التخطي إلى المحتوى

صور يسرا اللوزى وزوجها تعد صور الفنانة يسرا اللوزى وزوجها من الصور التى يقوم البعض بالبحث عنها على مواقع الإنترنت والتواصل الاجتماعى لذا سوف نعرض لكم الان مجموعة من الصور النادرة للفنانة يسرا اللوزى وزوجها التى اخفته عن الاعلام.

نشأة يسرا اللوزى

صور يسرا اللوزى

أن الفنانة الجميلة المصرية يسرا اللوزى تعتبر واحدة من أجمل فنانات مصر الأكثر شهرة فى الوطن العربى لأنها فنانة جذابة قدمت الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية الناجحة ولها جمهورا كبيرا فى مصر والعالم العربى.

وهى فنانة تبلغ من العمر اثنان وثلاثون عاما ولدت فى القاهرة من أب مصرى وأم سورية وهى تعتبر من عائلة فنية حيث أن والدها هو أستاذ المسرح بالجامعة الأميركية محمود اللوزى وهو ساعدها كثيرا فى مجال التمثيل وأيضا كانت تعشق الفن من وهى صغيرة.

وقد بدأت مشوارها الفنى على مسارح الجامعة الأمريكية حيث شاركت فى عدد من المسرحيات الغنائية مثل مسرحية أوزة سخيفة والسلطان الحائر وسليمان الحلبي والقارئ.

ولكن بدأت الدخول فى مجال التمثيل عن طريق المخرج يوسف شاهين عندما رشحها للمشاركة فى بطولة فيلم اسكندرية نيويورك مع الفنان أحمد يحيى ولبلبة ونيللى كريم وبالفعل نجحت فيه ومن بعدها توالت أعمالها الفنية.

أعمال الفنانة يسرا اللوزى

صور يسرا اللوزى

قامت الفنانة يسرا اللوزى بعمل الكثير من الأعمال الدرامية المشهورة ومنها مسلسل خاص جدا ولحظات حرجة الجزء الثانى والثالث والجماعة وخطوط حمرا مع أحمد السقا وفيرتيجو مع هند صبرى وآدم وجميلة مع حسن الرداد وصاحب السعادة وأمبراطورية مين.

وأيضا شاركت فى مسلسل دهشة وسندباد وتشيللو واستيفا ولهفة وبنات سوبر مان مع ريهام حجاج وشيرى عادل وللبنات فقط والحلال مع سمية الخشاب وطاقة القدر مع الفنان حمادة هلال.

وكما أنها قدمت عدة أفلام سينمائية رائعة منها فيلم قبلات مسروقة وبالألوان الطبيعية وهليويوبليس وميكرفون وإذاعة حب والمركب وبنات العم وساعة ونص وهاتولى راجل والهرم الرابع وحسن وبقلظ وأخلاق العبيد وممنوع الاقتراب أو التصوير.

وأيضا فيلم شنطة حمزة وحديثا فى عام 2017 قدمت فين قلبى مع الفنان مصطفى قمر وشيرى عادل وادوارد وللمخرج ايهاب راضى.

وهى أيضا قدمت عدة برامج تليفزيونية جميلة منها برنامج ذا اكس فاكتور ارابيا وميكرفون.

صور الفنانة يسرا اللوزى وزوجها

أقيم حفل زواج الفنانة يسرا اللوزى بعيدا عن الاعلام وهى قد أنجبت منه ابنتها دليلة وحرص دائما إلى أن تخفى زوجها أو أى معلومات عنه عن الاعلام وحرص على إبقاء حياتها الشخصية بعيد عن الاعلام ومع ذلك فهى تقول دائما أن زوجها يشجعها ويقف بجانبها حتى فى ضغوطات عملها.

ولكن نشرت عدة صور لها هى زوجها وها هى نقدمها اليكم من خلال موقع محتوى.

صور يسرا اللوزى وزوجها

صور يسرآ اللوزى وزوجها

صور يسرا اللوزى وزوجها

صور يسرا اللوزى وزوجها

صور يسرا اللوزى

صور يسرا اللوزى

صور يسرا اللوزى

صور يسرا اللوزى

صور يسرا اللوزى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *