التخطي إلى المحتوى

صور عن القدس والمسجد الأقصى 2021 والتي تتصدر جميع الصفحات الشخصية لأصحاب الهوية الفلسطينية والعربية المنتشرة على الفيس بوك وتويتر وخلافه من المواقع الاجتماعية المعروفة بمختلف مراحلهم العمرية وثقافاتهم وحتي دياناتهم السماوية وكيف لا وهي ملتقى الديانات ومهبط المرسلين و أعرق وأهم المدن العربية والإسلامية .

فلسطين

كثيرا ما تتعرض للصراعات والطمع من قبل الخونة والمغتصبين الذين يسعون على مر العصور للاستيلاء عليها ومحاولة ضمها لممتلكاتهم دون وجه حق وهو ما يؤكد القرار الأمريكي الأخير باعتبارها وهما عاصمة للصهاينة في عملية اغتصاب وقهر لملاكها الحقيقين الفلسطينيين والعرب وإلغاء هويتها الحقيقية وفرض هيمنتهم عليها شاهد اجمل صور القدس .

أروع صور القدس

صور وخلفيات القدس روعة

خلفيات القدس تحفة

أجدد خلفيات القدس

أجمل صور عن القدس

والتي يحرص على اقتنائها جمهور الانترنت من العرب والمسلمين في جميع بقاع الأرض لأسباب متعددة أبرزها كونها أحد الطرق المعبرة عن حبهم وتذكير الحكومات العربية والمجتمع الدولي بهوية القدس العربية.

وعدم أمكانية نزعها أو زعزعة أمنها واستنكار الموقف الأمريكي ومساعديه في قرار صهاينة القدس بالإضافة للإفصاح من خلالها على مدى روعة وبهاء القدس وما تضمه من أماكن مقدسة ونفحات روحانية وعبق إسلامي وتاريخي لن يستطيع الاحتلال الصهيوني من هزمه أو إبادته مهما كانت سلطته وجبروته.

صور وخلفيات القدس عربية

صور القدس لنا

خلفيات القدس عربية

رمزيات القدس لنا

خلفيات القدس لنا

بالرغم من وجود العديد من الصور والخلفيات على المواقع البحثية المختلفة إلا أن غالبية المسلمين والفلسطينيين خاصة والعرب عامة مقتني الأجهزة الحديثة واللاب توب وأجهزة الكمبيوتر بأنواعها وماركاتها المتنوعة يفضلون الحصول على الخلفيات المعبرة عن القدس خصوصا تلك التي تشير لعروبته وانتمائه للحضارة الإسلامية والعربية سعيا منهم لأظهار موقفهم ورفضهم التام من القرار الغاشم .

الذي اتخذته أمريكا لصالح طفلها المدلل إسرائيل دون مراعاة للمشاعر والتداعيات المترتبة على أثره من تدهور عملية السلام والمفاوضات المزعومة التي لطالما كانت ستار يختبئ ورائه أبشع الجرائم الصهيونية.

خلفيات عن القدس

أجمل الصور المعبرة عن القدس

أجمل خلفيات القدس

أجمل صور القدس

أجمل صور المسجد الأقصى

يعد المسجد الأقصى أحد أشهر وأكثر المعالم الإسلامية المقدسة كما أنه واحد من أكبر المساجد في العالم بجانب مكانته ومنزلته العالية عند المسلمين فهو أولى القبلتين في الإسلام ومسرى رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم وثالث الحرمين الشريفين والمسجد مقدس أيضا عند اليهود يطلقون عليه جبل الهيكل .

وتحاول المنظمات اليهودية وضع مخططات واضحة منذ قديم الأزل للسيطرة عليه وتهويده وهو ما يتجلى بشكل واضح في الأوانة الأخيرة ودفع مسلمي الصفحات الشخصية والعرب بجميع انتماءاتهم يبحثون عن الصور المثيرة للمسجد الأقصى للإعراب عن أسفهم وحزنهم لما يتعرض له من عدوان واغتيال صهيوني أمريكي مدبر.

أجمل الصور للمسجد الأقصى

صور وخلفيات المسجد الأقصى

أحدث صور المسجد الأقصى

صور المسجد الأقصى حديثة

خلفيات المسجد الأقصى روعة

خلفيات معبرة عن المسجد الأقصى

بوستات عن القدس والمسجد الأقصي

نظرا لما تجسده صور ورمزيات القدس من أهمية عند مستخدميها والباحثين عنها من المشتركين في المواقع الاجتماعية من أبناء الأمة العربية والإسلامية وحرصا من موقع محتوى على توفير احتياجات قرائه المختلفة من الصور وغيره من المواضيع الهامة التي تعبر عن رأيه ومشاركته في القضايا الجوهرية ومساعدتكم في توضيح وجهات نظركم ومساندتكم فيما تمرون به من ألم وشعور بالخذلان سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي تشكيلة من أروع وأحدث بوستات عن القدس.

رمزيات عن القدس

رمزيات أنستغرام القدس

خلفيات القدس عربية جديدة

صور عن فلسطين والقدس

القدس هي الشرف لأهلها الذين يأبون الذل والهوان والخضوع للاحتلال الصهيوني النشيع، حيثُ يفدّونها بأرواحهم، ويقاتلون في سبيل نصرتها واسترجاع أحقيتها بعد أن ضمها الظالمين إلى ممتلكاتهم عن طريق استخدام السلاح، وهذا ما يوضحه الشعب الفلسطيني دائماً للناس بواسطة البوستات والصور التي ملأت جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

دائماً تواجه القدس العديد من الصراعات من قبل الطامعين فيها، والذين يحاولون عبر العصور السيطرة عليها بكافة الطرق، وسعيهم لضمها إليهم بالزور وبدون أي حق، وهذا ما أشار إليه القرار الأمريكي الأخير، أنها عاصمة للصهاينة، وإلغاء الهوية الحقيقة لها، باعتبارها ملك لهم وليس للفلسطينيين الذين ثارو عليهم، ويحاولون بذل جهدهم لنصرة بلدهم عن طريق التصدي لهم من خلال نشر صور عبر الإنترنت، لكي يوضحوا للعالم أحقيتهم فيها، ومن أهم تلك الصور المعبرة:

دعاء وصور عن القدس وفلسطين

دعاء وصور عن القدس وفلسطين

دعاء وصور عن القدس وفلسطين

دعاء وصور عن القدس وفلسطين

ادعية لفلسطين الحبيبة

إن الكرب إذا اشتد فقد اقترب الفرج من المولى عز وجل، فالله سبحانه وتعالى لا يرُد دعاء المسلم الصادق المظلوم، وفي هذه الأيام الفضيلة يدعو أهل فلسطين، وجميع الدول العربية للنصر والقضاء على كل شخص بغيض لا يعرف سوى السيطرة وتدمير من حوله، ومن أعظم الأدعية لرفع البلاء عن الأمة:

  • اللهم يا سامع السر والنجوى يا كاشف الضر والبلوى اللهم يا سامع السر والخفيه يا من حوائجنا عنده مقضيه.
  • اللهّم اجعل نار المسلمين تحرق الاعداء اللهم احرس المسجد الأقصى من مكر الماكرين اللهم اقتل من قتل المسلمين.
  • اللهم انصر شعب فلسطين على اعدائك اعدائهم اليهود اللهم اجعل لأهل فلسطين النصره والعزه والغلبه والقوه والهيبه في قلوب اعدائهم اللهم اشفي جرحاهم واطلق اسر اسراهم اللهم انصر مجاهديهم في سبيلك في برك وبحرك وجوك يا رب العالمين امين.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن دعاء وصور عن القدس وفلسطين، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *