صور احدث موديلات عبايات سعودية سوداء وملونة 1445

أ / نسمة أحمد البهنسى

أبدع المصممين السعوديين في تصميم موديلات مميزة وأنيقة من موديلات عبايات سعودية ولقد اختاروا أجود أنواع القماش لتصميم العباية ويجعلها أكثر راحة وأناقة, كما إنهم أبدعوا في تداخل الألوان وإضافة لمسات من التطريز والزخرفة على العباية لتجعلها عصرية أكثر .

صور عبايات سعودية ملونة عبايات ملونة 2023

اشكال عبايات سعودية ملونة

عباية سعودية أنيقة التصميم ورائعة وهى عباية واسعة بأكمام واسعة أيضا ومفتوحة من الأمام وكما أنها مصنوعة من القماش الحرير في الكريب السميك باللون الأسود في البيج الفاتح و مزينة بشراشيب باللون الأسود أيضا ومنقوش عليها نقشات باللون الأبيض.

عبايات

عباية سعودية رائعة الشكل وهى غاية في الأناقة وكما أنها عباية طويلة وواسعة واكمامها واسعة أيضا حيث أنها مصنوعة من القماش الكريب في الشيفون السميك باللون الكافية الفاتح في البنى الداكن ومنقوش عليها بنقشات ملونة باللون البرتقالي في الرمادي والبنى والبيج الفاتح والكافية.

عبايات

عباية خليجية أنيقة ومميزة جدا وهى عباية طويلة وواسعة واكمامها واسعة أيضا وهى مصنوعة من القماش الحرير الناعم باللون الأسود ومنقوش عليها نقشات ملونة باللون البينك في الأخضر والأحمر والكشمير والموف الفاتح أيضا.

عبايات

عباية سعودية أنيقة جدا وهى عباية طويل ومنسدلة على واسعة وأيضا اكمامها واسعة وهى مصنوعة من القماش الكريب الناعم في الشيفون السميك أيضا باللون الأسود ومنقوش عليها نقشات باللون اللبني من نهاية الأكمام ونهاية العباية.

عبايات

عباية سعودة أنيقة ورائعة التصميم حيث أنها عباية ملونة وكما أنها مصنوع من القماش الستان الناعم في الكريب أيضا باللون الأسود ومفتوحة من الأمام ومنقوش عليها نقشات باللون البينك في الكشمير والنبيتي والأسود والأبيض والرمادي.

عبايات

عباية خليجية مميزة جدا وهى عباية ذات تصميم أنيق وكما أنها مفتوحة من الأمام ومصنوعة من القماش الشيفون السميك في الكريب الناعم باللون الأسود وعليها نقشات من الورود باللون الأحمر في الأخضر والبينك.

عبايات

عباية سعودية انيقة جدا وهى عباية واسعة وأكمام واسعة أيضا وهى مصنوعة من القماش الشيفون السميك في الكريب باللون الأسود ومنقوش عليها نقشات باللون الأحمر في الرمادي و الزيتي والبنى الفاتح والبني والسيمون.

عبايات

عباية سعودية مميزة وهى عباية أيضا مفتوحة من الأمام واكمامها واسعة أيضا وكما أنها مصنوعة من القماش الستان الناعم في الكريب باللون الأسود وهى منقوشة باللون السيمون في الأصفر والأبيض والأسود والبيج الفاتح.

عبايات

عبايات

عباية خليجية مميزة جدا وهى عباية واسعة وأكمام واسعة أيضا وهى مصنوعة من القماش الحرير الناعم باللون الأسود في البيج.

عبايات

عباية أنيقة جدا وهى عباية واسعة وأكمام واسعة أيضا وهى مصنوع من القماش الكريب الناعم باللون الأسود ومنقوش عليها نقشات باللون البيج الفاتح.

عبايات

عباية طويلة وواسعة واكمامها واسعة أيضا وهى مصنوعة من القماش الكريب باللون الأسود وعليها نقشات باللون الأصفر.

عبايات

عبايات خليجية راقية جدا

عباية خليجية ناعمة وأنيقة وهي عباية واسعة بأكمام واسعة أيضا من الكريب والحرير باللون الأسود في الكشمير.

عبايات

عباية واسعة وأكمام واسعة باللون البينك الفاتح في الرمادي مصنوعة من الشيفون.

عبايات

عبايات سعودية مميزة بأشكال كثيرة

لقد ظهرت في الآونة الأخيرة مجموعة متميزة من العبايات السعودية والتي تخرج عن النمط التقليدي وهو العباية الواسعة السمراء التي لا تحتوى على تفاصيل, ولكن قاموا المصممين في إدخال كنارات متنوعة لإضافة لمسة جمال للعباية وتطريز بشكل متناسق لإبراز جمال العباية .

عباية يتدرج فيها اللون البني الفاتح من الجهة العليا والغامق من الأطراف ومزينه بدانتيل ورد بني وأسمر.

عبايات سعودية حديثة

عباية مصممة من الستان الجزء العلوي والجزء السفلي من القماش البيج ومزينة بإطار لونه بيج على شكل فروع شجر.

تصاميم لعبايات سعودية 2020

تصاميم لعبايات سعودية 2020

عباية لونها أسمر مع أكمام واسعة ومبطنة بقماش لونه بينك وعلى جانب العباية مزينة بدانتيل بينك.

تصاميم لعبايات سعودية 2020

عباية مفتوحة من المنصف لونها أسمر مع أكمام واسعة مزينة بكنار لونه أسمر في بينك.

أخر صيحات الموضة للعبايات السعودية

عباية سمراء من الشيفون مع أكمام واسعة ومزينة بتطريز لونه أزرق في أسمر حول منطقة الصدر وعلى الأساور.

أخر صيحات الموضة للعبايات السعودية

إسدال واسع لونه أسمر مصمم من القماش الكريب ومزين بدانتيل على شكل ورد على منطقة الصدر والأكتاف ومنتشر على باقي العباءة بطريقة عشوائية.

أخر صيحات الموضة للعبايات السعودية

عباية مميزة وبسيطة من القماش الكريب و مزينة بتطريز من اللولي على كامل العباية.

أخر صيحات الموضة للعبايات السعودية

عباية لونها بيج من الكريب مفتوحة من المنتصف وميزنه بدانتيل أسمر على الأساور وبطول العباية .

أخر صيحات الموضة للعبايات السعودية

عباية لونها أسمر مع أكمام واسعة ومزودة بكنار أبيض على الأساور وبطول لعباية ودانتيل أبيض على العباية بالكامل .

أخر صيحات الموضة للعبايات السعودية

عباية سمراء من الكريب الناعم ومزينة بدانتيل ملون على جانب العباية وعلى الأساور.

عبايات سعودية للبنات

عباية سعودية رائعة جدا ذات تصميم جديد ورائع وهى عباية طويلة وواسعة واكمامها واسعة أيضا ومفتوحة من الأمام وكما أنها مصنوعة من القماش الحرير باللون الأسود في البيج ومزينة بالدانتيل الأسود من نهاية الأكمام ومن نهاية العباية أيضا.

عبايات

عباية غاية بالجمال والأناقة وهي عباءة طويلة ومنسدلة على واسع وكما أن أكمام ها واسعة وهى مصنوعة من القماش الشيفون السميك باللون الرمادي في البيج الفاتح ومنقوش عليها نقشات وأيضا الأكمام من الدانتيل البارز باللون الأوف وايت.

عبايات

عبايات

عباية سعودى رائعة تناسب فتيات الجامعة حيث أنها عباية مصنوعة من القماش الشيفون الناعم باللون البيج الداكن وواسعة وبأكمام واسعة أيضا ومنقوش عليها نقشات باللون النبيتى فى الأسود والكشمير.

عبايات

عبايات سعودية ملونة

عباية مميزة جدا وهى عباية واسعة وأكمام واسعة أيضا ومفتوحة من الأمام وهى أيضا مصنوع من القماش الكرب الناعم فى الشيفون باللون النبيتى فى الأبيض وعليها نقشات من الدانتيل باللون الاسود.

عبايات

عباية سعودية أنيقة التصميم وهى عباية مفتوحة من الأمام وكما أنها عباية واسعة وأكمام واسعة أيضا ومصنوعة من القماش الكريب السميك فى الشيفون أيضا باللون البيج فى الأبيض والأسود ومنقوش على الأكمام دانتيل باللون الاسود.

عبايات

عبايات

عباية خليجية طويلة وأنيقة جدا وهى عباية واسعة وأكمام واسعة ومصنوعة من القماش الكريب الناعم في الشيفون باللون البيج في الأسود ومزينة بالدانتيل الأسود.

عبايات

عباية طويلة وواسعة مصنوعة من القماش الشيفون باللون البيج الداكن ومنقوش عليها نقشات باللون الأسود.

عبايات

عباية ذات تصميم جديد وهى عباية واسعة بأكمام واسعة مصنوعة من الكريب السادة باللون الكافية في الأبيض.

عبايات

عبايات

عبايات سعودية للبنات

عبايات

عباية سعودية بناتي انيقة جدا وهى عباءة طويلة وواسعة بأكمام طويلة وواسعة أيضا ومفتوحة من الأمام وكما أنها مصنوعة من القماش الشيفون في الكريب باللون البرتقالي الفاتح ومزينة بالدانتيل أيضا من نهاية الأكمام ونهاية العباية.

عبايات

عباية خليجية أنيقة جدا وهى عباية طويلة وواسعة جدا واكمامها واسعة أيضا وطويلة وكما أنها مصنوعة من القماش الحرير باللون الكحلي في الأبيض والكشمير الفاتح.

عبايات

عباية سعودية واسعة وأكمام واسعة أيضا كما أنها مصنوعة من القماش الشيفون في الكريب باللون الرمادي في الأبيض ومزينة بالدانتيل باللون الأسود من منتصف العباية ومن الأكمام أيضا وبها رباط حول الخصر باللون الأسود.

عبايات

عباية خليجية كاجوال أنيقة جدا وهى عباية مصنوعة من القماش الشيفون والحرير الناعم باللون البنى بالكشمير الفاتح والأكمام واسعة وبها كرانيش فوق بعضها.

عبايات

عباية خليجية انيقة جدا وهى عباية واسعة وأكمام واسعة كما أنها مصنوعة من القماش الكريب الناعم بالشيفون باللون السيمون الفاتح ومزينة بنقشات من الدانتيل الناعم باللون الأبيض من عند الأكتاف والأكمام أيضا.

عبايات

عباية سعودية مميزة جدا ورائعة وهى عباية واسعة وأكمام واسعة أيضا وهى مصنوعة من القماش الحرير الناعم باللون النبيتى في الأبيض الفاتح والأسود.

عبايات

عبايات

عبايات

عباية خليجية واسعة وأنيقة وهي عباءة طويلة بأكمام طويلة ومصنوعة من القماش الشيفون الناعم في الدانتيل باللون الكافية الفاتح في الأسود.

عبايات

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *