التخطي إلى المحتوى

احدث المطابخ لجميع المساحات ,الكثير من السيدات يهتمون بشكل أساسي بالمطبخ لانه المكان الذي ستقضي فيه معظم وقتها وإن كان المطبخ غير منظم وغير مريح بالنسبة لها فقد يؤدي ذلك إلى كوارث ، لذلك يجب الاهتمام بتصميم المطبخ بشكل جيد يتناسب مع مساحته وهناك العديد من الأفكار التي يمكن استغلالها لتنفيذ ديكور مطبخك .

تصميمات مطابخ صغيرة

عند اختيار المطبخ للمساحات الصغيرة يجب الاهتمام باستغلال المساحات بشكل جيد والاعتماد على اختيار الألوان الفاتحة والتعدد في الالوان وليس التركيز على لون واحد .

والابتعاد عن الألوان الداكنة في قطع الأثاث الكبيرة ولكن يمكن استخدام الألوان الغامقة في بعض القطع الصغيرة لكسر الالوان الفاتحة.

ابتعد عن فكرة البار الصغير داخل مطبخك الصغير واستغل المساحة في شئ آخر كوضع طاولة طعام صغيرة لإعطاء المكان مساحة اوسع للعين.

من الذكاء اختيار الإضاءة وتوزيعها بشكل يعطي مساحة أوسع للمكان وتصميم الدولاب بمساحات مستغلة جيدا وادراج ذكية وأرفف موزعة على جدران المطبخ لترتيب مستلزماتك بشكل انيق.

تصاميم المطابخ

تصاميم المطابخ

تصاميم المطابخ

تصاميم المطابخ

المطابخ العصرية للمنازل الفخمة

المنازل الفخمة والواسعة تتميز بكبر مساحة المطبخ بها ويسهل التعامل مع الفراغات الموجودة على عكس المطابخ الصغيرة، وهناك تفاصيل يجب أخذها في الاعتبار حتى تضيف لمسة مميزة على مطبخك :

اذا اردت ان تحصل على ديكور مطبخ عصري عليك التخلص عن كل ماهو تقليدي كاختيار لون واحد للاثاث او المعدن فاصبح الان يمكنك المزج بين الفضي والذهبي في المعادن .

ويجب ايضا ان يكون ديكور المنزل عصري ايضا فلا يمكن أن يكون ديكور المطبخ عصري وديكور المنزل تقليدي وكلاسيكي.

ابتعد عن الأشكال التقليدية للخشب والاشكال المزخرفة ،ويفضل ان يتم تخزين الاجهزة الكهربائية داخل الخزائن ولا يتم عرضها على اسطح المطبخ.

يفضل أن تكون أسطح المطبخ المودرن مساء وبسيطة.

اختار اجهزة اضاءة فخمة ومودرن والرخام الثمين يضفي لمسة رائعة على تصاميم المطابخ العصرية ، ولا تخاف من اختيار الألوان الداكنة لان المساحة كبيرة باللون الاسود يعطي مظهر فخم ومختلف .

تصاميم المطابخ

تصاميم المطابخ

تصاميم المطابخ

تصاميم المطابخ

ألوان المطابخ العصرية

اذا كنتي امرأة غير تقليدية كوني جريئة في اختيار الوان المطبخ واختاري الوان غير تقليدية تضفي البهجة إلى مطبخك، فمن المعتاد أن نرى الألوان الترابية والابيض والباستيل أو حتى الاسود في ديكورات المطابخ لكن في موضة 2020 تصدرت الألوان الجريئة والمختلفة.

فاذا كان منزلك الوانه مختلفة وجريئة وديكوره عصري عليكي باختيار ديكور مطبخك بشكل جريء ايضا ، لانه لا يمكن أن يكون ديكور منزلك كلاسيكي ديكور المطبخ عصري بل يجب أن يكون هناك تناسق.

إذا كانت شخصيتك تميل إلى الهدوء والجدية فمن الأفضل الابتعاد عن الألوان الجريئة واختيار الألوان الهادئة والباستيل ، اما اذا كانت شخصيتك تميل إلى المرح والجرأة فانصحك باختيار الألوان الفاقعة الجريئة لإضفاء روح البهجة.

مطابخ بألوان جريئة وعصرية ومبهجة

تصاميم المطابخ

تصاميم المطابخ

تصاميم المطابخ

تصاميم المطابخ

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *