التخطي إلى المحتوى

ديكورات غرف المعيشة في الشتاء ، تعرف على أجمل ديكورات غرف المعيشة خاصة في فصل الشتاء والتي يمكن تنفيذها باستخدام الألوان الداكنة والدافئة والاكسسوارات المختلفة، خاصة ان جميع افراد العائلة يجتمعون في هذه الغرفة لذلك من الافضل استقبال هذا الفصل من السنة بتغيير الديكور في غرفة المعيشة بما يتناسب مع روعة وجمال الشتاء.

ديكورات غرف المعيشة

افكار لديكور غرف المعيشة

لإضفاء جو الشتاء على الديكور من الأفضل التركيز على ألوان الشتاء الداكنة والتي تعطي جو من الدفء في كل تفصيلة في الغرفة سواء كان في الاثاث او في الوان الدهانات .

ومن الألوان المناسبة لهذا الفصل الألوان النارية مثل الأصفر والأحمر والبرتقالي وايضًا الألوان الداكنة مثل الأسود والبني والأزرق الغامق والأخضر الزيتي ، وبالنسبة للكنب والمقاعد فمن الأفضل اختيار الألوان الترابية مثل الأسود ودرجات البني والبيج والأحمر ، والسجاد والستائر يمكن اختيار اللون الأبيض أو الأسود أو الرمادي.

ديكورات غرف المعيشة

ففي هذه الصورة تم المزج بين البيج ودرجات البني التي تعطي جو من الدفء .

ديكورات غرف المعيشة

والتكملة الإطلالة الشتوية الدافئة يمكنك استخدام سجاد صوفي صغير وقومي بنثره على الأرض مع بعض مشغولات الصوف التي يمكنك وضعها على الكنب والمقاعد مما سيعطي لمحة شتوية مميزة وأنيقة.

ديكورات غرف المعيشة

احرصي على تخصيص أحد الكراسي الخشبية بنية اللون مع تزيينه بالمخدات والمشغولات الصوفية بالوان مميزة وقومي بوضعه بجانب المدفأة.

ديكورات غرف المعيشة

من أهم أساسيات الديكور الشتوي في غرف المعيشة استخدام المدفأة والشموع خاصة تلك الشموع ذات الروائح العطرة.

ديكورات غرف المعيشة

استخدام الأقمشة الشتوية

احرصي على استخدام اقمشة الشتاء مثل الشمواه والصوف والمخمل على الأرض والكنبات والمقاعد وقومي بتنسيق ألوانها مع ألوان الغرفة والدهانات والأثاث.

ديكورات غرف المعيشة

الألوان الشتوية للديكور

احرصي على تحقيق التناغم والتنسيق بين عناصر الغرفة خاصة عند مزج عدة ألوان في قطع الأثاث ، فيمكنك استخدام اللون الرمادي في المقاعد والكنبة ذات المقعدين مع استخدام اللون الأحمر مع الكنبة ذات المقاعد الثلاثة وبذلك سيعمل اللونان على إبراز الآخر.

ديكورات غرف المعيشة

يمكنك ايضًا استخدام اللون الأصفر الخردلي أو البرتقالي مع البيج مما سيعطي حيوية في ديكور الغرفة خاصة أن اللونين يتناسبان مع بعضهما البعض.

ايضًا ليس من الضروري أن تلتزم بألوان الشتاء الرائجة فيمكنك ايضًا استخدام لون من خارج التشكيلة ودمجه مع ألوان الشتاء الرائجة مثل استخدام اللون الأزرق ودمجه مع البيج .

ديكورات غرف المعيشة

غرفة معيشة بلمسة من اللون الأصفر ومزجه مع اللون الأبيض ونثر بعض الاقمشة من الصوف على المقاعد.

ديكورات غرف المعيشة

يمكن ايضًا المزج بين الكلاسيكية والعصرية مما سيمنح الغرفة بهجة وجو مميز حيث يمكن وضع مدفأة كلاسيكة مع كنب عصري ووسائد منقوشة عصرية.

ديكورات غرف المعيشة

غرفة استخدم فيها الألوان الترابية مع ديكورات بلمسة شتوية والأقمشة الشتوية.

ديكورات غرف المعيشة

ركن دافئ مكون من قطعتي أثاث بجانب نافذة باستخدام ألوان شتوية مميزة وتتميز بجو حميمي جذاب وبسيط.

ديكورات غرف المعيشة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *