التخطي إلى المحتوى

احدث صور لفات طرح 2020, تسعى الفتيات المحجبات دايمًا إلى التنويع وتخشى أن تكرر وتصبح مملة فيما يتعلق بلفات الطرح، وهناك بعض الفتيات اللاتي يعتقدن أنه لا يمكن الابتكار في لف الطرح ولا مجال لتنسيق ستايل عصري مع الحجاب ، لكن هذا غير صحيح فبإمكان أي محجبة ان تواكب الموضة دومًا مع الحجاب.

يمكنك تنسيق إطلالات محتشمة مع لمسات مودرن وايضا يمكنك الابتكار في لفات الحجاب بما يتناسب مع الموضة الرائجة ،جمعنا لك أبرز واجمل لفات الطرح التي يمكنك اعتمادها بأساليب جديدة.

طريقة الحجاب التركي

انتشرت مؤخرًا طريقة لف الحجاب المستوحاة من الحجاب التركي وقد يرجع ذلك إلى سهولة تنفيذها وشكلها الجميل وتناسب معظم الفتيات.

لفات طرح
يمكنك تنفيذ الحجاب التركي بأساليب عصرية وألوان مشرقة والزخرفات مما سيجعل اطلالتك ملفتة وبارزة ،وهناك العديد من الاشكال التي يمكنك اعتمادها .

لفات طرح

الحجاب التركي بشكل متطاير يمكنك تنفيذه وبخطوات سهلة ،وفي البداية ارتدي باندانا يغطي الفروة والجبين ثم طرحة قطنية بالوان مشرقة فوق الباند وأظهري جزء منه ثم لفي الحجاب على الرقبة واحرصي من شد الطرحة كثيرا بل اجعليها منسابة وبشكل متطاير.

لفات طرح

يمكنك ايضًا اختيار لفة الحجاب على شكل عقدة على الرقبة مع ترك أحد الطرفين أطول من الأخرى ، وهي طريقة تناسب المراهقات أكثر خصوصًا مع الاقمشة المزخرفة والمنقوشة.

لفة حجابك على الرقبة مع ترك طرف متطاير على الاكتاف واخفاء الطرف الآخر .

لفات طرح

في لف الطرح ايضًا يمكنك استخدام أكثر من شال بأكثر من لون ودمجهم معًا على شكل طبقات وهو يعطي إطلالة جريئة ومنعشة.

لفات طرح

لفة التوربان 2020

اصبحت لفة التوربان الأكثر رواجًا هي واللفات التركي ، بالاخص بين المراهقات والشابات في الاطلالات الكاجوال والسهرات والمناسبات المميزة ،وتعددت لفات التوربان فمنهم من يعود إلى العصور الإسلامية وفي العصور الجديدة تم اضافة اكسسوارات حتى تصبح من صيحات الموضة الرائجة.

لفات طرح

ومن صيحات الحجاب ايضًا هو صنع أشكال من نفس قماش الشال المستخدم في اللفة واستخدام الاكسسوارات مثل الخرز والورود.

لفات طرح

طرق لف الحجاب 2020

اليكي سيدتي طرق مختلفة للف حجابك بطريقة مميزة واختاري مايناسب مظهرك ولا تخجلي من التغيير .

لفة طرحة بسيطة للخروج نهارًا وتناسب الخروج للدراسة أو العمل وتلف حول الرقبة بالكامل.

لفات طرح

طرحة “الوردة المجدولة” حيث انها تبدو مثل الوردة على الرقبة ، قومي بتقسيم الطرحة من المنتصف وجدلي طرف منها وفي الاخر كما هو موضح في الصورة.

لفات طرح

لفة تناسب الخروج ليلًا ،قومي بقسم الطرحة من المنتصف ولفي الطرفين في نفس الاتجاه.

لفات طرح

لفة “تربان” مميزة وأنيقة تناسب الكثير من الفتيات في مختلف الأعمار.

لفات طرح

لفة “ذيل الحصان ” ، يلف طرف حول الرقبة والطرف الآخر منسدل على الجنب.

لفات طرح

ابسط لفات الحجاب واسهلها ، قومي بقسم الطرحة ولفها كل طرف عكس الآخر بطريقة متساوية واجعليها تنسدل ببساطة وبشكل مميز وأنيق.

لفات طرح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *