صور ليلى علوى وأولادها

أ / نسمة أحمد البهنسى

صور ليلى علوى واولادها انتشرت منذ فترة هنية بعض صور الفنانة ليلى علوى مع ابنها خالد على عدة مواقع على الانترنت حيث أنها أيضا قامت بنشر صورتها معه على موقعها الشخصى على انستجرام ونحن نعرض لكم الان فى هذة المقالة صورها مع ابنها بالكامل.

بداية ليلى علوى الفنية

ان الفنانة ليلى علوى هى واحدة من نجمات مصر التى ظهرت وتألقت على الساحة الفنية وشاركت فى الكثير من الأفلام السينمائية المصرية المشهورة التى عرفها بها الجمهور وأحبها من خلالها وهى جميلة ومميزة جدا.

وهى بدأت مشوارها الفنى منذ أن كانت فى السابعة من عمرها لأنها كانت تعشق الفن والتمثيل منذ طفولتها حيث شاركت فى برامج الإذاعة والتلفزيون مع شقيقتها لمياء ولكن فى الخامسة عشر من عمرها ظهرت لأول مرة على خشبة المسرح من خلال مسرحية ثمانى ستات للمخرج جلال الشرقاوى ومن ثم توالت أعمالها الفنية.

أعمال الفنانة ليلى علوى

قامت الفنانة ليلى علوى بعمل عدد من الأفلام السينمائية المعروفة فى تاريخ السينما المصرية والتى منها فيلم تفاحة وحلق حوش والرجل الثالث واشارة مرور والبؤساء وغرام الأفاعى وخرج ولم يعد والمصير وبحب السيما والمشاغبات الثلاث وشوارع من نار وانذار بالطاعة وخليل بعد التعديل.

وأيضا شاركت فى فيلم المخطوفة والمغتصبون والذل ويا دنيا يا غرامى والرجل الذى عطس والحجر الداير ويا مهلبية يا وزوج تحت الطلب ورجل له ماضى تجيبها كدة تجيلها كدة هى كدة وحب البنات وليلة البيبى دول وبنطلون جوليت.

كما شاركت فى عدد من الأعمال الدرامية المميزة حيث منها مسلسل العائلة والتوأم وحديث الصباح والمساء وتعالى نحلم ببكرة وبنت من شبرا ونور الصباح ولحظات حرجة وتوالت الأحداث عاصفة وحكايات وبنعيشها وبنات الأصول وطيور الصيف والشوارع الخلفية وفرح ليلى وشمس وهى ودافينشى.

وقدمت عدد من المسرحيات عش المجانين والجميلة والوحشين والبرنسيسة وصدق أو لا تصدق وابتسامة وراء قضبان .

صور الفنانة ليلى علوى واولادها

تزوجت الفنانة ليلى علوى من رجل الأعمال منصور جمال ولكنها لم تنجب منه أى اطفال وكما انفصلت عنه فى عام 2015 ولكنها لديها ابن قامت بتبنيه يدعى خالد وهى تحبه كثيرا.

وقد ظهرت الفنانة ليلى علوى مع ابنها خالد فى حفل تخرج ابنة شقيقتها من المدارس المصرية للغات وهذا كان أول ظهور لها مع ابنها وشقيقتها كما ظهرت معه ابنها وزوجها فى صورة واحدة قبل أن تنفصل عنه وحديثا قامت بنشر صوره لها وابنها خالد وهى تحتفل بعيد ميلادها.

وهذة هى أجمل صور الفنانة ليلى علوى واولادها نقدمها لكم من خلال موقع محتوى.

صور ليلى علوى

صور ليلى علوى واولادها

صور ليلى علوى واولادها

صور ليلى علوى واولادها

صور ليلى علوى واولادها

صور ليلى علوى واولادها

صور ليلى علوى واولادها

صور ليلى علوى واولادها

صور ليلى علوى واولادها

صور ليلى علوى واولادها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *