التخطي إلى المحتوى
كلمات اغنية بحبك يا صاحبي أحمد سعد
احمد سعد

ننشِر لكُم كلِمات اغنية بِحُبِّك يا صاحِبي , الفنّان اِحمد سعد هو اُحد الفنّانين الّذين ظهروا فى الاونه الاخيره الماضيه ، والّذين حصلوا على شهرِه عاليِه ، وكانت اغنيه ” بِحُبِّك يا صاحبى ” مِن اِشهر الاغانى التى اداها المُطرِب المصرى ، وزادت شهرُه الفنّان بعد دُخولِه مجال الفنّ بِجِوار اخوه المُمثِّل الكبير عُمرو سعد ، وشارك اِحمد سعد فى الكثير مِن الاوقات مع اخوه فى عدد مِن الاغانى التى القاها فى اُحد الافلام المصريه .

احمد سعد

نشاه احمد سعد ومولده

يعتبر هذا الفنان من المطربين الذين ظهروا فى الاعوام الماضيه، حيث يعتبر من احد الصاعدين فى تاريخ الفن والغناء، وولد هذا الفنان فى اسره كبيره، وكانت هذه الاسره قد عشقت الفن، والدليل على ذلك دخول النجم الصاعد عمرو سعد مجال التمثيل، وكذلك دخول احمد سعد مجال الغناء.

ولد فى يوم 20 من شهر اغسطس لعام 1981، وهو من اصل مصرى حيث ان والده ووالدته من اصل مصرى، ولم يظهر على الشاشات، ولم يعرف الشهره الا بعد دخول اخوه مجال التمثيل، وعرف منذ الصغر بعشقه للغناء، وحرص والده على تنميه هذه الموهبه، بعد ان قضى فتره الدراسه انتقل مع اسرته الى القاهره لتقديم نفسه فى احدى المسارح الكبرى التى تتواجد هناك.

مسيره احمد سعد الفنيه

بدأت مسيرته الفنيه عقب انتقاله الى القاهره مباشره، وتقدم الاخوين فى مبنى الاذاعه والتلفزيون ، واجتازوا فى بعض الاختبارات التى اثبتوا قدرتهم بها، وشارك النجمين فى عدد من الاعمال الفنيه، والتى كان اشهرها فيلم “دكان شحاته” حيث شارك فيه عمرو سعد بالتمثيل بينما شارك الفنان الصاعد فيه بالغناء، وكذلك ايضا فى مسلسل “مملكه الجبل” ومن اشهر اغاني احمد سعد بحبك يا صاحبي.

وكانت اخر الاعمال التى ظهر بها كلا من النجمين هو مسلسل “يونس ولد فضه”، والذى من خلاله القى احمد سعد اغنيته الشهيره “بحبك يا صاحبى”، ونجح هذا النجم من اصدار اول البوم له عام 2003، وكان بعنوان “اشكى لمين”، واشتهر ببعض الاغانى الاخرى التى اداها فى بعض الافلام المصريه، والتى كانت اشهرها اغنيه “سالت نفسي كتير”، والتى جاءت فى فيلم “الشبح” بطوله النجم الكبير احمد عز.

احمد سعد

كلمات اغنيه بحبك يا صاحبى

جاءت بِحُبِّك يا صاحبى ، وظهرت لاول مرّه فى المُسلسل المصرى يونِس ولد فضِّه فى شهر رمضان الماضى ، والذى كان بِطولِه كُلّا مِن سوْسن بدر ، وعمرو سعد ، وحصلت هذِه الاغنيه على نسبِه مشاهدة عاليُه بعد الاِنتِهاء مِن عرض هذا المُسلسل .

لو جبنا سيرة الجدعة أسمك لازم يتقال صاحبي إللي بيه بفتخر من يوم ما كنا عيال

مهما الأيام تتعبه عمره ما بص شمال

في الشدة راجل جدع واقف كما الأبطال، والدنيا مهما إديته ميغيروش المال
لا عمره مني أشتكى ولا عمر قلبه ما شال

تشرف أي حد علشان راجل بجد لو وسط النار تسد عمرك ما تجيب ورا
بتكبر من اللي منك جدع من صغر سنك مقدرش أستغنى عنك حبيبي وربنا

بحبك يا صاحبي من وانا لسه بحبي، وأنا مسنود عليك ده أخويا وحبيبي
في الأوجاع طبيبي حلوة حياتي بيك

توب الرجولة معمول عموله على قد جسمك لو غبت حتى في أي كفاية إسمك

بحَبِّكَ يا صَاحِبَي مِنْ وانا لسه بِحَبِّي، وَأَنَا مسنود عَلَيكِ دِهُ أَخَوِيَا وَحَبيبَي
فِي الأوجاع طَبِيبَي حلْوَةً حَيَّاتَي بيك

يميل عليا الزمن بإيديك ترفعني بتحب من غير ثمن عمرك ما بتبيعني

بتحس بيا من غير ما أقول ولا حرف ديماً في ظهري في كل لحظة ضعف
بتخاف عليا ديماً معايا كتف في كتف

توب الرُّجُولَةَ مَعْمُولَ عموله عَلَى قَدْ جَسَّمَكَ
لَوْ غِبْتُ حَتَّى فِي أََيُّ كُفَاِيَّةٍ إسمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *