اشكال 9 عبايات بحرينية مطرزة 2024 ترضي جميع الأذواق

د/ بسمة محمد إبراهيم

تتميز تصميمات العبايات البحرينية بالطابع الشرقي المميز والحشمة وتناسب المحجبات من مختلف الأعمار، ويمكن الاختيار من بين العديد من الألوان التي تتسق مع هذه التصميمات بما يتلاءم مع المناسبة التي ترغب الفتاة في حضورها، ولكن قبل الاختيار يجب الاطلاع على جميع التصميمات الحديثة التي حرص المصممون على أن ترضي جميع الأذواق.

موديلات عبايات بحرينية 2024

موديلات عبايات بحرينية

يتميز هذا الطراز بالطابع الشرقي البدوي الكلاسيكي مع بعض اللمسات التي أضفت عليه بعض العصرية، كما أن الألوان المحايدة جعلت هذا التصميم يتسم بالفخامة والوقار.

قد يبدو للوهلة الأولى لا يناسب الفتيات صغيرات السن ولكن عند تجربته نجد أنه مميز وراقي، كما يمكن ارتداؤه في المناسبات العائلية والاحتفالات الصغيرة.

موديلات عبايات بحرينية

طور المصمم الطراز البحريني التقليدي ببعض اللمسات المتحررة إلى جانب اختيار لون أكثر جرأة لكي يتناسب مع الفتيات من الجيل الجديد.

مع إضافة بعض الإكسسوارات إلى التصميم مثل حقيبة من نفس درجات لون العباءة وحذاء من درجة أفتح قليلًا يمكن الحصول على إطلالة فاخرة ومتميزة.

موديلات عبايات بحرينية

عند النظر إلى أي تشكيلة موديلات عبايات بحرينية نجد أن ما يميزها أنها تقبل الكثير من الألوان ليس الأسود فقط كما في بعض الطرازات الأخرى.

موديلات عبايات بحرينية

تمكن المصمم في هذا الموديل من الانتقال بالعباءة البحرينية التقليدية إلى مستوى جديد من الرونق والجمال، كما أصبح من السهل الحصول على مختلف الألوان والمقاسات عبر المتاجر الإلكترونية.

تعرف على:  أشكال عبايات إماراتية جديدة سوداء وملونة

صور عبايات بحرينية باللون الأسود

موديلات عبايات بحرينية

يعتبر الأسود من أفضل الألوان التي تعطي تصميمات العبايات البحرينية رونقًا وجمالًا كما أن هذا اللون يناسب جميع الفئات العمرية.

يمكن كسر حدة الأسود وقتامته ببعض الإكسسوارات الذهبية أو الماسية كما يمكن حمل حقيبة باللون البيج أو الكريمة المذهب للحصول على مظهر جذاب.

موديلات عبايات بحرينية

تتميز العباءة البحرينية بالنقوش المذهبة ذات الأصل البدوي والتي عند المصممون على إضافتها إلى الملابس العصرية، مما جذب الكثير من الفتيات في جميع الدول العربية.

دائمًا ما تفضل السيدات الأكبر سنًا العباءات الكلاسيكية ذات المظهر الفاخر مع الاكتفاء ببعض الزخارف النباتية المستوحاة من البيئة العربية.

تعرف على:  صور تصاميم عبايات ملونة للبنات خلجيه فخمة

موديلات عبايات بحرينية بألوان فاتحة

موديلات عبايات بحرينية

ما يميز هذا التصميم ألوانه المشرقة حيث يتكون من لونين البيج والأبيض مع إضافة بعض اللمسات القاتمة لتنوع عناصر التصميم وإعطاء مظهر متفرد.

يفضل أن تكون الإكسسوارات المستخدمة في هذه الإطلالة من نفس درجات لون العباءة سواء افتح أو أكثر قتامة كما يمكن استخدام حقيبة بيضاء أو سوداء منقوشة باللون البيج، لكي تكتمل الأناقة.

موديلات عبايات بحرينية

ما يميز هذا الثوب الفاخر استخدام لون يمكن دمجه مع الكثير من الألوان الأخرى، كما أضاف المصمم بعض اللمسات الجريئة مثل الوشاح من الفرو وقطعة تشبه رابطة العنق.

يمكن زيادة عناصر التميز في هذا الموديل من خلال حمل حقيبة أنيقة بلون فاتح من درجة لون مختلفة وحذاء من نفس لون الحقيبة، ولا تحتاج من ترديه إلى المزيد من الإكسسوارات المتكلفة.

موديلات عبايات بحرينية

إذا كنتِ ترغبين في إظهار رقتك وأنوثتك في مظهر محتشم ووقور لا يوجد أفضل من هذه العباءة ذات التصميم البسيط التي تعد من أفضل عبايات بحرينية موجود في الأسواق.

يمكن الحصول على الكثير من الألوان الأخرى من هذا الطراز، كما تتميز خامات التصنيع بأنها خفيفة ومناسبة لأجواء الصيف.

تعرف على:  صور احدث موديلات عبايات سعودية

تصاميم عبايات بحرينية للأطفال 2024

موديلات عبايات بحرينية

انتشرت في الآونة الأخيرة موضة ارتداء الأطفال ملابس شرقية تراثية ولاقت رواجًا واسعًا لا سيما عند ارتداء هذه الطرازات الجذابة والفاخرة في المناسبات العائلية والاحتفالات والمواسم الدينية.

تظهر الفتاة التي لا يتجاوز سنها 12 عام في مظهر رائع باللون الأسود المزين بالنقوش الذهبية في إطلالة جريئة ومميزة.

موديلات عبايات بحرينية

أصبحت العبايات من أكثر المنتجات رواجًا على المتاجر الإلكترونية لا سيما أن التصميمات أصبحت أكثر عصرية كما أنها أصبحت متوفرة بالعديد من الألوان.

يناسب هذا الطراز شهر رمضان كما يمكن ارتدائه في صلاة العيد، إلى جانب وجود بعض التصميمات المشابهة للمنزل كما أنها أصبحت متوفرة بجميع المقاسات.

عند ارتداء أحد موديلات عبايات بحرينية تظهر الفتاة بمظهر جذاب يعبر عن التميز والأصالة في ذات الوقت، كما يمكن تنسيق هذه العباءات مع الملابس الكاجوال للحصول على إطلالة متفردة.

د/ بسمة محمد إبراهيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *