الملابس المفضلة لبرج الثور

أ / جرمين خيرت فهيم

يمتلك مواليد برج الثور شخصية مميزة فهم أصحاب فكر كبير كما يتميزون بالحكمة والعقلانية ويمكن رؤية ذلك ببساطة في تصرفاتهم وردود أفعالهم فهم يفكرون كثيراً قبل اتخاذ القرارات الهامة في حياتهم ويميلون أيضاً إلى التروي في الحكم على الأمور والأشياء من حولهم لذلك فهم يستطيعون دائماً الوصول إلى أهدافهم وتحقيق طموحاتهم.

وتنعكس شخصية مواليد برج الثور على مظهرهم الخارجي فهم يبدون أكثر اتزانا من غيرهم كما يمتلكون ثقة عالية بالنفس ويتسمون بالبساطة في الذوق فهم يفضلون غالباً الملابس الكلاسيكية التي يغلب عليها الأناقة والرقي كما يميلون إلى ارتداء الملابس المريحة التي تساعدهم على الحركة والتنقل من مكان إلى آخر، ونستعرض لكم من خلال السطور التالية نمط وطراز الملابس المفضل لدى كلاً من رجل و أنثى برج الثور كذلك نستعرض إستايل الأحذية المناسب إلى مواليد برج الثور.

الملابس المفضلة لرجل برج الثور

يمتلك رجل برج الثور شخصية عملية من الدرجة الأولى فهو محب كثيراً لعمله لذلك فهو دائماً ما يصل إلى أعلى المراتب بفضل طموحه الكبير وعزيمته وإرادته القوية ويتميز الرجل الثور أيضاً بذكائه الشديد فهو يمتلك من القدرات العقلية ما يؤهله للنجاح والبروز في أكثر من مجال وموقع خاصة تلك المجالات الإبداعية والفنية التي تتطلب الإبداع والابتكار كالرسم والموسيقى والديكور والتمثيل والغناء.

وتظهر شخصية وطباع رجل برج الثور الهادئة في مظهره الخارجي فهو يختار دائماً أكثر الملابس راحة وأناقة في ذات التوقيت كما أنه غالباً ما يفضل ارتداء البدل خاصة تلك التي يغلب عليها الطابع الكلاسيكي ومن أكثر الألوان التي يفضلها رجل برج الثور في الملابس الأزرق والبني.

الملابس المفضلة لرجل برج الثور

تعرف علي: تجربتي مع رجل برج الثور من مميزات وعيوب

الملابس المفضلة لأنثى برج الثور

تتسم أنثى برج الثور بالمرح حيث تتمتع بجانب كبير من الفكاهة وتستطيع أن تضفي على المحيطين بها طاقة إيجابية كبيرة كما تتميز بالهدوء والصبر والدقة وتمتلك إرادة وعزيمة كبيرة تؤهلها للقيام بكافة الأعمال ويعد النجاح شيء أساسي في حياتها فهي تجيد التخطيط للمستقبل وهو ما يساعدها على النجاح وتحقيق الأهداف .

وتمتلك امرأة برج الثور جاذبية وسحر كبير يكمن في شخصيتها الناعمة والهادئة فهي غالباً ما تكون محط أنظار كثير من الرجال الذين يحاولون اكتشافها كما أنها امرأة جميلة وأنيقة تتمتع بذوق خاص وتختار دائماً ما يناسبها من الملابس والإكسسوارات ولا تبالغ بل تميل إلى الاعتدال في كل شيء.

وتميل أنثى برج الثور دائماً إلى ارتداء الملابس المريحة التي تساعدها على إنجاز مهامها اليومية لذلك فهي غالباً ما تفضل ارتداء البناطيل الجينز والتيشرتات القطنية في الحياة العملية فيما تفضل المرأة الثور الملابس الكلاسيكية المثيرة التي تبرز أنوثتها في المناسبات والأنشطة الاجتماعية ومن أكثر الألوان التي تفضلها المرأة الثور في الملابس الابيض والاسود.

الملابس المفضلة لأنثى برج الثور

شاهد أيضا: حظوظ برج الثور في العمل بالتفصيل

الأحذية المفضلة لبرج الثور

يحرص مواليد برج الثور من الرجال والنساء على اقتناء الأحذية الكلاسيكية التي تعكس شخصيته الهادئة والعملية كما يفضلون أنواع الأحذية المريحة التي تمنحهم الراحة والثقة في خطواتهم وغالباً ما تفضل امرأة برج الثور ارتداء الأحذية ذو الكعب العريض فيما يميل الرجل الثور إلى الأحذية الكلاسيكية خاصة من اللونين الأسود والبني.

الأحذية المفضلة لبرج الثور