كلمات أغنية سرينا نبيل شعيل

أ / اسراء السيد جبر

طرح الفنان الكويتي الكبير “نبيل شعيل”أحدث وآخر أعماله الفنية والغنائية حتى الآن حملت عنوان “سرينا”على حسابه الشخصى على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، حقق من خلالها نسبة مشاهدة عالية، وخاصة فى دول الخليج العربى، تعاون مع باقة من ألمع الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين فهى من كلمات الشاعرة الجليلة “رحاب”وألحان “مشعل العروج”.

كلمات أغنية سرينا كاملة

  • ألبوم الأغنية: نبيل شعيل 2018.
  • كلمات الأغنية: رحاب.
  • ألحان الأغنية: مشعل العروج.

سرينا مع سحاب الشوق على مزون العشق صرنا نحاكي بعضنا و الليل صحى يسمع سوالفنا

مسكت ايدي ورحنا بعيد عن العيون البشر غبنا ما غير الليل والنجمة نناجيها وتناظرنا

فرشنا الغيم انا واياك مشينا فوق جنحانه اقولك صدق انا واياك غفينا وسط أحضانه

سرينا والغلا حتى يروي قلبنا الظامي أناظر لك وانا ولهان تقول اغفى على شاني

مسكت ايدي ورحنا بعيد عن العيون البشر غبنا ما غير الليل والنجمة نناجيها وتناظرنا.

شاهد المزيد من أغاني نبيل شعيل:  كلمات اغنية الله عليك نبيل شعيل

نبذة عن نشأة نبيل شعيل

بعد التعرف على كلمات أغنية سرينا يعد نبيل شعيل هو مطرب ومغنى كويتي معروف، يعتبر من أقوى الأصوات التى ظهرت فى مجال الغناء فى الوطن العربى وأقدمها على الإطلاق، ولد يوم واحد من شهر يناير عام 1962 بالكويت، اسمه كاملا “نبيل سليمان داوود شعيل”، حصل على لقب “بلبل الخليج” ، عرف عنه حبه الشديد منذ الطفولة، تعلم العزف على العديد من الآلات الموسيقية المختلفة مثل آلة “العود والبيانو”، نجح فى تكوين قاعدة جماهيرية عريقة، أتقن فن التلحين.

كلمات أغنية سرينا

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية بتقوى الدنيا نبيل شعيل

مشوار نبيل شعيل المهنى

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية سرينا لقد بدأ مشواره الفنى والمهنى فى سن صغير حيث تمكن من تحقيق عدة نجاحات هائلة عقب إصداره لأول أغنية له بعنوان “سكة سفر”وهى من إنتاج وتوزيع “دن دون”، أطلق أول ألبوماته الفنية عام 1981 حمل عنوان “أقبل العيد”.

وقع عقد بعد ذلك مع شركة “فنون الجزيرة ”للصوتيات والمرئيات والتي قامت بإصدار عدد كبير من الألبومات مثل ألبوم “غناوى وراحت وقالت” ، شارك فى العديد من المهرجانات المحلية والعالمية كمهرجان “هلا فبراير فى الكويت وجوش في الأردن وقرطاج بتونس وباريس بفرنسا ولندن بالولايات المتحدة الأمريكية”.

قدم تترات بعض المسلسلات مثل مسلسل “بسمة منال وباى عينى وقصص الإنسان في القرآن وجدار القلب وخراز”، أعلن عن عدد من الأغانى المنفردة أحدثها أغنية بعنوان “سرينا”الذى أعلن عنها خلال الأيام القليلة الماضية وهى من ضمن ألبومه الجديد “نبيل شعيل 2018”.

حصل على جائزة “الموريكس دور” كأفضل مغنى عربي لعام 2011، بالإضافة إلى تكريمه من قبل “جامعة الدول العربية”بمناسبة مرور خمسة وعشرون عام كامل على مسيرته الفنية والغنائية، تعاون مع الفنان القدير “عبد الله الروشيد”فى دويتو بعنوان “أمة قلبى”وتم تصويره فيديو كليب من إخراج “خليفة الحداد”وإنتاج شركة “روتانا”.

أ / اسراء السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *