التخطي إلى المحتوى

صور ياسمين عبد العزيز وزوجها, كثيرا من المشاهير ينشرون صورهم من أزواجهم على مواقع الإنترنت والفنانة ياسمين عبد العزيز واحدة منهم حيث أن لها عدد من الصور القديمة مع زوجها رجل الأعمال المصرى والتى سوف نعرضها لكم الان من خلال هذة المقالة .

معلومات عن ياسمين عبد العزيز

هى فنانة تعد من أشهر نجوم الدراما والكوميديا فى مصر حيث أن لها الكثير من الأفلام والمسلسلات الدرامية والكوميدية المميزة وهى من مواليد القاهرة وتبلغ من العمر سبعة وثلاثون عاما.

وهى فنانة جميلة تعشق الفن منذ صغرها حيث أنها كانت تمثل فى الكثير من الإعلانات عن طريقة صديقة والدتها التى تمتلك شركة انتاج ثم بدات العمل فى السينما وايضا التليفزيون حتى أصبحت واحدة من أهم فنانات مصر.

وقد بدأت ياسمين عبد العزيز العمل الفنى عندما دخلت إلى عالم الدراما التليفزيونية عن طريق مسلسل امرأة من زمن الحب التى حققت من خلاله نجاح كبير جدا فى عالم التمثيل ومن بعدها بدأت التوسع فى عالم الفن وقامت بعمل الكثير من الأعمال الفنية.

أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز

الفنانة ياسمين عبد العزيز هى نجمة سينما حيث أنها قدمت الكثير من الأفلام السينمائية الرائعة والتى منها فيلم جنون الحياة وقدر امرأة والا جالا ورشة جريئة وقلب جرئ وصايع بحر مع الفنان أحمد حلمى وفرحان ملازم آدم مع الفنانة لبلبة وفتحى عبد الوهاب.

وأيضا قدمت فيلم حريم كريم مع النجم مصطفى قمر وزكى شان مع أحمد حلمى والآية مع الفنان أحمد عز وحاحا وتفاحة مع الفنان طلعت زكريا و1/8 دست أشرار مع محمد رجب وعصابة الدكتور عمر وكركر والدادة دودى مع صلاح عبد الله والثلاثة يشتغلونها.

كما قدمت أيضا فيلم جوازة ميري مع الفنان حسن الرداد وكريم عبد العزيز والأنسة مامى التى ظهرت فيه مع ابنتها ياسمين وأيضا فيلم أبو شنب.

وقد قامت بعمل عدة مسلسلات تليفزيونية منها مسلسل امرأة من زمن الحب والرقص على سلالم متحركة وحديثا فى رمضان 2017 قدمت مسلسل هربانة منها والذى نال أعلى نسبة مشاهدة وحقق نجاح باهر.

صور ياسمين عبد العزيز وزوجها

تزوجت الفنانة ياسمين عبد العزيز من رجل الأعمال المصرى المعروف محمد نبيل حلاوة وأنجبت منه بنت تدعى ياسمين وولد يسمى سيف الدين وقد انتشرت عدة صور لهم على موقعها الشخصى على فيس بوك والتى سوف نعرضها لكم الان من خلال موقع محتوى.

صور ياسمين عبد العزيز وزوجها

صور ياسمين عبد العزيز وزوجها

صور ياسمين عبد العزيز وزوجها

صور ياسمين عبد العزيز وزوجها

صور ياسمين عبد العزيز

صور ياسمين عبد العزيز

صور ياسمين عبد العزيز

صور ياسمين عبد العزيز

صور ياسمين عبد العزيز

التعليقات

  1. أنا أحبك كثيرا علي فكرة أنا عندي ١٦سنة أنا كأنها بحب كل اعمالك الفنية أنا نفسي أبقي إعلامية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *