خلفيات وصور عن القدس والمسجد الأقصى المحاصر 2024

أ / أميرة عاطف أحمد

صور عن القدس لنا والمسجد الأقصى والتي تتصدر جميع الصفحات الشخصية لأصحاب الهوية الفلسطينية والعربية المنتشرة من المواقع الاجتماعية المعروفة بمختلف مراحلهم العمرية وثقافاتهم وحتي دياناتهم السماوية وكيف لا وهي ملتقى الديانات ومهبط المرسلين و أعرق وأهم المدن العربية والإسلامية .

فلسطين

صور عن القدس الشريف

كثيرا ما تتعرض للصراعات والطمع من قبل الخونة والمغتصبين الذين يسعون على مر العصور للاستيلاء عليها ومحاولة ضمها لممتلكاتهم دون وجه حق وهو ما يؤكد القرار الأمريكي الأخير باعتبارها وهما عاصمة للصهاينة في عملية اغتصاب وقهر لملاكها الحقيقين الفلسطينيين والعرب وإلغاء هويتها الحقيقية وفرض هيمنتهم عليها شاهد اجمل صور القدس .

اشعار عن فلسطين بوستات عن القدس بوستات عن القدس

أروع صور القدس

صور وخلفيات القدس روعة

خلفيات القدس تحفة

أجدد خلفيات القدس

شاهد بوستات وكلمات عن فلسطين

أجمل صور عن القدس

والتي يحرص على اقتنائها جمهور الانترنت من العرب والمسلمين في جميع بقاع الأرض لأسباب متعددة أبرزها كونها أحد الطرق المعبرة عن حبهم وتذكير الحكومات العربية والمجتمع الدولي بهوية القدس العربية.

وعدم أمكانية نزعها أو زعزعة أمنها واستنكار الموقف الأمريكي ومساعديه في قرار صهاينة القدس بالإضافة للإفصاح من خلالها على مدى روعة وبهاء القدس وما تضمه من أماكن مقدسة ونفحات روحانية وعبق إسلامي وتاريخي لن يستطيع الاحتلال الصهيوني من هزمه أو إبادته مهما كانت سلطته وجبروته.

صور وخلفيات القدس عربية

صور القدس لنا

خلفيات القدس عربية

رمزيات القدس لنا

خلفيات القدس لنا

بالرغم من وجود العديد من الصور والخلفيات على المواقع البحثية المختلفة إلا أن غالبية المسلمين والفلسطينيين خاصة والعرب عامة مقتني الأجهزة الحديثة واللاب توب وأجهزة الكمبيوتر بأنواعها وماركاتها المتنوعة يفضلون الحصول على الخلفيات المعبرة عن القدس خصوصا تلك التي تشير لعروبته وانتمائه للحضارة الإسلامية والعربية سعيا منهم لإظهار موقفهم ورفضهم التام من القرار الغاشم .

الذي اتخذته أمريكا لصالح طفلها المدلل إسرائيل دون مراعاة للمشاعر والتداعيات المترتبة على أثره من تدهور عملية السلام والمفاوضات المزعومة التي لطالما كانت ستار يختبئ ورائه أبشع الجرائم الصهيونية.

خلفيات عن القدس

أجمل الصور المعبرة عن القدس

أجمل خلفيات القدس

أجمل صور القدس

أجمل صور المسجد الأقصى

يعد المسجد الأقصى أحد أشهر وأكثر المعالم الإسلامية المقدسة كما أنه واحد من أكبر المساجد في العالم بجانب مكانته ومنزلته العالية عند المسلمين فهو أولى القبلتين في الإسلام ومسرى رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم وثالث الحرمين الشريفين والمسجد مقدس أيضا عند اليهود يطلقون عليه جبل الهيكل .

وتحاول المنظمات اليهودية وضع مخططات واضحة منذ قديم الأزل للسيطرة عليه وتهويده وهو ما يتجلى بشكل واضح في الآونة الأخيرة ودفع مسلمي الصفحات الشخصية والعرب بجميع انتماءاتهم يبحثون عن الصور المثيرة للمسجد الأقصى للإعراب عن أسفهم وحزنهم لما يتعرض له من عدوان واغتيال صهيوني أمريكي مدبر.

فلسطين

أجمل الصور للمسجد الأقصى

صور وخلفيات المسجد الأقصى

أحدث صور المسجد الأقصى

صور المسجد الأقصى حديثة

خلفيات المسجد الأقصى روعة

خلفيات معبرة عن المسجد الأقصى

بوستات عن القدس والمسجد الأقصى

نظرا لما تجسده صور ورمزيات القدس من أهمية عند مستخدميها والباحثين عنها من المشتركين في المواقع الاجتماعية من أبناء الأمة العربية والإسلامية وحرصا من موقع محتوى على توفير احتياجات قرائه المختلفة

من الصور وغيره من المواضيع الهامة التي تعبر عن رأيه ومشاركته في القضايا الجوهرية ومساعدتكم في توضيح وجهات نظركم ومساندتكم فيما تمرون به من ألم وشعور بالخذلان سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي تشكيلة من أروع وأحدث بوستات عن القدس .

رمزيات أنستغرام القدس

خلفيات القدس عربية جديدة

ادعية لفلسطين الحبيبة

إن الكرب إذا اشتد فقد اقترب الفرج من المولى عز وجل، فالله سبحانه وتعالى لا يرُد دعاء المسلم الصادق المظلوم، وفي هذه الأيام الفضيلة يدعو أهل فلسطين .

وجميع الدول العربية للنصر والقضاء على كل شخص بغيض لا يعرف سوى السيطرة وتدمير من حوله، ومن أعظم الأدعية لرفع البلاء عن الأمة:

  • اللهم يا سامع السر والنجوى يا كاشف الضر والبلوى اللهم يا سامع السر والخفية يا من حوائجنا عنده مقضية.
  • اللهّم اجعل نار المسلمين تحرق الأعداء اللهم احرس المسجد الأقصى من مكر الماكرين اللهم اقتل من قتل المسلمين.
  • اللهم انصر شعب فلسطين على اعدائك اعدائهم اليهود اللهم اجعل لأهل فلسطين النصرة والعزة والغلبة والقوه والهيبة في قلوب اعدائهم اللهم اشفي جرحاهم واطلق اسر اسراهم اللهم انصر مجاهديهم في سبيلك في برك وبحرك وجوك يا رب العالمين امين.

خلفيات صور عن القدس عربية

أجدد خلفيات القدس

خلفيات القدس عربية

أروع الخلفيات للقدس

صور ورمزيات القدس

خلفيات القدس للموبايلات

خلفيات القدس لسطح المكتب

خلفيات القدس لنا

أثار قرار نقل السفارة الأمريكية للقدس في الأوانة الأخيرة قلق واستياء أصحاب الصفحات الشخصية من أبناء الشعوب العربية والإسلامية المنتشرين عبر الفيسبوك وتويتر وخلافه من مواقع التواصل الإجتماعي.

وهو ما دفعهم للإفصاح عن مكنون مشاعرهم الغاضبة واحتجاجهم على تلك الطعنة والخسة التي تتبعها السياسة الصهيونية والأستفزاز الأمريكي والإسرائيلي الواضح لمشاعر الفلسطينيين والعرب واكتفاء الحكومات العربية بالحجب والشجب دون أي أجراء محدد أو قدرة على الدفاع عن حقوقنا ومقدساتنا المنتهكة بشكل سافر عبر البحث عن الصور والخلفيات المشيرة والمؤكدة على أن القدس لنا عربية إسلامية لن نفرط بها.

خلفيات القدس لنا

خلفيات القدس hd

خلفيات عن القدس

خلفيات القدس روعة

أغلفة فيس بوك القدس

غلاف القدس للفيس بوك

أجمل غلاف عن القدس

احدث غلاف فيس بوك عن القدس

أغلفة القدس حديثة

صور عن القدس الشريف بجودة ممتازة

مع ما تشهده المنطقة من حدة وحزن على ما يحدث من قبل الحكومة الأمريكية والإسرائيلية من تصعيد واضح لتوسيع بؤرة الخلاف والقضاء على كافة الحلول السلمية والعمل على وضع عقبات وعرقلة سير المفاوضات وإيجاد حل للقضية الفلسطينية التي ستظل مأساة وحسرة في

قلوبنا ومشهد متكرر من العنف والجبروت الصهيوني تضاعفت أعداد الراغبين في اقتناء ومشاركة الخلفيات المعبرة عن القدس الشريف ومكانته الغالية عند أبناء الدولة الفلسطينية والشعوب العربية والإسلامية.

خلفيات القدس الشريف

خلفيات أيفون القدس

أحدث خلفيات عن القدس

خلفيات القدس 2023

نظرا لما يجسده القدس من أهمية وقدسية عند قرائنا الكرام من أبناء الوطن العربي وكونه أولى القبلتين وثالث الحرمين وحرص موقع محتوى المعهود على تلبية رغبات زواره الأعزاء وتوفير احتياجاتهم ومساعدتهم في التعبير عما يشعرون به وخاصة حين يتعلق الأمر بالكرامة العربية سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي تدوينة من أحدث وأجمل الخلفيات عن القدس .

أجمل خلفيات القدس

خلفيات عن القدس جديدة

صور وخلفيات القدس

شاهد عبارات وكلمات عن القدس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *