تحميل وقراءة رواية إيماجو

أ / جرمين خيرت فهيم

تعد رواية إيماجو للكاتبة المميزة دعاء عبد الرحمن من أكثر الروايات التي حققت نجاحاً كبيراً خلال السنوات الماضية حيث تقوم الرواية على قصة واقعية حدثت بالفعل وأبطالها لا يزالوا أحياء حتى الآن وتناقش رواية إيماجو الصراع الداخل للنفس البشرية من خلال التركيز على علاقات التواصل الذهنية كما تتضمن الرواية عدد من القضايا الاجتماعية الهامة التي يتم طرحها في إطار رومانسي وعاطفي.

وقد حققت الرواية فور نشرها نجاح كبير على مستوى المبيعات كما حققت الرواية انتشار كبير على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بين الشباب الذين أشادوا بأسلوب الكاتبة في عرض القصة وتجسيد الشخصيات.

ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية إيماجو ومؤلفتها دعاء عبد الرحمن كما سنستعرض لكم أراء القراء حول الرواية كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

معلومات عن دعاء عبد الرحمن

ولدت دعاء عبد الرحمن في 11 نوفمبر 1979 في محافظة الجيزة وحصلت علي بكالوريوس إدارة الأعمال ودبلومة الدراسات الإسلامية وبدأت حياتها الأدبية برواية “اكتشفت زوجي في الأتوبيس”عام 2011 وهي إحدى الروايات الإلكترونية التي حققت نجاح وانتشار كبير بين الشباب.

وتعتمد دعاء عبد الرحمن على الواقعية والبساطة في رواياتها كما تحرص دائماً على أن تكون النهايات سعيدة إتباعاً لمبدأ انتصار الخير على الشر وتتبع دعاء أسلوب رومانسي راقي في رواياتها بعيداً عن الألفاظ المبتذلة.

ومن أهم الأعمال الروائية والقصصية للكاتبة دعاء عبد الرحمن “اغتصاب ولكن تحت سقف واحد، مع وقف التنفيذ، ولا في الأحلام، إيماجو، وقالت لي”ويمكنكم الاستمتاع بقراءة وتحميل رواية إيماجو في نهاية المقال.

معلومات عن دعاء عبد الرحمن

معلومات عن رواية إيماجو

تعد رواية إيماجو هي إحدى الروايات الاجتماعية الرومانسية التي حدثت بالفعل وتتعرض الرواية لنوع نادر من علاقات التواصل الذهني الذي ينشأ نتيجة للاضطرابات وظروف الحياة المختلفة.

وتدور إحداث الرواية حول فاجعة كبيرة يذهب ضحيتها الكثير من البشر حيث يتم معالجة المصابين ويتم دفن الموتى فيما تبقى الجثث المفقودة مفقودة ويبقي التساؤل هل من الممكن أن تعود هذه الجثث في يوماً ما.

وفي وسط هذه الحادثة تظهر بطلة الرواية وهي حبيبة تلك الفتاه التي فقدات صديقتها المقربة في الحادثة ووقعت في حب حسام ذلك الشاب حبيب صديقتها.

ثم يتكون بعد ذلك صراع داخلي ملئ بالتساؤلات بين أبطال الرواية عن سبب ذلك الحب هل لأن الصديقتين يشبهان بعضهما أم أنهما وقعا في الحب فعلا.

معلومات عن رواية إيماجو

معلومات عن رواية إيماجو

أراء القراء عن رواية إيماجو

قبل الاستمتاع بقراءة رواية إيماجو لابد من الحديث عن حجم الانتشار الذي حققته الرواية حيث حققت رواية إيماجو نجاح كبير فور نشرها كما أجمع عدد كبير من القراء على سهولة وبساطة أسلوب الرواية في نقل الفكرة والتعبير عن مضمون القصة.

وتساءل بعض القراء عما أذا كانت هذ الرواية واقعية بالفعل أم خيال نظراً لما تحتويه الرواية من تضارب كبير في المشاعر والعواطف.

وقد حققت رواية إيماجو نجاح كبير حيث تم طباعتها أكثر من 11 مرة كما شاركت في معرض القاهرة الدولي للكتاب وذلك فور صدورها في عام 2015.

أراء القراء عن رواية إيماجو

تعرف علي: تحميل وقراءة رواية دعاء الكروان

مقدمة رواية إيماجو

قصة حقيقية, برغم غرابتها الشديدة وأحداثها الصادمة ومفارقتها الغير مألوفة الإ انها واقعية تمام, أبطالها لا يزالون بيننا, يعايشون اثارها, بل وربما يراقبك أحدهم الأن !.

نقف أمام أقدارهم ومصائرهم مندهشين, لا نستطيع الحراك فضلا عن الاعتراض, نسبح في معركتهم يمنة ويسارة لنتفاجأ في النهاية أننا مازلنا في الخضم, في القلب, في الأتون, فليس كل ما لا تسطيع عقولنا تفسيره غير موجود بالفعل !.

الان يتساوى القوى والجبان ، ارتفعت النداءات عبر مكبرات الصوت المركزية ، لا تتوقف لحظة واحدة فى كل ممر من ممرات المستشفى الكبير بالبحر الأحمر باستدعاء جميع الأطقم الطبية وأطقم التمريض الموجودة فى ذلك الوقت المتأخر من الليل .

وكذلك انطلقت اتصالات السويتش لاستدعاء كافة الأطباء العاملين من مساكنهم انها حالة طوارئ عاجلة وغير متوقعة ، تستوجب وجود كافة الأطباء والأطقم الطبية.

مقدمة رواية إيماجو

تحميل وقراءة رواية إيماجو pdf

لتحميل الملف pdf اضغط هنا: drive.google.com

نالت رواية إيماجو للكاتبة دعاء عبد الرحمن استحسان وإعجاب الكثير الذين تسارعوا في تحميل وقراءة الرواية لذلك نقدم لكم من خلال موقع محتوى نسخة pdf من الرواية بحيث يسهل عليكم قراءتها وتحميلها.