الملابس المفضلة لبرج الحمل

أ / جرمين خيرت فهيم

الملابس المفضلة لبرج الحمل يتميز مواليد برج الحمل بشخصيتها القوية والصلبة فهم يمتلكون ثقة كبيرة في أنفسهم لذلك فهم يتخذون دائماً خطوات ثابتة نحو أهدافهم ولا يتراجعون عن قراراتهم بسهولة كما يمتلك مواليد برج الحمل طبيعة حماسية ونشيطة فهم كالنار المتوهج الذي تشتعل نيرانه بشكل مستمر وتنعكس طبيعة وشخصية مواليد برج الحمل على مسار حياتهم واختياراتهم كما تحدد أذواقهم.

ويتمتع مواليد برج الحمل باستايل خاص بهم فهم يفضلون الملابس المثيرة والألوان الداكنة التي تعكس شخصيتهم الحماسية وتتلاءم مع طبيعة ونمط حياتهم السريع فعلى الرغم من الثقة الكبيرة التي يمتلكها مواليد برج الحمل إلا أنهم يحتاجون دائماً إلى إظهار قوتهم إلى الآخرين من خلال مظهرهم الخارجي، ونستعرض لكم من خلال التالي أنواع الملابس التي تتناسب مع رجل و أنثى برج الحمل كذلك سنتناول موديلات الأحذية التي يفضلون ارتدائه.

الملابس المفضلة لرجل برج الحمل

يمتلك الرجل الحمل شخصية قوية ومسيطرة فهو رجل طموح يسعى دائماً من أجل الوصول إلى أعلى المراتب كما يتميز بالحماس الكبير فهو يستطيع القيام بأكثر من عمل في نفس التوقيت ويتصف رجل برج الحمل بالعصبية والانفعال السريع فهو سرعان ما يثور ويشعر بالغضب ولكنه يتسم بالطيبة والتسامح أيضاً.

وتنعكس شخصية رجل برج الحمل القوية من خلال مظهره الخارجي فهو يميل دائماً إلى ارتداء البناطيل الجينز ذو الألوان الداكنة كما يفضل ارتداء القمصان القطنية من اللون الأبيض ويميل أيضاً إلى ارتداء الجواكيت الملونة التي تعكس شخصيته الحماسة والحيوية.

الملابس المفضلة لرجل برج الحمل

لا يفوتك أيضا: صفات برج الحمل للرجل والمرأة .. قد تكون إيجابية أو سلبية

الملابس المفضلة لأنثى برج الحمل

تتسم أنثى برج الحمل بالنشاط والحماس فهي تكره الكسل بكل أنواعه وتحب القيام بكل الأعمال المُكلفة بها في أسرع وقت كما تمتلك شخصية عفوية بعيدة عن التصنع والافتعال والتكلف وتتميز أيضاً بالطيبة والحنان فهي امرأة عطوفة ومحبة للغير ولا تتردد في تقديم المساعدة والعون لمن يحتاج إليها.

كذلك يمكن الاعتماد عليها للقيام بالمهام الصعبة فهي امرأة صلبة وتمتلك عزيمة وإرادة قوية وتتصف امرأة برج الحمل بالجمال والرقة فهي امرأة تمتلك جاذبية وسحر خاص وتستطيع لفت الانتباه إليها بسهولة نظراً أناقتها وذوقها الجميل.

وتنعكس شخصية أنثى برج الحمل من خلال مظهرها الخارجي فهي تفضل ارتداء الملابس المثيرة التي تبرز أنوثتها وتعكس شخصيتها القوية والواثقة وفي الحياة العملية تفضل المرأة الحمل ارتداء البناطيل الضيقة ذو اللون الأسود كما تميل إلى ارتداء المعاطف القصيرة ومن أكثر الألوان التي تفضلها أنثى برج الحمل في الملابس لوني الأحمر والأصفر.

الملابس المفضلة لأنثى برج الحمل

تعرف علي: ما هو برج شهر جوان

الأحذية المفضلة لبرج الحمل

يمتلك مواليد برج الحمل حياة ذات إيقاع سريع فهم يسيرون أعمالهم بشكل متتالي ويمكنهم إنجاز أكثر من عمل في ذات التوقيت لذلك فهم يدققون كثيراً عند اختيار الأحذية التي يقومون بارتدائها .

حيث تميل أنثى برج الحمل إلى ارتداء أحدث صيحات الموضة من الأحذية فهي تنتقي دائماً الأحذية ذات الكعب العالي التي تعكس شخصيتها القوية خاصة في المناسبات والأنشطة الاجتماعية التي تتطلب حضور وإطلالة مميزة فيما يميل رجل برج الحمل إلى ارتداء الأحذية المريحة التي تساعده على إنجاز كافة مهامه اليومية.

الأحذية المفضلة لبرج الحمل