الملابس المفضلة لبرج الاسد

أ / جرمين خيرت فهيم

الملابس المفضلة لبرج الأسد يمتلك مواليد برج الأسد طبيعة حماسية ونشيطة فهم يركزون دائماً على أهدافهم ويسعون خلف تحقيقها كما يمتلكون إرادة صلبة وعزيمة قوية ولا يمكن لأي شخص التأثير عليهم أو إحباطهم لذلك فهم يستطيعون دائماً الوصول إلى مراكز ومراتب متقدمة بالحياة.

وتنعكس شخصية مواليد برج الأسد على طريقة تفكيرهم ونظرتهم إلى الأمور كما تؤثر على مظهرهم الخارجي فهم يختارون دائماً الملابس التي تتوافق معهم وتمنحهم الراحة في الحركة والانتقال، ونستعرض لكم من خلال السطور التالية الملابس والأحذية المفضلة لكلاً من رجل وأنثى برج الأسد كذلك سنتناول أهم ما يميز برج الأسد.

مميزات برج الأسد

يتميز مواليد برج الأسد الاجتماعية فهم يحبون المشاركة في المناسبات والأنشطة المختلفة كما يتمتعون بشبكة واسعة من العلاقات والأصدقاء الذين يتشاركون معهم لحظاتهم المرحة والمثيرة ويتصف مواليد برج الأسد أيضاً بالنشاط والحيوية فهم يستطيعون التركيز في أكثر من عمل في نفس التوقيت كما يملكون طاقة كبيرة.

أهم ما يميز برج الأسد

تعرف علي: أهم صفات برج الأسد الإيجابية للرجل والأنثى

الملابس المفضلة لرجل برج الأسد

يتمتع رجل برج الأسد بشخصية مسؤولة فهو رجل موثوق يمكن الاعتماد عليه للقيام بالمهام الشاقة والصعبة ويتميز الرجل الأسد أيضاً بالهدوء والرزانة فهو رجل حكيم ومثابر كما يتصف بالنظام فهو لا يخلط بين الجد واللهو لذلك فهو يستطيع النجاح دائماً.

يهتم رجل برج الأسد كثيراً بمظهره الخارجي فهو يحرص دائماً على انتقاء أكثر ما يناسبه من الملابس التي تتلاءم مع شخصيته كما أنه يتابع الموضة دائماً ويفضل الرجل الأسد ارتداء البدل السبور في المناسبات الرسمية كما يميل إلى الكاجوال في الأوقات العادية.

الملابس المفضلة لرجل برج الأسد

الملابس المفضلة لأنثى برج الأسد

تتسم أنثى برج الأسد بالحماس والنشاط فهي حيوية ودائماً ما تبحث عن المغامرة والأثارة كما أنها أنثى شغوفة ومحبة للحياة وتبذل كل شيء من أجل تحقيق أقصى قدر من السعادة والمتعة.

وتمتلك امرأة برج الأسد ثقة عالية بالنفس تصل إلى حد الغرور أحياناً وتنعكس هذه الثقة على كثير من تصرفاتها فهي دائماً ما تري نفسها على صواب كما تتسم بالعنف والتشدد لآرائها ولا تقبل الآراء ووجهات النظر الأخرى وتتميز المرأة الأسد بالجمال والأنوثة فهي امرأة ساحرة وتستطيع جذب انتباه أي رجل.

وتحرص امرأة برج الأسد دائماً على الظهور في أجمل طلة فهي تختار دائماً الملابس المثيرة والمغرية التي تعبر عن أنوثتها وجاذبيتها كما تحرص على إضافة لمساتها الخاصة على الملابس التي ترتديها ومن أكثر الألوان التي تفضلها المرأة الأسد في ملابسها الأحمر والأسود والبني.

الملابس المفضلة لأنثى برج الأسد

شاهد أيضا: حظوظ برج الاسد في العمل بالتفصيل

الأحذية المفضلة لبرج الأسد

يحرص مواليد برج الأسد على التأني في اختيار ما يناسبهم من الأحذية بحيث تمنحهم المظهر اللائق وتعطيهم القدرة على التحرك بسهولة ويفضل رجل برج الأسد اختيار الأحذية الكلاسيكية من اللونين الأسود والأبيض.

وتفضل امرأة برج الأسد الجمع بين أكثر من نوع للأحذية فهي ترتدي الكعب العالي في السهرات والحفلات كما تفضل البالرينا الملونة في الرحلات والخروجات مع الأصدقاء كما تميل المرأة الأسد إلى الأحذية الرسمية في أوقات العمل.

الأحذية المفضلة لبرج الأسد

أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *