التخطي إلى المحتوى
طرق تطويل الرموش
تطويل الرموش وتكثيفها

طرق تطويل الرموش , تحب الكثير من السيدات والفتيات أن تصبح رموشها طويلة وسميك لأنها تعطيِ للعين جمال و جاذبيه أكثر وبعض العوامل تتسبب في قله الرموش وتساقطها مثل العواملِ الوراثية وقله التغذية والسن وكذلك الإصابة بعدوى في العين أو حدوث أي تغيرات هرمونية كل هذا يجعل الرموشِ خفيفة وتتساقط وعنده إزالة الماكياج من العين يحدث حساسية للرموش مما يتسبب فيِ تساقطها.

االاهتمام المتواصل بالرموش يجعلها كثيفةِ وجميله ويوجد بعض العلاجات أو الخلطات المنزلية التي تكون بسيطة في استخدامها و لكن تحتاج فقد بعض الوقت والاستخدام المستمر حتىِ تحصلي على نتيجة جيده.

تطويل الرموش وتكثيفها

طرق لتطويل الرموش وتكثيفها

خلطة زيت الخروع

  • يساعد زيت الخروع في تطويل الرموشِ وزيادة كثافتها ويقويها كما انه يقضي على الكائنات الدقيقة التي تتسبب في توقف نمو الشعر، أحضري فرشاة نظيفةِ أو قطعه من القطن ثم أضيفي عليها القليل من زيت الخروع وقليل من فيتامين e على البشرةِ قبل النوم.
  • يمكنك أيضا وضع القليل من زيت فيتامينِ  e إلى زيت الخروع وبعدها تضعيه على الرموش في المساء وتترك طوال الليل وبعد ذلك في الصباح يشطفِ بالماء الفاتر.
  • احضري ملعقتين من زيت الخروع ونفسِ المقدار من هلام الصبار وقلبيهم وضعيهم على الرموش وتترك ليله كاملة وعند الصباح يشطف بالماء يجبِ الإستمرار على تكرار هذه الطريقة كل يوم لمده لا تقل عن شهرين إلى ثلاثة أشهر حتى تجديِ نتيجة جيده.

خلطة زيت الزيتون

  • من المعروف أن زيت الزيتون يساعد على نمو وزيادةِ كثافته وأيضا يستخدم لزيادة كثافة الرموش بسبب احتوائه على فيتامين e وحمض الفوليك الذي يعمل علىِ تغذيه الرموش وفي نفس الوقت يحافظ على لونها.
  • أحضري قطعه من القطن أو فرشاة نظيفة وضعي عليها قليلِ من زيت الزيتون الدافئ ثم ادهني بها قبل النوم  وتترك طول الليل واغسليه بالماء عند الاستيقاظ منِ النوم يلزم تكرار هذه الطريقة كل يوم حتى تحصلين على نتيجة جيدهِ.

 فرشاة الرموش

  • عند تنظيف الرموش من خلال استخدامِ الفرشاة تساعد على نموها جيدا ويزيل الأوساخ والأتربة التي تتسبب في انسداد المسام وكذلك تعمل على تنشيطِ وتحسين الدورة الدموية التي تعمل على تغذية بصيلات الشعر.
  • احضريِ القليل من زيت فيتامين e أو يمكن استخدام الفازلين ثم بعد ذلك تقوم بوضع الفرشاة في الزيت ووضعها على الرموشِ وتكون من جذور الرموش إلى نهايته ويتم تكرار هذا الأمر لمده خمس دقائق وتكرري الطريقة مرتين يوميا ستجدينِ نتيجة رائعة في وقت قليل.

طرق طبيعية لتطويل الرموش

خلطة هلام الصبار

  • هلام الصبار يساعد على تقويه الرموش وتطويلها وجعلها سميكة بسببِ احتوائه علي العديد من الفيتامينات و والمواد الغذائية التي تساعد على نمو الرموش ويساعدِ أيضا على ترطيبها والمحافظة عليها.
  • احضري فرشاه تكون نظيفة وضعيه عليها قليل من هلام الصبار وضعيه عليِ رموشك قبل النوم وتترك طول الليل وفي الصباح اشطفيه بالماء الدافئِ.
  • قوميِ بخلط ملعقة من زيت الجوجوبا ونفس المقدار من هلام الصبار ثم أضيفي عليه قليل من زيت البابونج واخلطيهم جيدا ثم ضعيِ على رموشك مرتين في اليوم ويترك لفترة تتراوح من 15 إلى 20 دقيقه وبعد ذلك يشطف بالماء الدافئ ويلزم المداومةِ على استخدام هذه الطريقة كل يوم لفترة شهرين إلى ثلاثة أشهر حتى تحصلي على نتائج جيده و سريعة وتصبحِ رموشك طويلة وكثيفة وناعمة .

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن