التخطي إلى المحتوى

ديكورات غرف اطفال ,مع اختلاف الأجيال تختلف الموضة كل عام وتختلف الاذواق لذلك من الأفضل أخذ كل هذه الأمور في الاعتبار ومواكبة الموضة وايضا يجب ان تكون ديكورات غرف الاطفال آمنة وذو ألوان ملفتة وتثير إعجاب الأطفال.

نصائح لديكورات غرف الاطفال

عند اختيار الاقمشة الخاصة بغرف الاطفال عليكي باختيار الأقمشة التي من السهل تنظيفها ومسحها.

ديكورات غرف اطفال
اذا كنتي لا تعرفي نوع المولود عليكي باختيار ألوان محايدة للجدران مثل اللون المشمشي واللون الأخضر الفستقي والأصفر الليموني الهادئ، ولإضافة شكل جمالى للغرفة يفضل الرسم على الجدران بطريقة جميلة ومبتكرة باستخدام الديكورات الملونة والبارزة.

ديكورات غرف اطفال
يٌفضل التنسيق بين الأسرة والدواليب ووضعهم بطريقة متناسبة مع حجم الغرفة وترك مساحة كافية للطفل حتى يلعب فيها.

ديكورات غرف اطفال
عند اختيار اضاءة الغرفة يجب الأخذ في الاعتبار لون الغرفة والاثاث اختيار الاضاءة المناسبة حتى لا تؤذي عين الطفل ويحبذ اختيار المصابيح التي على هيئة الشخصيات الكرتونية التي يفضلها الأطفال وسيارات وطائرات إذا كانت الغرفة للاولاد ، اما اذا كانت للبنات فعليك اختيار المصباح الذي تفضله الطفلة.

من الافضل اختيار غرفة الاطفال التي تحتوي على منافذ تهويتها جيدا حتى تدخل إليها أشعة الشمس وعليك التفكير جيدا فيما يريده طفلك عند اختيار ديكورات الغرفة وحاولي التحدث إليه و التعرف على الوانه المفضلة وعلى افكاره التي يريد تنفيذها داخل غرفته.

ديكورات غرف اطفال
قومي بتعليق لوحاته ورسوماته على جدران غرفته الخاصة حتى يشعر بانه هو من قام بتصميم ديكور غرفته بنفسه.
لكي تبدو الغرفة متناسقة ومتناغمة احرصي على اختيار نمط ديكور “Themes” واحد ومتكامل كاختيار تصميم لغرفة احدى اميرات ديزني لغرف الفتيات أو نمط لـ “سبايدر مان” للاولاد.

غرف نوم اطفال اولاد

عند اختيار غرف اطفال الأولاد يجب الأخذ في الاعتبار ان الاولاد حركتهم سريعة ويحبون اللعب اكثر من البنات واختيار الغرفة المناسبة لشخصياتهم تساعدهم في تنمية قدراتهم ومهاراتهم ويمكن اختيار شكل غرفة تتسم بالمغامرة للأطفال ذوي الخيال الواسع.

الاطفال تعشق القصص الخيالية والشخصيات الكرتونية مثل سوبر مان وسبايدر مان وباتمان وغيرهم ،تخيلي مدى سعادة ابنك عند اختيار شخصيته الكرتونية المفضلة كنمط في غرفته مع اضافة الاكسسوارات المفضلة.

غرفة مشتركة للاولاد بسرير طابقين .

ديكورات غرف اطفال

غرفة “سبايدر مان” .

ديكورات غرف اطفال

غرفة بنمط “سوبر مان” .

ديكورات غرف اطفال

غرفة على شكل “باتمان” .

ديكورات غرف اطفال

غرف نوم اطفال بنات

البنات يهتمون بالتفاصيل الصغيرة والالوان الناعمة خاصة اللون الوردي واختيار تصميم يشبه قصور أميرات ديزني ،فما عليكي سوى اختيار ديكورات جذابة ذات ألوان مبهجة تناسب ذوق طفلتك.

ديكورات غرف اطفال

غرفة مشتركة للبنات على شكل السرير المتوازي.

ديكورات غرف اطفال

غرفة على شكل قصر وردي اللون.

ديكورات غرف اطفال

غرفة بديكور اميرات ديزني.

ديكورات غرف اطفال

غرف نوم الاطفال المشتركة

تخيلي كمية المرح والتواصل والمتعة الموجودة داخل غرفة اطفال مشتركة ،فمن الرائع أن يتعود طفلك على روح المشاركة وهناك العديد من الاشكال لوضع أسرة الاطفال في الغرف المشتركة .

ديكورات غرف اطفال

السرير المتوازي .

ديكورات غرف اطفال

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *