التخطي إلى المحتوى

صور وتصاميم أفضل أنواع السجاد المودرن 2021 تمثل أرضية المنزل أحد أهم عناصر الديكور فهي تؤثر كثيراً في تصميم وشكل الغرف فكلما كان السجاد متناسق مع الديكور كلما أضاف لمسة جمالية إلى الغرفة وتتنوع أشكال وأنواع السجاد حيث يتميز كل نوع بتصاميمه الجميلة وألوانه المميزة لذلك نقدم لكم من خلال موقع محتوى مجموعة من احدث انواع السجاد كذلك نستعرض بعض الأشكال والصور المميزة للسجاد التركي والمودرن.

احدث انواع السجاد 2021

تتنوع أشكال وألوان السجاد الحديث 2021 ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أجمل أنواع السجاد الحديث.

اعتمدت هذه السجادة في تصميمها على المزج بين الألوان الفاتحة والداكنة في رسم هذه الرسومات الجميلة بحيث تتناسق مع أثاث الغرفة وديكور الأرضية من الباركيه.

أحدث أنواع السجاد

تصميم مميز لسجادة أنيقة من القطيفة جاء تصميمها من اللونين الأحمر الهادىء والسكري وذلك بحيث تتناسب مع الأثاث وديكورات الغرفة.

أحدث أنواع السجاد

اعتمدت هذه الغرفة في ديكور الأرضية على نوعين من السجاد حيث تم وضع سجادة كبيرة من قماش البني بحيث يتناسب مع الأثاث من اللونين الكاكاو والسكري كما تم وضع سجادة صغيرة في المنتصف من قماش الشعر بحيث تضيف إلى الديكور لمسة راقية وأنيقة.

أحدث أنواع السجاد

بتناسق أنيق ومميز بين ألوان السكري والكاكاو والبني تم تصميم هذه السجادة المميزة التي جاءت على شكل مجموعة من أوراق الشجر مما أضاف لمسة جمالية وراقية إلى الغرفة.

أحدث أنواع السجاد

أفضل تصاميم السجاد التركي

يفضل الكثير الإعتماد على أنواع السجاد التركي في ديكور الأرضية نظراً لما يتميز به من ألوان جميلة وخامات مميزة ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أفضل تصاميم السجاد التركي.

إليكم هذا التصميم المبهر لإحدى أشكال السجاد التركي التي جاءت على شكل وردة جميلة من اللونين الأرجواني والأخضر الفاتح وتم استخدام هذا الشكل من السجاد بحيث يتناسب مع ديكور الغرفة المزين بالزهور والورود الجميلة.

أفضل تصاميم السجاد التركي

شكل جميل لسجادة تركية من اللون السكري وتم تصميم بعض الفراغات الجميلة على أحرف السجادة مما أضاف لمسة راقية وأنيقة إلى ديكور الغرفة.

أفضل تصاميم السجاد التركي

اعتمدت هذه الغرفة على ديكورات بسيطة ومميزة فيما تم وضع سجادة جميلة من قماش الفرو في المنتصف وجاء تصميم أحرف السجادة على شكل منحنيات جميلة ومميزة.

أفضل تصاميم السجاد التركي

تم تصميم هذه السجادة من قماش القطيفة النبيتي فيما تم الإعتماد على اللون الأبيض في تطريز وتصميم أحرف السجادة.

أفضل تصاميم السجاد التركي

اشكال سجاد مودرن 2021

تعتمد أشكال السجاد المودرن 2021 على تصاميم راقية وألوان عصرية ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من اجمل اشكال السجاد المودرن.

بتناسق أنيق بين اللونين الأبيض والرمادي تم تصميم ديكورات هذه الغرفة فيما تم وضع سجادة جميلة على شكل دائري في منتصف الغرفة مما أضاف لمسة جمالية أنيقة إلى الديكور.

اشكال سجاد مودرن

تم تصميم ديكورات هذه الغرفة من اللونين الأبيض والكاكاو فيما تم وضع سجادة صغيرة من قماش الشعر الرمادى اللون في المنتصف مما أضاف لمسة راقية إلى ديكور الغرفة.

اشكال سجاد مودرن

أعتمد ديكور هذه الغرفة على إستخدام الطوب الطبيعي في تصميم الحائط وتم إختيار اللون الأسود للأثاث فيما تم وضع سجادة كبيرة من قماش الشعر السكري اللون بحيث تتناسب مع ديكور الأرضية.

اشكال سجاد مودرن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *