تحميل وقراءة كتاب سندريلا سيكريت لهبة السواح

أ / جرمين خيرت فهيم

يعتبر كتاب سندريلا سيكريت من أحدث الكتب التي صدرت مؤخراً وحققت نجاح كبير خاصة على صعيد الأوساط الشبابية حيث يناقش الكتاب الجوانب والأبعاد النفسية للمرأة وعلاقتها بذاتها بعيداً عن محيطها الأسري والاجتماعي كما

يطرح الكتاب أهم المشاكل والمعوقات التي تقف حائلاً أمام تقدم المرأة في المجالات المختلفة واعتمدت هبة السواح في هذا الكتاب على أسلوب أكثر سهولة ومرونة بحيث يكون أكثر جذباً للانتباه بما يساهم في وصول مضمونه ومحتواه بشكل أسرع إلى القراء.

وقد أختارات هبة السواح فكرة الكتاب من منطلق تجاربها الشخصية وعلاقتها مع الآخرين حيث اكتشفت أن السبب الرئيس وراء معظم مشاكل المرأة في المجتمعات العربية يكمن في انعزالها عن ذاتها وعدم قدرتها على معرفة

وتحديد رغباتها وأهوائها بشكل صحيح، ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن كتاب سندريلا سيكريت ومؤلفته هبة السواح كذلك سنتناول حجم الانتشار والمبيعات التي حققها الكتاب.

معلومات عن هبة السواح

هبة السواح هي شابة مصرية تبلغ من العمر 32 عام قامت بدراسة إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية والأكاديمية البحرية وبعد أن أكملت دراستها توجهت للعمل كمدربة وباحثة للحياة وتخصصت في مجال العلاقات الأسرية

وحصلت هبة السواح على شهادات عديدة فى مجال التدريب منها شهادة مدربة معتمدة من مؤسسة التربية الإيجابية بالولايات المتحدة الأمريكية وشهادة معتمدة من مؤسسة جون جراى العالمية.

وأنشأت هبة السواح مؤسسة فاميليا لتدريب الأفراد والأسر فى مصر وتعمل الآن كمدربة فى مركز التعليم الأسرى وكمتطوعة بمركز الإغاثة والدعم النفسي في الولايات المتحدة الأمريكية ومؤخراً أصبحت هبة السواح أحد أهم وأشهر المؤلفين الشباب في مصر والوطن العربي.

معلومات عن هبة السواح

معلومات عن كتاب سندريلا سيكريت

يناقش كتاب سندريلا سيكريت لهبة السواح الكثير من القضايا والأمور الهامة المتعلقة بالمرأة وذلك بطريقة أكثر بساطة ومرونة كما يساعد الكتاب النساء في التعامل مع مشاكلهم والاهتمام بذاتهم وتطوير قدراتهم في شتي مجالات وأمور الحياة

حيث يتناول الكتاب الإجابة على العديد من التساؤلات التي تهم أي بنت بما يؤهلها لتعيش الحياة بشكل متوازن وصحيح ويضمن لها السعادة والاستقرار وذلك من خلال مجموعة من الخطوات التي تساعد أي بنت على اكتشاف نفسها.

ويساعد الكتاب البنات على التحلي بالحكمة والمسؤولية وحسن التصرف في المواقف المختلفة، قد أوضحت هبة السواح مؤلفة الكتاب أن سندريلا سيكرت غير قاصر على النساء فقط بل يمكن للرجال الاستفادة منه أيضاً حيث يطرح الكتاب الكثير من المعلومات الهامة في الحياة بشكل عام.

معلومات عن كتاب سندريلا سيكريت

اراء القراء في سندريلا سيكريت

حقق كتاب سندريلا سيكريت صدى ونجاحا بين الشباب وخاصة البنات حيث تم إصدار 11 طبعة من الكتاب وذلك على الرغم من صدوره في معرض الكتاب الأخير وقد لاقى الكتاب نجاح كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وانتشرت التعليقات من القراء وغير القراء الذين تأثروا بمضمون الكتاب والمعلومات المُقدمة من خلاله.

وقد وعدت هبة السواح قرائها بإصدار جزء ثاني من الكتاب خلال الفترة المقبلة استجابة لرغبات الجمهور خاصة من البنات الذين استفادوا كثيراً من المعلومات التي قدمها الكتاب ويرغبون في الاطلاع على المزيد.

ريفيو عن كتاب سندريلا سيكريت

تعرف علي: معنى اسم سندريلا (CINDERELLA) في قاموس المعاني

مقدمة كتاب سندريلا سكريت

من الآخر.. أغلبنا اتربى على قصص وأساطير سندريلا والأميرات.. واتزرع فينا بشكل ما إن الحياة السعيدة أو الـ Happily Ever After هتحصل لما مشاكلنا تنتهي بمعجزة.. ونلاقي الأمير الجامد اللي نقع في غرامه ونتجوز ونعيش عيشة فل.. وتوتة توتة خلصت الحدوتة! كل ده كلام جميل كلام معقول ماقدرش أقول حاجة عنه.

لكن للأسف مالوش أي علاقة بالواقع! الواقع إن سر العيشة الفل هو السؤال اللي حيّر الملايين.. السؤال اللي هنجاوب عليه من خلال صفحات الكتاب السؤال اللي لو معندكيش إجابة عليه يبقى إنتي غالبًا ماشية في مسار غلط عشان توصلي مكان انتي مش عايزه تروحيه.

يبقى انتي عايشة زي ما المجتمع بيقولك وخلاص بتدوري على السعادة والنجاح في حدود القالب اللي مجتمعك حطك فيه، سواء كان اسمه كليات القمة أو العربية الشيك أو الجوازة اللي “شكلها” حلو وخلاص.. مشدودة بين اللي بيقولك إنك دورك في الحياة إنك تتجوزي وتخلفي وبس وبين اللي بيقولك اتمردي على الرجالة كلها بلا وجع دماغ! إيه هو بقى سر العيشة الفل؟ موضوع مش للبنات بس! .

قراءة رواية سندريلا سيكرت pdf

لتحميل الملف pdf اضغط هنا: /drive.google.comview

والجدير بالذكر ان الكاتبة هبة السواح قد صرحت من خلال موقع محتوي انها قد اقبلت على هذه الخطوة من كتابة هذا العمل نظر لما تعرضت له بسبب عملها في العلاقات الاجتماعية والأسرية من مواقف تخاذل من البنات وضعف وانكسار فقررت ان تكتب تجربتها على هيئة قصة بطلتها هي سندريلا وتقوم بتقديم النصائح للبنات من خلالها حتى يدركون التعايش مع الواقع .

أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *