تصاميم اكسسوارات السفرة وديكورات طاولة الطعام 2024

أ / جرمين خيرت فهيم

الكثير من الأشخاص يبحثون عن أفضل صور اكسسوارات سفرة ، خاصةً المقبلين على الزواج، حيث تُعد غرفة السفرة من الأمور الأساسية داخل كل منزل، لأنها الغرفة التي يتم فيها تناول الطعام الذي لا غنى عنه مطلقاً، كما أنها تُساعد في اكتمال المنظر الديكوري للمكان، وتُزيد من جماله ورونقه وتُضيف إليه رقة وجمال ساحر من نوعٍ خاص، لذا نجد اهتمام متزايد لدى البعض بشكل وحجم السفرة.

مائدة الطعام

اقرأ أيضًا: صور تصاميم ليفنج روم تركى

أفكار اكسسوارات السفرة

بالنظر إلى اكسسوارات سفرة المتباينة، نجد أن هناك العديد من الأفكار التي يمكن اتباعها، بهدف الحصول على غرفة سفرة تتسم بالرقي والجمال الفاخر، ومن أهم تلك الأفكار ما يلي:

يوجد تصميم يحتوي على سفرة مستطيلة الشكل يوضع فوقها مفرش مزخرف من الأطراف، بالإضافة إلى Vase زجاجية ممتلئة بالأزهار البيضاء التي تتميز بغصونها الطويلة والرقيقة.

تصميم آخر يعتمد بشكل رئيسي على طريقة توزيع أدوات الطعام على السفرة دون وضع مفرش فوقها، حيث تترك هكذا ويوضع فوقها أطباق وكؤوس ذات أحجام مختلفة ومتنوعة.

أشكال تصميمات سفرة الطعام أشهر 10 أشكال تصميمات سفرة الطعام 2024 أشهر 10 أشكال تصميمات سفرة الطعام 2024 أشهر 10 أشكال تصميمات سفرة الطعام 2024 أشهر 10 أشكال تصميمات سفرة الطعام 2024 أشهر 10 أشكال تصميمات سفرة الطعام 2024 أشهر 10 أشكال تصميمات سفرة الطعام 2024

أفكار رائعة لتزيين مائدة الطعام في منزلك

بالنظر إلى صور اكسسوارات سفرة نجد أن الإكسسوارات المستخدمة تختلف من سفرة لأخرى، ويمكن توضيح ذلك فيما يلي:

يوضع في بعض التصاميم إكسسوارات على هيئة زرع ملون، إلى جانب ثلاثة من الشمعدان الفردي موضوع على كل منها شمعة، ويتم توزيعهم على السفرة بشكل جمالي مميز، فوق مفرش يتسم بالرقة مستطيل الشكل يمر بمنتصفها وملون باللون الأبيض، كما يوضع حوامل خشبية لكل طبق على السفرة.

توجد إكسسوارات للسفرة الدائرية ذات اللون الأسود، حيث يوضع أسفل الأطباق مفرش يتميز بلونه الذهبي اللامع، إلى جانب أساور تلف حول المنديل تتسم بالرقة والفخامة في الوقت ذاته.

صور ديكورات سفرة الطعام باللون الأبيض صور ديكورات سفرة الطعام باللون الأبيض صور ديكورات سفرة الطعام باللون الأبيض صور ديكورات سفرة الطعام باللون الأبيض صور ديكورات سفرة الطعام باللون الأبيض صور ديكورات سفرة الطعام باللون الأبيض

اكسسوارات السفرة في المنزل

تعد غرفة السفرة المكان الذي يلم شمل العائلة، حيث يتناولون الطعام سوياً، كما يتم استقبال أي ضيف به في عزومات الطعام، لذا لا بُدَّ من الاهتمام بما يوضع داخلها من إكسسوارات، وذلك كالتالي:

يجب اختيار ألوان الحوائط بحيث تتناسب مع لون السفرة، كما أن الأدوات التي توضع فوقها يجب أن تكون متناغمة مع تلك الألوان.

اللوحات التي تعلق على الحوائط والأدوات المستخدمة في التزيين سواء كانت أطباق أو ملاعق أو الكؤوس، يلزم اختيارها بعناية فائقة بحيث تضيف لمسة جمالية رائعة.

السجاد الذي يوضع على الأرضية يجب أن يكون ملائم مع بقية الأشياء الموجودة داخل الغرفة، كما يلزم اختيار سفرة مناسبة لحجم الغرفة.

تصميمات غرف سفرة الطعام أشهر 10 أشكال تصميمات سفرة الطعام 2024 أشهر 10 أشكال تصميمات سفرة الطعام 2024 أشهر 10 أشكال تصميمات سفرة الطعام 2024 أشهر 10 أشكال تصميمات سفرة الطعام 2024 أشهر 10 أشكال تصميمات سفرة الطعام 2024 صور ديكورات سفرة الطعام باللون الأبيض

اقرأ أيضًا: احدث اشكال الاكسسوارات المنزلية

أحدث مفارش السفرة 2024

تتميز مفارش السفرة الحديثة بأشكالها الراقية والبسيطة ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أحدث مفارش السفرة.

تم استخدام مفارش جميلة ومنقوشة من اللون السكري الطاولة والكراسي بحيث تتناسب مع السفرة من اللون الأبيض.

أحدث مفارش السفرة

مفرش راقي من قماش الستان تم تصميمه من اللون الكاكاو بحيث يتناسب مع ديكور السفرة فيما تم تصميم أشكال جميلة من الورود على أحرف مفارش الطاولة والكراسي.

أحدث مفارش السفرة

إليكم هذا التصميم المختلف لمفارش السفرة حيث تم تصميمه بحيث يغطي مساحة صغيرة وسط السفرة فيما تم اختيار اللون البيج المنقوش للمفرش بحيث يتناسب مع ديكور السفرة من اللون البني كما تم وضع أشكال جميلة من الزهور باللون الأخضر مما أضاف إلى الديكور لمسة جمالية أنيقة.

أحدث مفارش السفرة

تم استخدام مفرش من القطن المخطط من اللونين الأصفر والأسود بحيث يتناسب مع ديكور السفرة كما تم وضع أشكال جميلة من الألعاب الذهبية على السفرة وتتلاءم إكسسوارات هذه السفرة مع أجواء الكريسماس.

أحدث مفارش السفرة

اكسسوارات السفرة المودرن

تعتمد اكسسوارات السفرة على البساطة والرقة في أشكالها وألوانها ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أجمل إكسسوارات السفرة .

شكل سفرة جميلة من اللونين الذهبي والفضي كما تم وضع مناديل جميلة من الشيفون البيج.

إكسسوارات سفرة مودرن

تم الاعتماد على اللون الأحمر في تصميم مفارش ومناديل هذه السفرة بحيث تتلاءم مع ديكور السفرة من اللون الأبيض كما تم وضع أشكال جميلة من الورود الملونة وسط الطاولة مما أضاف لمسة جميلة وراقية إلى الديكور.

إكسسوارات سفرة مودرن

تصميم أنيق لسفرة مودرن أعتمد على وضع أشكال راقية من المصابيح الشمعدان الكريستال بحيث تتناسب مع ديكور السفرة من اللون البني الداكن.

إكسسوارات سفرة مودرن

إكسسوارات أنيقة لسفرة راقية من اللون الأسود فيما تم وضع أشكال جميلة من الفازات الحمراء المغطاة بشريط من الستان الأحمر بحيث تتناسب مع ديكور السفرة.

إكسسوارات سفرة مودرن

صور إكسسوارات السفرة جميلة

تعتمد اكسسوارات السفرة المطرزة على تصاميم جميلة ومميزة ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أجمل صور اكسسوارات السفرة.

بتناسق أنيق من اللونين الأسود والموف تم تصميم هذه السفرة الجميلة فيما تم استخدام مفرش جميل من اللون التركواز لتغطية السفرة وتم وضع اكسسوارات السفرة على شكل كؤوس جميلة من اللون الأسود بحيث تتناسب مع ديكور السفرة.

صور إكسسوارات السفرة جميلة

أعتمد تصميم هذه السفرة على المزج بين اللونين الأبيض والأزرق فيما تم تزين السفرة بأشكال جميلة من كور الكريستال من الألوان الأزرق والأخضر والموف وتم وضع هذه الكور في شكل طبقات متناسقة وسط السفرة مما أضاف إلى الديكور.

تم تزيين هذه الصورة بأشكال راقية من الفازات ذو اللون الأسود الموضوع بداخلها أنواع جميلة من الزهور البيضاء التي أضافت إلى الديكور طابع جميل وهادئ.

في الختام وبعد توضيح تصاميم اكسسوارات السفرة التي تتسم بالتنوع والتعدد، والذي من شأنه أن يمنح العديد من الأفراد مساحة أكبر لاختيار المناسب لهم من بينها، خاصةً هؤلاء المقبلون على الزواج ويسعون لتصميم منزل يجمع بين الروعة والأناقة في آن واحد، واستغلال المساحات الموجودة بشكل مثالي دون إفراط أو تفريط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *