التخطي إلى المحتوى
صور الفنانة سعاد حسنى
صور سعاد حسنى

صور الفنانة سعاد حسنى , يوجد الكثير من صور الفنانة الراحلة سعاد حسنى سندريلا الشاشة العربية فى مواقع الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعى ونحن نعرض لكم من خلال مقالتنا عدد من صور الفنانة سعاد حسنى الجميلة والمميزة بالأبيض واسود والألوان.

نشأة الفنانة سعاد حسنى

تعد الفنانة سعاد حسنى واحدة من أهم ممثلات مصر وهى تعتبر من أجمل فنانات السينما المصرية حيث أطلقوا عليها لقب السندريلا لأنها فنانة تتميز بالجمال تبهر جماهيرها دائما بأعمالها الفنية الرائعة.

وقد ولدت فى عام 1943وبالتحديد فى يوم السادس والعشرون من شهر يناير فى القاهرة من أب شامى الأصل كان يعمل خطاط عربى مشهور جدا وأم مصرية وأيضا كان لها ستة عشر أخوات حيث أن شقيقتها الفنانة نجاة الصغيرة.

وهى فنانة عظيمة جدا امتلأت السينما المصرية بأفلامها المميزة والتى لا يمكن أن ينساها الجمهور حتى توفر فى عام 2001 فى لندن بسبب ظروف غامضة لم تكتشف حتى الآن.

اعمال سعاد حسنى الفنية

بدأت الفنانة سعاد حسنى مسيرتها الفنية فى عالم الفن والتمثيل فى عام 1959 عندما إكتشفها الشاعر عبد الرحمن الخميسى حيث قام بأشراكها فى مسرحية هاملت لشكسبير والتى قامت فيها بدور اوليفيا وبعد ذلك ضمها المخرج هنري بركات لتقوم بالتمثيل فى فيلم بعنوان حسن ونعيمة وقد قامت فيه بدور البطولة ومن هنا كانت بدايتها الفعلية ومن بعدها توالت أعمالها الفنية المميزة.

أفلام الفنانة سعاد حسنى

شاركت الفنانة سعاد حسنى فى الكثير من الأعمال السينمائية الرائعة حيث بلغ رصيد افلامها الى واحد وتسعون فيلما والتى منها فيلم ثلاثة رجال وامرأة ومال ونساء وإشاعة حب وغراميات امرأة والبنات والصيف واعز الحبايب والسفيرة عزيزة والضوء الخافت والسبع بنات ومافيش تفاهم وصراع مع الملائكة وغصن الزيتون.

وأيضا شاركت فى فيلم موعد فى البرج ومن غير ميعاد الأشقياء الثلاثة وسر الهاربة وشقاوة بنات وحكاية جواز والمراهقان وأول حب والثلاثة يحبونها وليلة الزفاف وصغيرة على الحب وشقاوة رجالة وشقة الطلبة واللقاء الثانى والزوجة الثانية وحكاية 3 بنات والتلميذة والأستاذ وبئر الحرمان.

كما قدمت فيلمها الشهير خلى بالك من زوزو وأميرة حبى انا والكرنك والمشبوه والقادسية وموعد على العشاء وغريب فى بيتى وحب فى الزنزانة والجوع والدرجة الثالثة والراعى والنساء وهذا آخر ما قدمته من أعمالها.

صور الفنانة سعاد حسنى

نعرض لكم من خلال موقع محتوى أجمل صور الفنانة سعاد حسنى وهى صغيرة وأيضا وهى كبيرة ونعرض لكم أروع صور لها بالأبيض والأسود التى توجد على كثير من مواقع الانترنت.

صور سعاد حسنى

صور سعاد حسنى

صور سعاد حسنى

صور سعاد حسنى

صور سعاد حسنى

صور سعاد حسنى

صور سعاد حسنى

صور سعاد حسنى

صور سعاد حسنى

صور سعاد حسنى

صور سعاد حسنى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *