التخطي إلى المحتوى

تردد قناة النهار دراما في رمضان 2021 Nahar Drama، تُعتبر من أشهر وأهم القنوات الفضائية في الوطن العربي بشكل عام، وذلك لما تقدمه من محتوى هادف يستمتع الجمهور المشاهد به، فهي تقدم العديد من البرامج والمسلسلات المتنوعة، التي لا تسير على وتيرة واحدة، لأنها تجمع بين التعليم والرياضة والصحة والترفيه، وجميع البرامج التي تبثها لها تأثير كبير على المشاهد، كما أنها تناسب جميع الفئات العمرية المختلفة.

تردد قناة النهار دراما

لاحظ المشاهدون غياب قناة النهار خلال الفترة الماضية، نظراً لتغيير التردد الخاص بها، وقد قامت القناة بتجديد ترددها، لكي يستطيع جميع المتابعين مشاهدتها مرة أخرى دون انقطاع البث من وقت لآخر، ويمكنكم متابعتها على التردد الجديد كما يلي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11488
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: أفقي .
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
  • اسم القناة على الرسيفر: Al Nahar DRAMA.

مسلسلات قناة النهار في رمضان

مسلسلات قناة النهار

طريقة ضبط قناة النهار على الرسيفر

نظراً للمحتوى الرائع الذي تقدمه قناة النهار، يرغب جميع المشاهدين في ضبط التردد على الرسيفر الخاص بهم، وتتم هذه العملية بطريقة سهلة وبسيطة من خلال استخدام تردد يعرف باسم التردد الشبكي ويتم التعامل معه من خلال استخدام الخطوات التالية:

  • النقر على الزر الخاص بالقائمة الموجودة في الريموت. وهو MENU.
  • ثم اختيار الإعدادات عن طريق ضبط القائمة التي تظهر أمامك على شاشة التلفزيون.
  • بعد ذلك قم باختيار البحث عن الشبكة، وعليك بتحديد القمر الصناعي الخاص بالقناة على نايل سات.
  • قم بإدخال التردد للقناة في المكان المحدد لها.
  • الضغط على زر OK.
  • تُعتبر أفضل طريقة يمكن اتباعها، فهي توفر الكثير من الجهد بدلاً من البحث في جميع الترددات.

نبذة مختصرة عن قناة النهار دراما

تُعتبر النهار الدراما من أكثر القنوات التي تحظى بأعلى نسبة مشاهدة مرتفعة جداً، كما أنها من القنوات التلفزيونية الحديثة التي تم إنشاؤها عام 2011، ومنذ ذلك الوقت أنجذب إليها الكثير من المشاهدين لما تتمتع به مسلسلات وبرامج متميزة، ففي الفترة الأخيرة ازداد عدد الزائرين عنها.

قد نجحت في أن تكون رائدة القنوات الدرامية، لما تقدمه من أفضل الأعمال، وحققت نسب مرتفعة من عدد المشاهدات، ويمكنك اختيار نوع المسلسلات التي تناسبك.

سواء كانت أجنبية أو هندية التي لها رونق خاص ومزيج من الكوميدية والرومانسية حتى لا يمل الأشخاص عند المتابعة، وكلاً منهم له ذوقه الفني الخاص، لم  تقتصر القناة على المسلسلات فقط، لأنها تقدم العديد من البرامج المتنوعة مثل سلسلة الخطيئة، وأسأل مع الدعاء.

تردد قناة النهار دراما

مميزات قناة النهار دراما

يستمتع المشاهدون عند رؤية كافة المسلسلات والبرامج بأنّواعها التي تُعرض على القناة، ويتميز المحتوى بأنه باللغة العربية، وقد حصلت على لقب أفضل قناة للمسلسلات بعد 7 أشهر فقط من الافتتاح، وهي دائماً في تطور ونجاح مستمر.

برامج قناة النهار

تتنوع البرامج التلفزيونية على هذه القناة، فيميل المشاهدون دائماً إلى مشاهدة كل ما هو جديد، ليتناسب مع اهتمامهم وميولهم الخاصة، فكل مشاهد يفضل نوع معين من البرامج، وتختلف تبعاً للمحتوى التي تقدمه، وهناك برامج تتحدث عن الحياة الاجتماعية، والسياسية، والاقتصادية، والترفيهية ومنها: البروفة، وآخر النهار، كذلك تتوافر البرامج التي تخص المطبخ مثل لقمة هنية.

من خلال تردد قناة النهار دراما يمكنك متابعة كل ما هو جديد وحصري فهي تستحق المشاهدة، لما لها من دور هام ومؤثر في حياة المشاهدين، وتتميز دائماً على القنوات الفضائية الأخرى.

عزيزي القارئ نتمنى أن نكون قد قدمنا كافة المعلومات للموضوع تردد قناة النهار دراما في رمضان 2021 Al Nahar DRAMA عبر موقع محتوى ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *