صور اسعاد يونس وأولادها

أ / نسمة أحمد البهنسى

صور اسعاد يونس وأولادها انتشرت مؤخرا صور الفنانة القديرة اسعاد يونس واولادها على مواقع الإنترنت حيث أنها لم تكن تريد إعلان صور أولادها ولكنهم قد ظهروا معها فى عدة صور فى حفل زفاف ابنها التى اخفته عن الاعلام ونحن نعرض لكم بعض من صورها وصور أولادها الآن فى هذة المقالة.

ميلاد اسعاد يونس

أن الفنانة اسعاد يونس تعد واحدة من أهم فنانات مصر القدرات حيث أنها قدمت الكثير من الأعمال السينمائية التى عرفت بها وأحبها منها الجمهور حيث أنها جمعت عدد كبير جدا من الجماهير  لها فى مصر والعالم العربى.

والفنانة اسعاد يونس ولدت فى عام 1950 وبالتحديد فى يوم الثانى العشر من شهر أبريل فى القاهرة وقد أتمت دراستها وحصلت على شهادة من معهد الإرشاد السياحى فى عام 1972 وقد تأثرت بوالدها الذى كان من الضباط الأحرار وقد بدأت العمل كمذيعة فى برنامج الشرق الأوسط.

بداية اسعاد يونس فى الفن

بدأت الفنانة اسعاد يونس مسيرتها الفنية عندما التقت بالفنان سمير غانم وهو الذى رشحها وأتاح لها فرصة التمثيل فى مسلسل ميزو وفى عام 1977 ومن بعدها دخلت فى الكثير من الأعمال الدرامية والمسرحية والسينمائية الناجحة والمميزة.

أفلام اسعاد يونس

شاركت الفنانة اسعاد يونس فى عدد من الأفلام السينمائية المصرية الرائعة والتى منها فيلم احنا بتوع الأتوبيس وميعاد مع سوسو وأمهات فى المنفى وحسن بيه الغلبان وغاوى مشاكل وشعبان تحت الصفر واضراب المجانين والمتسول ويارب ولد وليلة القبض على بكيزة وزغلول والمجنونة شاطئ الحظ.

وأيضا قدمت فيلم الأفوكادو ومسعود سعيد ليه وفتوة درب العسال ودنيا الله ومغاورى فى الكلية وأيضا فيلم ناس هايصة وناس لايصة ومحاكمة على بابا وصباحك من بختك وفوزية البرجوازية وأبو الدهب وعمارة يعقوبيان وزهايمر مع الفنان عادل أمام.

مسلسلات الفنانة اسعاد يونس

لم تهتم اسعاد يونس بعمل المسلسلات كثيرا لأنها كانت نجمة شباك ولكنها قدمت بعض من المسلسلات الناجحة أيضا حيث منها مسلسل بكيزة وزغلول مع الفنانة سهير البابلي والذى كان واحدا من أشهر المسلسلات المصرية وحقق نجاح كبير وبعدها قدمت أيضا مسلسل السقوط فى بئر السبع واصل الحكاية كدبة وصاحبة السعادة.

وحديثا اسعاد يونس تقدم برنامج مشهور جدا بعنوان صاحبة السعادة على قناة سى بى سى وهذا البرنامج حقق نجاح ساحق.

صور الفنانة اسعاد يونس وأولادها

تزوجت الفنانة اسعاد يونس مرتين المرة الأولى من نبيل الهجرسي وأنجبت منه نورهان وأيضا تزوجت من رجل الأعمال الأردنى المليونير علاء الخواجة وأنجبت منه ابنها عمر والجدير بالذكر أن الفنانة شريهان أيضا تزوجت من زوج اسعاد يونس وأصبحت تتقاسم معها زوجها.

ولكن تربط الفنانة شريهان وأسعد يونس علاقة صداقة ومازلت أيضا تربطهم حيث قامت الفنانة شريهان بنشر صورة تجمعها بابنة اسعاد يونس نورهان وكاتبة عليها فيما معناه أن لا أحد يختار عيلته وكما قامت أيضا اسعاد يونس بعمل حفل زفاف ابنها عمر فى ايطاليا حتى يكون بعيد عن الاعلام المصرى.

ونحن نعرض لكم الان من خلال موقع محتوى أحدث صور اسعاد يونس مع أولادها فى حفل زفاف ابنها عمر علاء الخواجة.

صور اسعاد يونس وأولادها

صور اسعاد يونس وأولادها

صور اسعاد يونس وأولادها

صور اسعاد يونس وأولادها

صور اسعاد يونس وأولادها

صور اسعاد يونس

صور اسعاد يونس

صور اسعاد يونس

صور اسعاد يونس

صور اسعاد يونس

صور اسعاد يونس

صور اسعاد يونس

صور اسعاد يونس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *