التخطي إلى المحتوى

اجمل فساتين للسهرات خلال موقع muhtwa.com كل فتاة تسعى إلى الاناقة والتمييز خصوصًا إذا كان هناك مناسبة خاصة تنتظرها وتريد أن تبدو في أبهى صورة، وبرعت الكثير من الماركات العالمية في تقديم العديد من فساتين السهرة الرائعة والتى تعكس اتجاهات الموضة الرائجة.

الفساتين المحتشمة أصبحت موضة رائجة الآن وحاضرة أكثر من قبل ،منها الفساتين الطويلة ذات الاكمام والتي تناسب ايضا المحجبات ، فاذا كنتي تعتقدين أن الفساتين التي تظهر مفاتنك هي الأفضل فأنت مخطئة لأن في بعض الأحيان الفساتين المحتشمة تبدو أفضل وتأسر من حولك بسبب اناقتها.

فساتين بنات جديدة

على سبيل المثال هذا الفستان المحتشم انيق باكمام دانتيل بتصميم ساحر.

فساتين سهرة

فستان أزرق داكن واكمام دانتيل أنيق بلمسة عصرية.

فساتين سهرة

الأسود ملك الألوان في فساتين السهرة ، تصميم أنيق ومحتشم بأكمام طويلة.

فساتين سهرة

فساتين للسهرة قطيفة

عادت الفساتين القطيفة من جديد لتصبح موضة رائجة في فساتين السهرة وبالأخص في فصل الشتاء ، بعد أن كانت منتشرة في التسعينيات أصبحت منتشرة مرة اخرى الان وليس فقط في المناسبات المسائية ولكن يمكنك أيضا ارتدائها في خرجاتك اليومية.

فستان قطيفة مناسب للسهرات ويمكن ارتداؤه مع حذاء أسود أنيق.

فساتين سهرة

فستان قطيفة اسود مناسب للسهرة.

فساتين سهرة

فساتين سهرة قصيرة

هناك بعض النساء التي تتناسب معها الفساتين القصيرة اكثر من الفساتين الطويلة حسب شكل جسمها ،والفساتين القصيرة تناسب جميع المناسبات وتبدو في منتهى الاناقة والتميز.

فستان قصير أبيض مثير مطرز بالدانتيل .

فساتين سهرة

فستان قصير دانتيل مكون من جزئين ومطرز بشكل أنيق.

فساتين سهرة

فستان قصير أسود أنيق ومثير يمكن ارتداءه في الكثير من المناسبات.

فساتين سهرة

فساتين سهرة للمحجبات

  • البحث عن فستان سهرة يناسب المحجبات يتقيد بالكثير من المعايير لكي تبدين جذابة ومثيرة، لذلك عند اختيار فستان سهرة للمحجبات عليكي الأخذ في الاعتبار بعض النصائح.
  • لا يفضل ارتداء الفساتين مع التوب المصنوع من قماش الليكرا أو القطن لأنه مناسب اكثر للملابس الكاجول والخروج في النهار ،الخيار الأفضل بدلا من الثوب القطن هو التوب التل لأنه يناسب السهرات إلي حد ما .
  • الافضل من ارتداء توب تحت فساتين السهرة هو تفصيل الفستان لكي يليق بك و بحجابك يجعل شكلك مميز ،قومي بشراء نوع القماش المناسب لك واختاري اللون الذي تريدين ارتداءه وستايل الفستان وتوجهي إلي متخصصة حياكة لكي تصنع لكي الفستان المناسب واضافة الاكسسوارات المناسبة للفستان.
  • ابتعدي عن الفساتين القصيرة وارتداء جوارب او بنطلون ضيق لان ذلك يسيء لمظهرك ويفقدك الجاذبية.اختاري الطرحة المناسبة مع نوع قماش الفستان ولونه وانتقائها بحذر لأنها يمكن أن تسيء إلى مظهرك بدلًأ من أن تضيف إليه.
  • إذا كان الفستان لونه ناصع فاختاري طرحة لونها داكن لكي يكون هناك تناسق بينهما والعكس صحيح أو يمكنك أختيار الطرحة نفس لون الفستان.

إليكي بعض الأفكار التي يمكن أن تنفيذها لتبدو أنيقة ومميزة مع حجابك.

فساتين سهرة

فساتين سهرة

فساتين سهرة

فساتين سهرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *