صور الفنانين العرب وزوجاتهم بأحدث اطلالة عائلية

أ / نسمة أحمد البهنسى

هناك مجموعة من المشاهير المسلط عليهم ضوء ولمعان النجوم في العالم العربي، والذين يقومون بمشاركة صور الفنانين العرب وزوجاتهم، وذلك خصوصًا خلال المناسبات العامة، عرفانًا وشكرًا منهم لزوجاتهم على تحمل المشقات والصعاب وتقديم الدعم لهم.

صور فنانين العرب مع زوجاتهم قديمة

صور الفنانين العرب وزوجاتهم

هناك مجموعة من النجوم العرب الذين تزوجوا من سيدات رائعات الجمال، وعلى إثر ذلك توجهت إليهم عدسات الكاميرا وذلك بسبب مستوى العلاقة الراقي والجميل، والألفة الظاهرة بين الزوجين.

صور الفنانين العرب وزوجاتهم

تتطلب حياة المشاهير صبرًا من نوع خاص، كما أنها غير ثابتة وهذا ما يجعلها صعبة التقبل على بعض السيدات ولكن في صور الفنانين العرب وزوجاتهم، ستجد المحبة الخالصة تنبع من أعين الزوجات، وذلك تقديرًا ومحبة لأزواجهم.

صور الفنانين العرب وزوجاتهم

زوجة الفنان باسم ياخور أدهشت عدسات الكاميرا، وذلك بسبب جمالها الخلاب وأعينها الزرقاء، كما أن عدسات الكاميرا لطالما كانت تلاحقها من أجل التحدث عن أنوثتها الطاغية وجمالها الأخاذ، كما أن باسم ياخور لا يترك فرصة دون أن يتغنى بحبه الشديد لزوجته.

صور الفنانين العرب وزوجاتهم

بالحديث عن زواج الفنانين من جنسيات مختلفة، وعلى عكس صور الفنانين العرب وزوجاتهم، تزوجت الفنانة والمطربة صاحبة الحنجرة الذهبية أصالة من رجل الأعمال الشهير طارق العريان لتدوم قصة لحب بينهما لأكثر من 11 عامًا.

تعرف على:  صور مشاهير العرب حديثة للفنانين والمطربين

أحدث صور الفنانين العرب وزوجاتهم

صور الفنانين العرب وزوجاتهم

أكثر ما يميز زوجة الفنان صابر الرباعي هو جمالها وشعرها الأسود وملامحها العربية القوية، كما أنها كانت تعمل في البداية في وظيفة مضيفة طيران، من ثم تعرف عليها النجم ولم يترك فرصة من أجل الزواج بها حتى يظفر بجمالها الأخاذ.

صور الفنانين العرب وزوجاتهم

داليدا زوجة النجم رامي عياش على الدوام تظهر معه وتتمتع بقدر عالي من النعومة والأناقة ولمستها الأنثوية التي أثرت كثيرًا خصوصًا خلال المرات القليلة التي ظهرت فيها على الساحة الفنية أمام الصحافة.

صور الفنانين العرب وزوجاتهم

جيهان زوجة الفنان راغب علامة تعتبر من أكثر الوجوه ظهورًا على الساحات الفنية وذلك لأنها تعمل في الأصل كمصممة مجوهرات، وتعد من أكثر الفنانات أناقة وجمال على الساحة الفنية.

صور الفنانين العرب وزوجاتهم

هناك بعض الفنانين الذين أقدموا على الزواج من داخل الوسط الفني، ومن بينهم الفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي، وعلى الرغم من أن هناك العديد من العلاقات التي بُنيت داخل الوسط وسرعان ما فشلت إلا أن زواجهما مثمر بالنجاح والحب.

تعرف على:  صور فنانين مغاربة مشهورين وأهم المعلومات عنهم

إطلالات الفنانين مع زوجاتهم

صور الفنانين العرب وزوجاتهم

لا زال الحديث قائم على زواج الإعلامية وفاء الكيلاني من الممثل والفنان تيم حسن، وذلك لأنه عفويًا في إحدى الحلقات من برنامجها مازحته وأخبرته أنها ترغب في الزواج منه، لتتحقق المزحة بعد فترة قصيرة وتشتعل فتيلة الحب بينهما.

صور الفنانين العرب وزوجاتهم

على الرغم من أن اختلاف الجنسيات يقف عائقًا أمام العديد من الأشخاص إلا أن الفنان المصري عمرو يوسف تزوج بالفنانة السورية كندة علوش، وعلى الرغم من تعجب الجمهور مما حدث إلا أن زواجهم أثبت نجاحه على مر السنوات.

تعرف على:  صور فنانين وفنانات الأتراك مشاهير الفن التركي

لقطات من حياة المشاهير

صور الفنانين العرب وزوجاتهم

جاءت لقطة زواج تامر حسني من بسمة بوسيل بطريقة مفاجئة للجمهور بأكمله، وذلك لأنه لم تكن هناك أي سابقة علاقة تجمع الفنانين، ولكن بسبب الشائعات التي عانى منها الزوجين، اختلفا وقررا الطلاق بعد أن أثمرت علاقتهم بالأطفال.

صور الفنانين العرب وزوجاتهم

وجد الهضبة ضالته في المملكة العربية السعودية وهذا ما جعله يتزوج من زينة عاشور، وبدأت قصة الحب عندما تعرف عمر دياب على زينة في عام 1993 واصطحبها معه في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، لمشاهدة عرض فيلمه، ولكن لم يستمر هذا الزواج كثيرًا وانتهى برغم وجود الأطفال.

صور الفنانين العرب وزوجاتهم

تزوج الفنان حسين فهمي من سيدة الأعمال السعودية رنا القصيبي ولكن لم يكلل هذا الزواج بالنجاح، وانتهى الامر بدعوى خلع تقدمت بها رنا وقبلتها المحكمة، وقالت سيدة الأعمال أن أهم ما واجهته هو رفض عائلة حسين فهمي.

زواج الفنانة المصرية نادية مصطفى من الفنان السوري أركان فؤاد نجم عن لقاء بالصدفة البحتة في إحدى محطات الإنتاج بجمهورية مصر العربية، وانطلقت شرارة الحب لتكلل بالنجاح وإنجاب ثلاثة فتيات.

يُحب الرجل في مختلف الأوقات أن يظهر لزوجته مدى حبه وعرفانه بالجميل، ومن خلال صور الفنانين العرب وزوجاتهم يتضح ذلك جليًا خصوصًا لما تحمله المهنة من صعاب مختلفة تستوجب الصبر والتحمل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *