جميع أكواد فودافون الجديدة

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

قامت شركة فودافون بتحديث كافة الأكواد والأرقام المختصرة بالإضافة إلى الأكواد الموجودة بالفعل، وذلك بعد البدء فى العمل بشبكة الجيل الرابع 4G التى قدمتها شركة فودافون لكافة عملائها ونالت اعجاب عدد كبير من المستخدمين، وهذا ما تحاول أن تقدمه شركة فودافون دائما وهو العمل على ارضاء العملاء وتقديم كافة المميزات والعروض الجديدة حتى تستطيع منافسة شركات المحمول الأخرى.

ومن جانبه تحرص فودافون على الظهور القوى والمتميز كل فترة من خلال تقديم أفضل العروض لعملائها حتى تستطيع منافسة الشركات الأخرى، وتظل جديرة بالثقة الكاملة لكافة مستخدمى فودافون، كما أنها تسعى إلى توفير كافة الخدمات التى تعمل على راحه العميل ولا تضعه تحت أى نوع من انواع الضغط للإستفسار عن المعلومات التى يحتاجها.

عروض شركة فودافون

عروض شركة فودافون

ومما لا شك فيه ان شركة فودافون تقدم دائما أحدث العروض والخدمات لعملائها حتى تتيح لهم حرية الإختيار بين عدد كبير من العروض المناسبة لهم، فقد حدثت أكواد عروض الإشتراك فى الباقات اليومية والشهرية، وأكواد الإشتراك فى باقات الإنترنت، بالإضافة إلى أرقام خدمة العملاء والأرقام المختصرة لجميع الأنظمة المقدمة والتى تجعل العميل قادر على الإستمتاع بعروض الدقايق، الرسائل والإنترنت.

أكواد فودافون 2018

 أكواد فودافون الجديدة

والجدير بالذكر أن الشركة لا تقيد العملاء بالإشتراك فى الباقات والعروض مدى الحياه، حيث يمكن الإشتراك بها فى أى وقت وأيضا الغائها فى حالة عدم الإستفاده منها والإستغناء عنها من خلال الإتصال على الأكواد والأرقام المختصرة الخاصة بكل عرض، ومن أبرز الأكواد التى تقدم للعملاء كود شحن الكارت، كود سلفنى شكرا، كود تحويل الرصيد ، كود معرفة رقم المحمول، كود الإشتراك فى الباقات والعروض وغيرها من الأكواد والأرقام الأخرى، لذلك دعونا نتحدث معكم خلال السطور التالية عن أهم أكواد شركة فودافون.

جميع أكواد فودافون الجديدة

جميع أكواد فودافون الجديدة

أصبح اليوم من السهل الإشتراك فى أحدث العروض والخدمات التى تقدمها شركة فودافون بدون اللجوء إلى أقرب فرع والإستعلام من خدمة العملاء عن التفاصيل التى يجب اتباعها، فقد وفرت فودافون كافة الأكواد والأرقام المختصرة التى يمكن ادخالها على الهاتف المحمول والإتصال بها، ثم اتباع كافة التعليمات المطلوبة للإشتراك فى العرض المفضل، وإليكم أبرز أكواد فودافون الجديدة بعد التحديث.

مجموعة اكواد فودافون

  • يمكن الإتصال على كود #878* لمعرفة رقم خط فودافون فى حالة نسيانه.
  • ويمكن الإتصال على كود #3*868* او #3* لإستخدام خدمة سلفنى شكرا فى حالة عدم وجود رصيد كافى لإجراء مكالمة.
  • كما يمكن الإتصال على كود #3*888* للإحتفاظ بالمكالمات الفائتة.
  • بينما يتم الإتصال على هذا الكود #150* لمعرفة أخر مكالمة سابقة فى حالة عدم وجود شبكة او إغلاق الموبايل.
  • يتم ادخال كود #كود الاغنية*005* لتشغيل خدمة الكول تون والإستمتاع بها عند اتصال الأخرين بك.
  • كما يتم إلغاء الكول تون فى حالة عدم احتياجه عن طريق الإتصال على #0*550*.
  • وفى حالة عدم وجود رصيد كافى فى الموبايل يمكن ارسال رسالة كلمنى شكرا عن طريق استخدام هذه الخدمة بالإتصال على كود كلمنى شكرا #الرقم*506* على أن تكون هذه الخدمة من فودافون إلى أى شبكة أخرى.
  • بينما يمكن الإتصال على#الرقم*505* لإستخدام خدمة كلمنى شكرا من فودافون لرقم فودافون أخر.
  • يمكن الاستعلام عن الرصيد من فودافون عن طريق الإتصال على هذا الكود #1*868*.
  • كما يمكن شحن كارت فودافون عن طريق ادخال كود الشحن وهو #رقم الكارت*858*.
  • للإستفسار عن كافة التفاصيل ةالمعلومات التى تخص الشركة يمكن الإتصال على خدمة العملاء على 888 من أى موبايل.
  • يمكن معرفة عروض الدقايق والرسائل المجانية عن طريق الإتصال على هذا الكود #555* واتباع الخطوات للوصول إلى الخطوة التى تريد الإستفسار عنها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *