صور هالة صدقى وأولادها

أ / نسمة أحمد البهنسى

صور هالة صدقى وأولادها تعتبر صور الفنانة هالة صدقى واولادها من أفضل الصور الموجودة الآن على الانترنت من بين صور أولاد الفنانات ونحن سوف نعرض لكم من خلال هذة المقالة أجمل صور الفنانة المصرية هالة صدقى مع أولادها.

نشأة الفنانة هالة صدقى

صور هالة صدقى

أن الفنانة هالة صدقى تعد واحدة من أهم نجمات مصر حيث أنها فنانة لامعة ومشهورة قامت بعمل الكثير من المسلسلات التليفزيونية والأفلام ولها الكثير من الجماهير فى الوطن العربى.

وهى قد ولدت فى عام 1961 وتحديدا فى يوم الخامس عشر من شهر يونيو وقد حصلت على إجازة فى الأداب فى عام 1981 وهى فنانة مميزة أحبت الفن والتمثيل وقدمت الكثير من الأعمال الناجحة التى أحبها الجمهور.

بداية الفنانة هالة صدقى فى مجال الفن

بدأت الفنانة هالة صدقى مسيرتها الفنية فى عالم الفن والتمثيل 1979 عندما شاركت فى عدة أعمال درامية مميزة مثل مسلسل أرابيسك ومن بعدها توالت أعمالها الفنية المميزة.

مسلسلات الفنانة هالة صدقى

صور هالة صدقى

قدمت هالة صدقى الكثير من المسلسلات التليفزيونية الرائعة والتى منها مسلسل رحلة المليون وسنبل بعد المليون ورجل فى زمن العولمة الجزء الأول والثانى وأسلحة دمار شامل وديدي ودولى وزيزينيا الجزء الثانى وحالة وشارع المواردى وأوراق مصرية الجزء الاول ومن الذى لا ينساكى والكهف والوهم والحب.

وأيضا شاركت فى مسلسل الضابط والمجرم ورجل آيل للسقوط والأب العادل وجوز ماما مع الفنانة رجاء الجداوى وتامر هجرس وكما شاركت فى مسلسل عرفة البحر مع الفنان نور الشريف ونظرية الجوافة وكيد الحموات مع الفنانة ماجدة ذكى وسوسن بدر ولطفى لبيب ومى سليم وأيضا مسلسل حارة اليهود مع منه شلبى وونوس مع يحيى الفخرانى وعفاريت عدلى علام مع عادل امام.

أفلام الفنانة هالة صدقى

شاركت الفنانة هالة صدقى فى عدة أعمال سينمائية مميزة حيث بلغ رصيد افلامها أكثر من ثلاثين فلما ومنهم فيلم الطوفان ونص ارنب وزوج تحت الطلب والبوليس النسائي وقلب الليل والهروب ويا دنيا يا غرامى والحب فى ظروف صعبة.

وأيضا قدمت فيلم بعنوان فخ الجواسيس وجريمة فى الأعماق واحنا أصحاب المطار واسكندرية نيويورك وما تيجى نرقص وهى فوضى وأخر ديك فى مصر.

صور الفنانة هالة صدقى واولادها

تزوجت الفنانة هالة صدقى مرتين المرة الأولى من مجدى وليم ولكن انتهى زواجهم بالخلع وتغيير مذهبها من القبطية إلى السريانية وبعدها تزوجت من المحامى سامح سامى زكريا واولادها هم مريم ويوسف.

ونحن نقدم لكم الان من خلال موقع محتوى أفضل صور لها مع أولادها وها هى فى ظهرت معهم فى عرض فيلمها الأخير آخر ديك فى مصر.

صور هالة صدقى وأولادها

صور هالة صدقى وأولادها

صور هالة صدقى وأولادها

صور هالة صدقى وأولادها

صور هالة صدقى وأولادها

صور هالة صدقى

صور هالة صدقى

صور هالة صدقى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *