التخطي إلى المحتوى

الكثير من الأشخاص يبحثون عن أفضل صور اكسسوارات سفرة 2022، خاصةً المقبلين على الزواج، حيث تُعد غرفة السفرة من الأمور الأساسية داخل كل منزل، لأنها الغرفة التي يتم فيها تناول الطعام الذي لا غنى عنه مطلقاً، كما أنها تُساعد في اكتمال المنظر الديكوري للمكان، وتُزيد من جماله ورونقه وتُضيف إليه رقة وجمال ساحر من نوعٍ خاص، لذا نجد اهتمام متزايد لدى البعض بشكل وحجم السفرة.

تصاميم اكسسوارات سفرة 2022

اكسسوارات سفرة

من المتعارف عليه أن صور اكسسوارات سفرة 2022 متنوعة ومتعددة، ويجب الاختيار من بينها حسب حجم المكان التي ستوضع به، بالإضافة إلى عدد الأفراد داخل الأسرة، ويمكن توضيح ذلك من خلال الآتي:

  • توجد السفرة المستديرة الشكل التي تحتاج لحيز كبير لوضعها، ويوضع فوقها شمعدان يأخذ شكل مميز، حيث يشبه في هيئته أغصان الأشجار الصغيرة، المطلية بلونها الذهبي المميز الذي يضفي لمسة جمال ساحرة.
  • كما توجد السفرة ذات الشكل المستطيل المميزة بلونها البني الفاتح، والتي يوضع في منتصفها قارورة زجاجية تأخذ الشكل الأسطواني، ويتناسب مع ذلك النوع المفارش المربعة الشكل التي من خلالها يتم تنظيم وضع الأطباق أعلى السفرة.

اقرأ أيضًا: أحدث و أروع كتالوج غرف سفرة مودرن

صور مفارش واكسسوارات طاولة الطعام

مفارش واكسسوارات السفرة

مفارش واكسسوارات السفرة

صور اكسسوارات سفرة 2022 مختلفة ومتعددة، حيث نجد أن المفارش التي توضع على السفرة متنوعة من حيث الشكل والحجم، وهناك أنواع سادة وأخرى مطرزة ومنها الطويل والقصير، وذلك كالآتي:

  • هناك المفارش ذات التصميم الراقي والبسيط والمصنوعة من قماش الحرير، وتتنوع ألوانها ما بين Off White والكافيه والمزخرفة من الجوانب.
  • ظهرت صيحة أخرى متمثلة في المفارش ذات اللون الأحمر ممزوجة مع اللون الرمادي الفاتح، حيث تكون على شكل مستطيل يوضع في المنتصف، وتفرش المناديل المربعة أمام كل كرسي.

اكسسوارات رائعة لتزيني سفرتك بها

غرفة السفرة لا بُدَّ وأن تتسم بالرقي، بحيث يشعر الشخص أثناء تناول الطعام بالراحة النفسية، لذلك تتعدد صور اكسسوارات سفرة 2022 حتى تكون هناك فرصة أكبر للاختيار، ومن أبرز الإكسسوارات التي يشيع استعمالها ما يلي:

  • تُعد المفارش ذات الحجم الصغير والتي تضم أشكال على هيئة قلوب ملونة من أكثر الأنواع انتشاراً، وقد تأتي في شكل دائري أو مستطيل ويمكن الاختيار من بينها حسب نوعية السفرة، وهذا النوع يتناسب بشدة مع غرف السفرة المودرن.
  • أما إذا كانت السفرة مستطيلة باللون الأبيض يوضع فوقها مفرش أكبر من حجمها يغيطيها كاملةً، وفوقه مفرش آخر طويل سمكه قد يكون ربع سمك المفرش الأصلي، يوضع على مسافة قريبة من الطرف وفوقه فازة بيضاء بها ورود ملونة.

اقرأ أيضًا: صور تصاميم ليفنج روم تركى

أفكار رائعة لتصميم غرف السفرة

أفكار رائعة لتصميم غرف السفرة

أفكار رائعة لتصميم غرف السفرة

بالنظر إلى صور اكسسوارات سفرة 2022 المتباينة، نجد أن هناك العديد من الأفكار التي يمكن اتباعها، بهدف الحصول على غرفة سفرة تتسم بالرقي والجمال الفاخر، ومن أهم تلك الأفكار ما يلي:

  • يوجد تصميم يحتوي على سفرة مستطيلة الشكل يوضع فوقها مفرش مزخرف من الأطراف، بالإضافة إلى Vase زجاجية ممتلئة بالأزهار البيضاء التي تتميز بغصونها الطويلة والرقيقة.
  • تصميم آخر يعتمد بشكل رئيسي على طريقة توزيع أدوات الطعام على السفرة دون وضع مفرش فوقها، حيث تترك هكذا ويوضع فوقها أطباق وكؤوس ذات أحجام مختلفة ومتنوعة.

افكار رائعة لتزيين مائدة الطعام في منزلك

افكار رائعة لتزيين مائدة الطعام في منزلك

افكار رائعة لتزيين مائدة الطعام

بالنظر إلى صور اكسسوارات سفرة 2022 نجد أن الإكسسوارات المستخدمة تختلف من سفرة لأخرى، ويمكن توضيح ذلك فيما يلي:

  • يوضع في بعض التصاميم إكسسوارات على هيئة زرع ملون، إلى جانب ثلاثة من الشمعدان الفردي موضوع على كل منها شمعة، ويتم توزيعهم على السفرة بشكل جمالي مميز، فوق مفرش يتسم بالرقة مستطيل الشكل يمر بمنتصفها وملون باللون الأبيض، كما يوضع حوامل خشبية لكل طبق على السفرة.
  • توجد إكسسوارات للسفرة الدائرية ذات اللون الأسود، حيث يوضع أسفل الأطباق مفرش يتميز بلونه الذهبي اللامع، إلى جانب أساور تلف حول المنديل تتسم بالرقة والفخامة في الوقت ذاته.

اقرأ أيضًا: صور مفارش و إكسسوارات السفرة

اكسسوارات طاولة طعام 2022

اكسسوارات غرفة طعام

اكسسوارات غرفة طعام

اكسسوارات غرفة طعام

تعد غرفة السفرة المكان الذي يلم شمل العائلة، حيث يتناولون الطعام سوياً، كما يتم استقبال أي ضيف به في عزومات الطعام، لذا لا بُدَّ من الاهتمام بما يوضع داخلها من إكسسوارات، وذلك كالتالي:

  • يجب اختيار ألوان الحوائط بحيث تتناسب مع لون السفرة، كما أن الأدوات التي توضع فوقها يجب أن تكون متناغمة مع تلك الألوان.
  • اللوحات التي تعلق على الحوائط والأدوات المستخدمة في التزيين سواء كانت أطباق أو ملاعق أو الكؤوس، يلزم اختيارها بعناية فائقة بحيث تضيف لمسة جمالية رائعة.
  • السجاد الذي يوضع على الأرضية يجب أن يكون ملائم مع بقية الأشياء الموجودة داخل الغرفة، كما يلزم اختيار سفرة مناسبة لحجم الغرفة.

اقرأ أيضًا: احدث اشكال الاكسسوارات المنزلية

أحدث مفارش السفرة 2022

تتميز مفارش السفرة الحديثة بأشكالها الراقية والبسيطة ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أحدث مفارش السفرة.

تم إستخدام مفارش جميلة ومنقوشة من اللون السكري الطاولة والكراسي بحيث تتناسب مع السفرة من اللون الأبيض.

أحدث مفارش السفرة

مفرش راقي من قماش الستان تم تصميمه من اللون الكاكاو بحيث يتناسب مع ديكور السفرة فيما تم تصميم أشكال جميلة من الورود على أحرف مفارش الطاولة والكراسي.

أحدث مفارش السفرة

إليكم هذا التصميم المختلف لمفارش السفرة حيث تم تصميمه بحيث يغطي مساحة صغيرة وسط السفرة فيما تم إختيار اللون البيج المنقوش للمفرش بحيث يتناسب مع ديكور السفرة من اللون البني كما تم وضع أشكال جميلة من الزهور باللون الأخضر مما أضاف إلى الديكور لمسة جمالية أنيقة.

أحدث مفارش السفرة

تم إستخدام مفرش من القطن المخطط من اللونين الأصفر والأسود بحيث يتناسب مع ديكور السفرة كما تم وضع أشكال جميلة من الألعاب الذهبية على السفرة وتتلائم إكسسوارات هذه السفرة مع أجواء الكريسماس.

أحدث مفارش السفرة

اكسسوارات سفرة مودرن

تعتمد إكسسوارات السفرة المودرن على البساطة والرقة في أشكالها وألوانها ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أجمل إكسسوارات السفرة المودرن.

إكسسوارات سفرة جميلة من اللونين الذهبي والفضي كما تم وضع مناديل جميلة من الشيفون البيج.

إكسسوارات سفرة مودرن

تم الإعتماد على اللون الأحمر في تصميم مفارش ومناديل هذه السفرة بحيث تتلائم مع ديكور السفرة من اللون الأبيض كما تم وضع أشكال جميلة من الورود الملونة وسط الطاولة مما أضاف لمسة جميلة وراقية إلى الديكور.

إكسسوارات سفرة مودرن

تصميم أنيق لسفرة مودرن أعتمد على وضع أشكال راقية من المصابيح الشمعدان الكريستال بحيث تتناسب مع ديكور السفرة من اللون البني الداكن.

إكسسوارات سفرة مودرن

إكسسوارات أنيقة لسفرة راقية من اللون الأسود فيما تم وضع أشكال جميلة من الفازات الحمراء المغطاة بشريط من الستان الأحمر بحيث تتناسب مع ديكور السفرة.

إكسسوارات سفرة مودرن

صور إكسسوارات السفرة جميلة

تعتمد إكسسوارات السفرة المطرزة على تصاميم جميلة ومميزة ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أجمل صور إكسسوارات السفرة.

بتناسق أنيق من اللونين الأسود والموف تم تصميم هذه السفرة الجميلة فيما تم إستخدام مفرش جميل من اللون التركواز لتغطية السفرة وتم وضع إكسسوارات السفرة على شكل كؤوس جميلة من اللون الأسود بحيث تتناسب مع ديكور السفرة.

صور إكسسوارات السفرة جميلة

أعتمد تصميم هذه السفرة على المزج بين اللونين الأبيض والأزرق فيما تم تزين السفرة بأشكال جميلة من كور الكريستال من الألوان الأزرق والأخضر والموف وتم وضع هذه الكور في شكل طبقات متناسقة وسط السفرة مما أضاف إلى الديكور.

تم تزيين هذه الصورة بأشكال راقية من الفازات ذو اللون الأسود الموضوع بداخلها أنواع جميلة من الزهور البيضاء التي أضافت إلى الديكور طابع جميل وهاديء.

في الختام وبعد توضيح تصاميم اكسسوارات سفرة 2022 ديكورات طاولة الطعام التي تتسم بالتنوع والتعدد، والذي من شأنه أن يمنح العديد من الأفراد مساحة أكبر لاختيار المناسب لهم من بينها، خاصةً هؤلاء المقبلون على الزواج ويسعون لتصميم منزل يجمع بين الروعة والأناقة في آن واحد، واستغلال المساحات الموجودة بشكل مثالي دون إفراط أو تفريط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *