خلطه لتبييض الوجة والرقبه فى اسبوع

أ / رانيا مجدي فايز

خلطة لتبييض الوجة والرقبه فى اسبوع , الحصول علي وجه ابيض ومشرق بات حلم يطارد كل الفتيات تفعل من أجل الحصول عليه الكثير بعضهم من يلجأ الى الوصفات الطبيعية للحصول على وجه فاتح وبعضهم يلجأ إلى الأدوية والكريمات والكيماويات وسواء ذلك او تلك فان الوصول الى الهدف المنشود هو الأهم .

ولان الوصفات الطبيعية تعد من اهم الطرق الفاعلة في تفتيح البشرة الغامضة سواء من التعرض الدائم للشمس أو عوامل الجو المختلفة التي تعمل على تراكم طبقات من التربة التي تكون عامل أساسي فتكون طبقة غامقة خاصة وان كان الشخص لا يعتني ببشرته بشكل دائم وبروتين يومي ويقوم بعمل تنظيف عميق للبشره فهذا من شأنه جعل البشرة عرضة أكثر للغمقان ولا ننسى آثار حب الشباب التي تتسبب في بقع غامقة تعاني منها البشرة بعد علاج حب الشباب

وصفات تبيض الوجه

أكثر ما يشغل بالنا في عالم الجمال والاهتمام هي بشرة الوجه والحصول على بشرة وجه مشرقة خاليه من البقع والاسمرار والنمش و الهالة السوداء أمر هام يفرق على المستوى الشخصي والنفسي للشخص ذاته وايضا هذا من شأنه أن يحدث فرق فيمن يتعامل معهم لانهم بصفة دائمة ما يسالونه عن سر الحفاظ البشرة مشرقة هكذا لان الوصفات الطبيعية هي الملجأ الأول لنا سنقدم لكم اليوم باقة من الوصفات الطبيعية التي تعمل على تفتيح البشرة والتخلص من اسمرارها.

وصفة تفتيح

تفتيح البشرة بالليمون

الليمون يعد من العناصر الفعالة في التبييض لاحتوائه على عناصر عدة مساعدة البشرة على استعادة لونها الطبيعي بل يعمل على تفتيحها أكثر وذلك عند خلطة بمكونات لها فاعلية في التبيض .

تفتيح بشرة

وصفة الليمون والخميرة

المكونات :- نصف ليمونة –قطعة خميرة بيرة ، ربع فنجان من اللبن .

طريقة التحضير :

نقوم بعصر نصف ليمونة في اناء ونضع به قطعة الخميرة البيرة وعليهم ربع فنجان من اللبن ونخلط المكونات جيدا حتي نحصل علي عجينة لينة يسهل فردها على البشرة وبعدها نضع الماسك على البشرة ونتركه حتى يجف ونفركه ونغسل الوجه بالماء الفاتر ونمرر ثلجة لغلق المسام .

غمقان بشرة

تفتيح البشرة بالخيار

الخيار له قدرة هائلة على تفتيح البشرة وازالة البقع الغامقة والنمش والاسمرار الناتج عن الشمس

المكونات :- خيارة كاملة –نشا

طريقة التحضر

قومي بعصر خيارة كاملة في الخلاط حتى تحصلي على سائل قومي بتصفيته بمصفاة وضعيه في اناء على النار وقومي بوضع النشا عليه وقلبيه بملعقة حتى تحصلي علي قوام ثقيل ثم قومي بفرد الماسك على البشرة واتركيه حتي يجف ثم انزعي الماسك واغسلي وجهك بالماء الفاتر ومرري تلجة لغلق مسام الوجه كرري العملية مرتين اسبوعيا للحصول علي نتائج مبهرة .

تفتيح البشرة بالعرقسوس

من الوصفات المهدورة حقها في تفتيح البشرة هي وصفة العرقسوس بالرغم من احتوائه على عناصر فعالة في تبييض البشرة في وقت قصير إلا أنه غير شائع .

المكونات :- معلقتين من العرقسوس –لبن .

طريقة التحضير :

قومي بوضع العرقسوس في إناء وضعي عليه معلقتين من اللبن السائل وقومي بالخلط الجيد للمكونين ثم افردي الماسك على وجهك وتركه لمدة دقيقة ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر واستخدمي قطنة مبللة بماء ورد حتى تغلق مسام وجهك .

تفتيح بشرة

أ / رانيا مجدي فايز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *