التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم رؤية السكر في المنام للعزباء و للمتزوجة والحامل رؤيا رش السكر وشراء السكر للرجل والانثى البداية ننوه أن سبب اختيار حلم السكر اليوم من خلال موقع محتوي هو كثرة تساؤلات العديد من الأشخاص لمعرفة دلالة رؤية السكر فى المنام وكما نعرف أن السكر هو مركب طبيعي عبارة عن مزيج من عنصر الكربون والأكسجين والهيدروجين .

تفسير أكياس السكر في الحلم

قد فسر العالم الجليل ابن سيرين أكياس السكر في المنام على مدى الهنا والفرح في حياة الرائي وقد يشير تذوق مكعبات السكر في المنام على السرور والسعادة وربما يدل عدد مكعبات السكر على عدد الأطفال التى قد يرزقك الله بهم والله تعالى اعلى واعلم .

تفسير رؤيا السكر فى المنام

وبالنسبه لحلم رؤيا السكر فى المنام وبخاصة السكر الأبيض فقد أردف المفسرون أن هذا الحلم ينقسم فى تفسيره الى قسمين خير وشر وذلك وفقا لطبيعه الشخص الحالم وظروف الحلم نفسه وسوف نعرض تفسير العالم الجليل إبن سيرين رؤيا السكر فى المنام خلال السطور القادمة.

خير رؤيا السكر فى المنام

ويقول العالم الجليل إبن سيرين عن خير حلم الشخص بالسكر فى نومه أنه قد يعنى المعامله الطيبه والمال الوفير والعطاء والخير وزيادة في النعم وذلك فى حالة إذا رأى هذا الشخص أنه يشترى سكر فى منامه أو أن شخص يعطيه السكر كهديه ويقول إبن سيرين أيضا أنه قد يشير بيع الشخص للسكر الى قرب الخير وحدوثه لأنه كما ذكرنا أن السكر فى المنام يدل على المعامله الطيبه.

وعليه فأذا رأى الشخص أن أحدا يعرفه يعطيه السكر أو يشترى هو السكر من شخص ما يعرفه فذلك من الممكن أن يعني أن هذا الشخص سوف يعود عليه منفعة من الشخص الذي قدم له السكر كهديه أو أشترى منه السكر وبالنسبة لبيع الشخص السكر فذلك يكون به دلالة على حسن طباع هذا الشخص وعشرته ومعاملته الطيبة لمن حوله وسوف يعود عليه جراء هذا الطبع الحسن فى التعامل مع الأخرين البركة والخير والله تعالى أعلم.

شر رؤيا السكر فى المنام

أما بالنسبة لشر رؤيا السكر فى المنام فقد قال إبن سيرين أنه من الممكن أن يكون حلم الشخص بالسكر له دلالة ومعنى سيىء و ينذر بالشؤم لا قدر الله في حالة إذا رأى الشخص خلال نومه أنه قد وجد أو أشترى سكرا ثم بعد ذلك يبيعه فأن ذلك قد يعنى أن هذا الشخص لا يهنأ بالسعادة التى يحصل عليها أو المال أو الخير الذى أصبح فيه وسوف ينعم آخرون به والله أعلم.

وعن التفسيرات الأخرى التى قد ذكرها علماء ومفسرون آخرون فى رؤيا السكر فى المنام حيث قيل أن حلم السكر قد يشير إلى عدة أشياء أهمها الكلام اللطيف والمعامله الطيبه والحسنه والمنفعه القادمة والأولاد والمال والقبلة ويكون هذا الخير بقدر ما رآه الشخص من قطع أو كمية من السكر فى حلمه وقيل أيضا أنه أذا رأى الشخص في منامه أنه يأكل السكر فذلك قد يدل على قدوم العز والنعم والله أعلم.

التعليقات

  1. اختي حلمت ببرص وكلما حاول الكل موته يقف تاني وكان من بين الناس هي واخواتها واهلها وولاد خالها وخالي المتوفي وفي لقطة اخري من نفس الحلم انه اخذ بعض من السكر

  2. حلمت ان اخي اتصل بي بعصبية كبيرة وقال ما هذا الذي بعثتيه لنا .. قلت له لم ابعث شيئا لكنه اصر على أنني الذي بعثته له وقال له انه اعادهم لي فافتحي بابك ستجديهم .. ذهبت لافتح الباب فوجدت 3 أكياس من السكر

  3. والدتى حلمت بجارتنا ما حاليا مش بيكلموا بعض بسبب مشكله بين العيلتين انها ف الحمام بس ف بيت خالى وماما بتقولها اخرجى علشان جوزى زمانه جاى مش عايزه مشاكل وهى مش بتخرج وواقفه وبعد كده شافت السكر وقع ع الشاى ف كيس وقالت ايه وقعهم على بعض كده

  4. حلمت مرتين انه سيجرى لي عملية جراحية في الحلم الثاني سالت الممرضة عن هذه العملية فقالت فيك الحلو هكذا قالت يعني ديابيت فقلت لها لم افهم وبقيت انتظر الطبيب.

  5. شكراااا. أنا رأيت بمنامي أن أبي اشترى لي كيسا من السكر الناعم وأعطاه لي عند عودته كعادته إلى المنزل مساءا. وشكراا جزيلا

  6. حلمت بأني امشي ف مكان كبير ملئ بالأعشاب وكان معي ابي فسألته ماهذه الاعشاب فقال هذه اعشاب خاصه بكليه الصيدله يستخرجون منها علاج للمرضي ورايت نمر ميت ويخرج من فمه ماء وعندما سألت ابي عن حال هذا النمر فقال لي هذا نمر ميت بمرض السكر .ماتفسير هذا الحلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *