماش الستان تم تصميمه من اللون الكاكاو بحيث يتناسب مع ديكور السفرة فيما تم تصميم أشكال جميلة من الورود على أحرف مفارش الطاولة والكراسي.

أحدث مفارش السفرة

إليكم هذا التصميم المختلف لمفارش السفرة حيث تم تصميمه بحيث يغطي مساحة صغيرة وسط السفرة فيما تم إختيار اللون البيج المنقوش للمفرش بحيث يتناسب مع ديكور السفرة من اللون البني كما تم وضع أشكال جميلة من الزهور باللون الأخضر مما أضاف إلى الديكور لمسة جمالية أنيقة.

أحدث مفارش السفرة

تم إستخدام مفرش من القطن المخطط من اللونين الأصفر والأسود بحيث يتناسب مع ديكور السفرة كما تم وضع أشكال جميلة من الألعاب الذهبية على السفرة وتتلائم إكسسوارات هذه السفرة مع أجواء الكريسماس.

أحدث مفارش السفرة

اكسسوارات سفرة مودرن

تعتمد إكسسوارات السفرة المودرن على البساطة والرقة في أشكالها وألوانها ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أجمل إكسسوارات السفرة المودرن.

إكسسوارات سفرة جميلة من اللونين الذهبي والفضي كما تم وضع مناديل جميلة من الشيفون البيج.

إكسسوارات سفرة مودرن

تم الإعتماد على اللون الأحمر في تصميم مفارش ومناديل هذه السفرة بحيث تتلائم مع ديكور السفرة من اللون الأبيض كما تم وضع أشكال جميلة من الورود الملونة وسط الطاولة مما أضاف لمسة جميلة وراقية إلى الديكور.

إكسسوارات سفرة مودرن

تصميم أنيق لسفرة مودرن أعتمد على وضع أشكال راقية من المصابيح الشمعدان الكريستال بحيث تتناسب مع ديكور السفرة من اللون البني الداكن.

إكسسوارات سفرة مودرن

إكسسوارات أنيقة لسفرة راقية من اللون الأسود فيما تم وضع أشكال جميلة من الفازات الحمراء المغطاة بشريط من الستان الأحمر بحيث تتناسب مع ديكور السفرة.

إكسسوارات سفرة مودرن

صور إكسسوارات السفرة جميلة

تعتمد إكسسوارات السفرة المطرزة على تصاميم جميلة ومميزة ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أجمل صور إكسسوارات السفرة.

بتناسق أنيق من اللونين الأسود والموف تم تصميم هذه السفرة الجميلة فيما تم إستخدام مفرش جميل من اللون التركواز لتغطية السفرة وتم وضع إكسسوارات السفرة على شكل كؤوس جميلة من اللون الأسود بحيث تتناسب مع ديكور السفرة.

صور إكسسوارات السفرة جميلة

أعتمد تصميم هذه السفرة على المزج بين اللونين الأبيض والأزرق فيما تم تزين السفرة بأشكال جميلة من كور الكريستال من الألوان الأزرق والأخضر والموف وتم وضع هذه الكور في شكل طبقات متناسقة وسط السفرة مما أضاف إلى الديكور.

تم تزيين هذه الصورة بأشكال راقية من الفازات ذو اللون الأسود الموضوع بداخلها أنواع جميلة من الزهور البيضاء التي أضافت إلى الديكور طابع جميل وهاديء.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *