تحميل وقراءة رواية أماريتا

أ / جرمين خيرت فهيم

يستكمل الكاتب المميز عمرو عبد الحميد رواية أرض زيكولا في جزئها الأول برواية أماريتا وهي الجزء الثاني من أرض زيكولا وقد حققت هذه الرواية نجاحاً كبير نظراً لأسلوبها المميز والبسيط الذي يصل إلى القراء بسهولة.

وتعتبر رواية أماريتا هي إحدى الروايات الخيالية التي تناقش عدد من القضايا الاجتماعية الهامة كالصراع بين السلطة والحب كما تقوم الرواية بالإسقاط على بعض المشاكل الهامة الناتجة عن الفقر والضعف وذلك في إطار ممتع ومثير.

ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية أماريتا ومؤلفها عمرو عبد الحميد كما سنستعرض حجم المبيعات والانتشار الذي حققته الرواية كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

معلومات عن عمرو عبد الحميد

عمرو عبد الحميد هو كاتب مصري من مواليد قرية البهو فريك بمحافظة الدقهلية 1987 تخرج فى كلية طب المنصورة عام2010  وتخصص بمجال جراحة الأنف والأذن والحنجرة وقد ظهرت موهبة عمرو منذ أن كان طالباً بالجامعة حيث قام بكتابة عدد من القصص القصيرة.

وقد عُرف عمرو عبد الحميد بأسلوبه المميز والبسيط في الكتابة حيث تشبه رواياته القصص الطويلة التي تقوم على الإثارة والتشويق في السرد والأفكار مما يساهم في جذب القراء والتأثير في مشاعرهم.

ومن أبرز أعمال عمرو عبد الحميد “حسناء القطار، كاسونا، أرض زيكولا، أماريتا ”ويمكنكم الاستمتاع بقراءة رواية إماريتا في نهاية المقالة.

اعمال عمرو عبد الحميد

معلومات عن رواية أماريتا

أنتهي الجزء الأول من أرض زيكولا بخروج خالد من السرداب بعدما أنقذته الطبيبة آسيل من الموت على أيدى حكام الأرض ورجع خالد إلى بيئته فوجد حبيبته مني مازلات في انتظاره ثم نجح هذه المرة في الزواج منها.

واشتعلت الثورة داخل أرض زيكولا على آسيل نتيجة لمخالفتها قوانين الأرض بمساعدتها لخالد في الهروب وقرروا أن ينتقموا منها بسبب الخوف والتشتت الذي زرعته في الأرض ومن هنا بدأ الصراع بين الحب والسلطة لدى تميم الحاكم الذي وظف الشعب للمحاربة من أجل آسيل.

وقامت نادين ”وهي أحد سكان أرض زيكولا”بالذهاب إلى خالد في أرضه لتطلب منه المساعدة من أجل إنقاذ حبيبها يامن لذلك أضطر خالد للعودة مجدداً إلى أرض زيكولا.

معلومات عن رواية إماريتا

أراء القراء عن أماريتا

قبل الاستمتاع بقراءة رواية أماريتا لابد من الحديث عن حجم الانتشار الذي حققته الرواية حيث لاقت رواية أماريتا إعجاب الكثير من القراء الذين كانوا ينتظرون الجزء الثاني من أرض زيكولا للتعرف على مصير خالد وآسيل وباقي أبطال الرواية.

وقد حققت الرواية نجاح كبير وقامت دور النشر بتحميل ونشر الرواية وتمت طباعتها لأكثر من 11 مرة كما انتشرت الرواية على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بين الشباب وانهالت التعليقات حول أسلوب الرواية المثير الذي يعتمد على التشويق في الربط بين الأحداث.

وأشاد عدد كبير من القراء بأسلوب عمرو عبد الحميد الذي أعتمد على الترابط والحبكة القوية من أول الأحداث إلى نهايتها.

أراء القراء عن إماريتا

مقدمة رواية أماريتا

لم أرَ من قبل خوف وجوه أهل زيكولا مثلما كنت أراه تلك اللحظات أسفل أنوار المشاعل، زيكولا القوية التي تباهي أهلها دومًا بقوتها، باتوا عند أول اختبار حقيقي وجوهًا ذابلة مصدومة تخشى لحظاتها القادمة.

أرض الرقص والاحتفالات لم تعد إلا أرض الخوف، اعلم أنهم يلعنون أسيل في داخلهم منذ تسربت إليهم الأخبار أنها سبب ما يحدث لهم، لكنهم قد تجاهلوا عمدًا أنهم من اقتنصوا ذكاءها كاملًا دون ان تضر أحد.

مقدمة رواية إماريتا

تحميل وقراءة رواية أماريتا pdf

لتحميل الملف pdf اضغط هنا: drive.google.com/view

حققت رواية أرض زيكولا في جزئها الأول نجاح كبير خاصة بين الشباب وانعكس هذا النجاح على رواية أماريتا الجزء الثاني لأرض زيكولا حيث أقبل الكثير على تحميل هذه الرواية المميزة وقراءتها لذلك نقدم لكم من خلال موقع محتوى نسخة pdf من الرواية بحيث يسهل عليكم قراءتها وتحميلها .

 

أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *