التخطي إلى المحتوى
الملابس المفضلة لبرج الجوزاء 2019
ملابس برج الجوزاء

الملابس المفضلة لبرج الجوزاء 2019 يتميز مواليد برج الجوزاء بالذكاء والفطنة الشديدة فهم يمتلكون قدرات عقلية مميزة تظهر دائماً في تصرفاتهم ونظرتهم إلى الأمور كما يمتلكون دقة ملاحظة عالية لذلك يصعب الكذب عليهم أو خداعهم .

أهم ما يميز مولود الجوزاء

ويتمتع مواليد برج الجوزاء أيضاً بقدرات إبداعية متميزة فهم أصحاب مواهب متنوعة تبرز في الكثير من المجالات كالموسيقي والغناء والتمثيل والديكور والرسم وتبرز قدراتهم الإبداعية أيضاً في التعاملات اليومية فهم يضيفون لمساتهم الفنية على كل عمل يقومون به.

وتنعكس الشخصية المزدوجة لمواليد برج الجوزاء على مظهرهم الخارجي فهم لا يميلون إلى أستايل أو طراز موحد في إختيار ملابسهم أو إكسسواراتهم لذلك فهم يتابعون أحدث صيحات الموضة .

كما يفضلون إرتداء الملابس الكلاسيكية أيضاً، ونستعرض لكم من خلال التالي أنواع الملابس التي تتناسب مع رجل وأنثي برج الجوزاء كذلك سنتناول موديلات الأحذية التي يفضلون إرتدائها.

الملابس المفضلة لرجل برج الجوزاء 2019

يتميز رجل برج الجوزاء بالذكاء الكبير فهو رجل على قدر كبير من الثقافة والعلم كما يتميز بشخصيته الدبلوماسية فهو يستطيع كذب الآخرين إليه من خلال أسلوبه الراقي واللبق .

ويتصف الرجل الجوزاء أيضاً بطموحه الكبير فهو يسعى دائماً من أجل الوصول إلى أعلى المراتب والأماكن ويصر على تحقيق أهدافه مهما بلغت الصعوبات وعلى الرغم من الثقة الكبيرة التي يمتلكها رجل برج الجوزاء إلى أنه يتسم بالتردد في إتخاذ القرارات المتعلقة بحياته الشخصية.

ويتسم رجل برج الجوزاء بالذوق الرفيع فهو يهتم كثيراً بمظهره الخارجي ويحرص على البروز دائماً في أجمل طلة ويميل الرجل الجوزاء بشكل كبير إلى الملابس الكاجوال التي تمنحه الراحة وتساعده على إنجاز مهامه اليومية فيما يفضل الملابس الكلاسيكية في المناسبات الرسمية.

الملابس المفضلة لرجل برج الجوزاء

الملابس المفضلة لأنثى برج الجوزاء

تتمتع أنثى برج الجوزاء 2019 بشخصية جريئة وشجاعة فهي تفعل ما تريد دون التفكير في أى شيء أو أى شخص لذلك لا يمكن توقع تصرفاتها كما تتميز بحب الخير والمساعدة فغالباً ما تسارع من أجل أنقاذ وتقديم المساعدة لمن يحتاجها وهو ما يسبب لها بعض المشاكل أحياناً.

وتستطيع إمرأة برج الجوزاء التوفيق جيداً بين أعمالها وأهتمامتها فهي ترتب أولوياتها وفقاً للأهمية كما تتمتع بذكاء كبير وقدرات عقلية كبيرة تؤهلها للتعامل مع المواقف والمشاكل التي تواجها وتتميز المرأة الجوزاء بالجمال فهي إمرأة أنيقة تهتم بمظهرها وشكلها جيداً.

وتهتم إمرأة برج الجوزاء كثيراً بشكلها فهي تختار دائماً أكثر ما يناسبها من الملابس والإكسسوارات حيث أنها لا تتبع أستايل أو موضة معينة بل تحرص على إنتقاء الملابس التي تتناسب مع شخصيتها وفي نفس الوقت تمنحها الراحة وتفضل أنثي برج الجوزاء الملابس الهادئة والألوان السادة الناعمة التي تضيف إلى جمالها أناقة ورقي.

الملابس المفضلة لأنثى برج الجوزاء

الأحذية المفضلة لبرج الجوزاء 2019

يفضل مواليد برج الجوزاء إرتداء أحدث صيحات وموديلات الأحذية وخاصة الرجال الذين يفضلون إرتداء أنواع الأحذية الجديدة خاصة في المناسبات الرسمية ومن أكثر الألوان التي يفضلها رجل برج الجوزاء في الأحذية الأسود والأبيض .

وتميل أنثى برج الجوزاء إلى الأحذية ذو الكعب العالي التي تعبر عن شخصيتها الواثقة والقوية ومن أكثر الألوان التي تفضلها إمرأة برج الجوزاء في الأحذية الأسود والروز والأحمر.

الأحذية المفضلة لبرج الجوزاء

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *