التخطي إلى المحتوى
معلومات وصور الفنانين العرب وزوجاتهم
صور الفنانين العرب وزوجاتهم

معلومات وصور الفنانين العرب وزوجاتهم 2018 نقدم لكم من خلال موقع محتوى صور زوجات الفنانين الذين هم نجمات مجتمع أيضا وتتسلط عليهم الأضواء والإعلام من خلال أزواجهن المشاهير فى المجتمع ومتابعة حياتهم من خلال الصحافة وأيضا يمثلون نصف الحياة بالنسبة لأزواجهم ونقوم فى هذا المقال بعرض أحدث صور الفنان تامر حسنى وزوجته وصور كفرات فيس بوك للنجم عابد فهد وزوجته وصور الثنائي المدهش يوسف الخال والنجمة نيكول سابا.

صور الفنان عابد فهد وزوجته 2018

الفنان عابد فهد هو ممثل سورى ولد عام 1964 قدم الكثير من الأعمال الفنية الناجحة واللامعة وتزوج من الاعلامية زينة يازجى وحصل على العديد من الجوائز.

وبالرغم من ذلك إلا أن كثيرا منا لا يعرف من هى زوجة الفنان عابد فهد حيث تزوج النجم السورى عابد فهد من الاعلامية زينة يازجى والتى أصبحت ملكة حياته وأنجب منها بنت وولد وسوف نعرض لكم صور الفنان عابد وزوجته زينة يازجى بعد مرور 14 عاما على زواجهما.

صور الفنان يوسف الخال وزوجته 2018

الثنائي الرائع الفنان الجميل الممثل يوسف الخال الذى سرق القلوب بجاذبيته وشخصيته القوية وأيضا الذى يتميز بالتألق المهنى المشرق ونجوميته العالمية والنجمة المتألقة نيكول سابا التى خطفت الأنظار لها بأدائها الجديد والمبدع واستطاعت أن تحافظ على نجوميتها من الصعيدين الفنى والتمثيلى.

وحبهما المستمر وزواجهما الرائع جعل منهما مصدر الهاما لأى ثنائي فقد مر حبهما بعدة مراحل من الفراق واللقاء لمدة 10 سنوات ولكنه انتهى بالزواج لأنهم ادركو انهم لا يستطيعون العيش دون بعضهم.

وهذا الثنائي الذى أشعل الفيس بوك والتويتر بصورهم الجميلة الجذابة التى نقوم أحيانا بالبحث عنها حيث كشفت النجمة نيكول سابا عن سر نجاح العلاقة الزوجية بينها وبين يوسف الخال وقالت فى لقاء لها أن الانشغال فى العمل الفنى والبعد يجعل كل منهما يشتاق للآخر ولا يسبب أى ملل فى العلاقة وأكدت أيضا انها ستبقى مع زوجها إلى أن يصل إلى مرحلة العكازة.

وأوضحت أيضا ان الفنان يوسف الخال يغار عليها عندما تقوم بالتصوير مع احد المعجبين ولكن ليس هو فقط بل انها ايضا تغار عليه بدرجة شديدة تفوق الحد عندما يقوم بأى عمل رومانسى مع اى فنانة وسوف نعرض لكم صور النجمة نيكول سابا وزوجها يوسف الخال.

صور الفنان تامر حسنى وزوجته 2018

الفنان المصرى تامر حسنى هو نجم الجيل عمل الكثير من الأغانى العربية والعالمية فهو نجم ساطع فى عالم الفن كما أن لديه صوت عذب وأداء رائع فى التمثيل.

جمعته علاقة حب قوية بينه وبين نجمة استار اكاديمى بسمة بوسيل التى اعتزلت عن عالم الفن وتزوج منها وأنجب منها بنتين تاليا وأمايا فهى منحته الحب والعطف والحنان وهو الزوج المثالى والأب الحنون على أولادة ولكنه أيضا تربطه علاقة قوية بينه وبين زوجتة فقد قام بالاحتفال بعيد ميلادها قريبا وها هى صور الفنان تامر حسنى وزوجته التى يتبادلها البعض على مواقع التواصل الاجتماعى.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن