تصاميم عبايات استقبال خليجية وعربية مميزة

أ / مروة سامي الجندي

تعتبر زي المرأة في المنزل له أهمية تماثل زيها بالخارج, فالمرأة تحب أن تظهر بشكل أنيق ومميز خاصة عند استقبال الضيوف بالمنزل, ولذلك يتم تصميم عبايات أنيقة تناسب المناسبات المنزلية واستقبال الضيوف, وهناك العديد من الموديلات لعبايات استقبال الأشكال والألوان وطرق تزينها فيوجد العبايات القطيفة البسيطة والتي لا تحتوى على تفاصيل كثيرة سوي نقوش بسيطة من الدانتيل والكنارات .

احدث عبايات استقبال خليجية

الرقة والنعومة هي سمة أساسية تبرز الشخصية العربية الأنيقة، لذا نقدم إليكِ تصميم الفراشة الممُيز في عبايات الأستقبال الخليجية من الشيفون المطعم بالدانتيل ذو الرسومات البسيطة على الأكمام الواسعة والصدر المرصع بالفصوص الذهبية.

عبايات استقبال خليجية01

غالباً ما تفضل السيدات اقتناء العبايات ذات اللون الأسود الأنيق الذي يوحي بالفخامة، لذا انتقينا لكِ تصميم راقي في عباءة استقبال سوداء مزينة بالدانتيل الأسود رقتها تجعلها مناسبة كذلك للخروجات.

العباية بموديل ضيق من الصدر المصمم من الدانتيل يتوسطه حزام عريض على الخصر، أما عن الجزء السفلي فهو من طبقتين أحدهما ستان لامع والأخرى من القماش المزين بالأزرار من الوسط وبطول الجزء السفلي.

عبايات استقبال خليجية02

عباءة من الشيفون الأسود المُبطن بالستان الرمادي ليعطي إطلالة جذابة ومختلفة، التصميم من الصدر باللون الأزرق المشكوك بتطريزات ذهبية تغطي الصدر وتنسحب على الأكمام، مع حلية ذهبية كبيرة تتوسط الخصر ، أما عن ذيل العباءة فهو مزين بالشغل اليدوي الناعم.

عبايات استقبال خليجية03

عباية استقبال باللون الأوف وايت تناسب العروسة الجديدة لفخامته ورقة تصميمها الفريد، العباية بموديل الفراشة من حيث اتساعها ومرصعة من الصدر والأكمام بالكرستالات و الفصوص الذهبية المبهرة .

عبايات استقبال خليجية04

عبايات استقبال فخمة

عباية خليجية من اللونين الأسود والأبيض مصممة من الشيفون المرصع بالفصوص والتطريزات الأنيقة، العباءة بأكمام طويلة مفتوحة لتكشف عن الساعدين، أما الصدر فهو من القماش الأبيض المُطرز بشكل رقيق من المنتصف، ويتوسط خصر العباءة حزام عريض مُطعم بالكامل بالكريستالات الفضية الثمينة لتمنح العباية إطلالة فاخرة، وينتهي الذيل بتطريزات مميزة باللون الأبيض.

عبايات استقبال خليجية06

اللون الأزرق رونق وجاذبية فريدة من نوعها خاصة وإن تداخل معه بعض التطريزات أو الشغل الفضي، ومن هنا أنتقينا لك عباية أستقبال بموديل خليجي من اللون الأزرق المُرصع من الصدر والأساور بالكريستالات التي تعطي أشكال لورود أنيقة شاهد المزيد من اجمل عبايات استقبال خليجية .

عبايات استقبال خليجية07

ولأن الستان له إطلالة مميزة تجعله يتربع على عرش أرقى أنواع الأقمشة ، قدم لك موقع محتوى عباءة من الستان الكافية بموديل واسع يتوسطه حزام من الستان الذهبي المُطعم بالفصوص والكريستالات الكبيرة، وبفكرة تصميم الاكمام المنفوخة التي تعد من آخر صيحات الموضة في عالم المحجبات .

عبايات استقبال خليجية08

باللون البنفسجي المفعم بالأنوثة والحيوية نقدم لك عباية من الشيفون بموديل ضيق مطرز في منطقة الصدر بالتطريزات ذات اللون الذهبي، بأكمام واسعة إلى حد ما مشغولة من المنتصف بالذهبي.

عبايات استقبال خليجية16

أرقى العبايات الخليجية

عباية أستقبال أشبه لفساتين السهرة لجمالها وتميز تصميمها، العباية بموديل جسم السمكة الذي يبرز جمال الجسم ، مصممة من الستان الكحلي على بطانة بيضاء لامعة ومطرزة من الصدر بالخيوط البيضاء التي تعطي رسومات رقيقة.

عبايات استقبال خليجية09

عباية بيضاء بفكرة مبتكرة حيث أنها بموديل كت مزود بجاكيت قصير من الشيفون الشفاف المفتوح من الظهر، العباية والجاكيت مشجران بتشجيرات من اللونين الأسود والأبيض.

عبايات استقبال خليجية10

لعاشقات الألوان القاتمة التي توحي بالغموض وقوة الشخصية، نقدم لك عباية استقبال باللون الكحلي المزكرش بالبيج، أما عن الأكمام فهي من الدانتيل البيج ، العباية مصممه من طبقتين الخارجية منها باللون الكحلي والداخلية بيج.

عبايات استقبال خليجية12

عبايات استقبال بسيطة

أبرز ما تنفرد به عبايات الأستقبال هو تزاحم التطريزات و الفصوص والكريستالات وتمنحها إطلالة مُلفته، وهو الأمر الذي يسبب الحيرة للشخصيات الناعمة أمام الحصول على عباءة استقبال بتطريز بسيط وتصميم ناعم، لذا يقدم لكِ موقع محتوى مجموعة من عبايات الاستقبال الرقيقة في تصميمها وألوانها.

من اللون الوردي الناعم نقدم إليك عباية أستقبال بأكمام قصيرة وتطريزات بسيطة تحافظ على ذوقك الناعم، العباية من الستان اللامع مع فتحة أماميه من الذيل.

عبايات استقبال خليجية13

منتهى الرقة للشخصيات الحالمة الهادئة تأتيك في هذا الموديل من عبايات الأستقبال، العباية بفكرة تصميم جديدة في الأكمام الطويلة التي تصل للأرض والمفتوحة من الجانبين بجهة الجسم، مع تطريزات لأزهار رقيقة على الصدر.

عبايات استقبال خليجية18

فكرة التنورة التي ظهرت مؤخرا في فساتين السهرة والزفاف نقدمها لك في عبايات الاستقبال في موديل بصدر مفتوح وأكمام طويلة منسدلة تكشف عن الأكتاف، التصميم مشجر من الصدر والأكمام ومنتصف الجزء السفلي من الأمام بالتطريزات السوداء المميزة.

عبايات استقبال خليجية17

صور عبايات استقبال 2024

عباية مصممة من القماش الكريب لونها فوشيا ومزينة بدانتيل أبيض بطول العباية من الجانب وحول الرقبة مع أكمام قصير مزينة بإطار ستان أبيض.

صور عبايات استقبال 2020

عباية مصممة من الستان لونها تركواز ومزين بكنار باللون الأبيض ومزينة بزراير صغيرة لونها أبيض.

صور عبايات استقبال 2020

عباية مصممة من الحرير لونها برتقالي ومزينة بتطريز باللون البني والتركواز حول منطقة الصدر وعلى الأساور ومع تطريز لبني حول الوسط من اللولي.

صور عبايات استقبال 2020

عباية مصممة من القطيفة لونها بني مزينة بكنار لامع مطرز بالون الذهبي بطول العباية وعلى الأساور وحول الوسط.

صور عبايات استقبال 2020

عباية لونها أزرق مصممة من الكريب الناعم مزينة بتطريز خيط باللون الذهبي والأزرق عند منطقة الصدر وحزام من المعدن عريض على شكل دوائر متصلة لونه ذهبي.

صور عبايات استقبال 2020

عباية من القطيفة السمراء الأنيقة والناعمة ومزين بتطريز خيط باللون الذهبي على شكل فروع شجر بطول العباية من المنتصف وعلى الأساور مع أزرار باللون الذهبي والأسمر وحزام حول الوسط لونه ذهبي في وسطه حبة من الكريستال الأخضر .

موديلات عبايات استقبال حديثة

موديلات عبايات استقبال حديثة

عباية مصممة من الحرير لونها أزرق ومزينة بإطار باللون الذهبي على منطقة الصدر وعلى الأكمام حزام حول الوسط نازل منها شرشوبة باللون الذهبي.

موديلات لعبايات استقبال حديثة

عباية من الستان لونها أحمر ومزينة بكنار باللون الذهبي وتطريز من الكريستال الأحمر عند منطقة الصدر وحزام حول الوسط باللون الذهبي.

موديلات عبايات استقبال حديثة

عباية قطيفة لونها أزرق ومزينة بإطار باللون الذهبي على الأكمام وعند منطقة الصدر.

صور عبايات استقبال 2020

عباية قطيفة باللون الأزرق مزينة بتطريز خيط باللون الذهبي على شكل دوائر حول الوسط وعلى الأساور وعند منطقة الصدر وبطول العباية حتى الأطراف.

صور عبايات استقبال 2020

عباية مصممة من الستان لونه لبني فاتح ومزين بتطريز ذهبي و أزرق حزام حول الوسط مطرز باللون الأزرق.

صور عبايات استقبال 2020

عباية قطيفة لونها أسمر ومزينة بإطار باللون البيج والبني حول منطقة الصدر والأساور.

صور عبايات استقبال 2020

عباية مصممة من الستان الأصفر بنصف كم ومزينة بتطريز باللون الروز والموف والذهبي عند منطقة الصدر.

صور عبايات استقبال 2020

عباية من الكريب الأسمر ومزينة بتطريز خيط على شكل ورد ملون وفروع شجر عند منطقة الصدر وإطار ذهبي بطول العباية.

صور عبايات استقبال 2020

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *