كلمات اغنيه اوعدينى رامى جمال

كلمات اغنيه اوعدينى بُدّا مُعظم الجماهير فى الوَقت الحالى تتّجِه الى الاغانى الرومانسيه التى برع فيها كثير مِن النُّجوم ، وكان مِن بيْن هولاء الفنّانين الفنّان الكبير رامى جمال والذى ظُهر مُؤخّرا ، وكانت اغنيه ” اوعدينى ” مِن الاغانى التى زادت مِن شُهرتِه فى الوَطن العربى ، وتعتبِر اغنيه ” اوعدينى ” مِن اخر الاغانى التى ظُهر فيها الفنّان خِلال الفتره القليله الماضيه .

رامى جمال

مولد رامى جمال ونشاته

يعتبر هذا النجم من اهم النجوم اللامعه فى سماء الغناء المصرى والعربى، حيث ان رامى جمال لم يظهر فى الوسط الفنى الا منذ فتره قليله ماضيه، وبالرغم من ذلك نجح فى لفت الانظار اليه، وتمكن من حشد الالاف من الجماهير، والذى تاكد من خلال الحفلات التى يعقدها الفنان، والتى تحصل على نسبه تذاكر وحضور كبيره.

ولد الصاعد فى مدينه المنصوره التابعه لمحافظه الدقهليه، ولكنه سرعان ما انتقل الى القاهرة من اجل تنميه موهبته، وتمكن من تقديم اول اعماله الفنيه تلحين اغنية فيلم “فرح”، والتى كانت من غناء الفنان الكبير “احمد فوزى”، ونجح بعد ذلك من شق طريقه نحو الفن، وبدا بتسجيل اول البوم له، والذى زاد من شهرته تابع موضوع كلمات اغنيه اوعدينى.

رامى جمال

مشوار رامى جمال الفنى

بدأ هذا النجم مشواره الفنى بالتلحين ثم بعد ذلك اتجه الى الغناء، وبدا بتسجيل عده اغانى لعده مطربين مختلفين، وكان من بينهم النجم “محمد فؤاد”، و”محمد حماقى”، وظهر بتألق ملحوظ من خلال تلحينه لاغنيه الفنان “فضل شاكر” “فين لياليك”، وتعتبر هذه الاغنيه هى سبب ظهوره بقوه فى الوسط الفنى، وبعد ذلك تزوج من النجمه اللامعه “ناريمان”.

رامى جمال

البوم اوعدينى لرامى جمال

كانت اخر الاصدارات التى ظهر بها هذا النجم هو البوم “مالناش الا بعض”، وصدر هذا الالبوم فى العام الماضى اى عام 2016، وكانت الاغنيه الرومانسيه “اوعدينى” من اكثر الاغانى التى التى ادت الى نجاحة، واشتمل هذا الالبوم على تسعه اغانى كامله، وحصل على نسبه بيع هائله من قبل الجماهير العاشقه لرامى جمال.

كلمات اغنيه اوعدينى لرامى جمال

تعتبِر هذِه الاغنيه مِن الاغانى الرومانسيه التى ظهرت فى خِلال الاونه الاخيره ، وظهِر بِها احساس الفنّان وتالقه ، وبُدّات تزداد وترتفِع نِسبه مُشاهِدِه هذِة الاغنيه بالاخص .

  • كلمات الاغنيه: امير طعيمه.
  • الحان الاغنيه: رامى جمال.
  • توزيع الموسيقى: احمد ابراهيم.
  • البوم الاغنيه: مالناش الا بعض.

اوعديني لو زعلتي مرة مني تعرفيني لو جرحتك غصب عني تحسسيني
متشيليش جواكي حاجة، تحكي ليا كل حاجة  لما هفهم هبقى أحسن، صدقيني

اوعديني لو نسيت يا حبيبتي نفسي تفوقيني لو خدتني الدنيا مني ترجعيني
لو في لحظة زاد غروري، اشتكي لومي وثوري بس اوعي في يوم تروحي وتسبيني

انتي قلبي و انتي روحي و انتي عيني حد عايز اعيش معاه لآخر سنيني
انتي بالنسبالي مش حب ف حياتي انتي كل حياتي فعلاً افهميني

اوعديني لو في يوم الخوف ملكني تطمنيني لو ذكائي ف مرّة خانني تفهميني
لما أقسى في يوم تحني، و أما أغلط غصب عني قبل ما أغلط غلطة تانية تلحقيني

اوعديني لو يبيعني الكون بحالة تشتريني تبقي أقرب منّي ليّا، تكمليني
تبقي أختي تبقي أمي، تجري فيا جوة دمي لما اكون تعبان تضمي وتداويني

  • اسراء جبر
  • منذ 5 سنوات
  • كلمات اغاني

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.