الملابس المفضلة لبرج العقرب

أ / جرمين خيرت فهيم

الملابس المفضلة لبرج العقرب يتمتع مواليد برج العقرب بشخصية منظمة إلى أبعد الحدود فهم يجيدون التخطيط والترتيب كما يتصفون بالتريث والتأني حيث أنهم يفكرون كثيراً قبل الحكم على الأمور والأحداث من حولهم ويتصف مواليد برج العقرب أيضاً الاجتماعية فهم يمتلكون شخصية ودودة ومحبوبة كما يحظون بحب وتقدير المحيطين بهم والمقربين إليهم.

أهم ما يميز برج العقرب

يتميز مواليد برج العقرب بالذكاء الشديد كما يمتلكون حدس قوي يؤهلهم لمعرفة وكشف خبايا الكثير من الأمور لذلك يَصعب الكذب عليهم أو خداعهم ويتصف مواليد برج العقرب أيضاً بالغموض والكتمان فهم لا يفصحون عما بداخلهم إلى أي شخص كما يجيدون إخفاء مشاعرهم وعواطفهم.

لا يفوتك أيضا: توافق برج العقرب في الصداقة

الملابس المفضلة لرجل برج العقرب

يمتلك رجل برج العقرب شخصية طموحة وناجحة فهو يعمل دائماً على تحقيق أهدافه مهما كانت الطرق والوسائل كما يتميز بالصدق والوفاء والرومانسية ويتمتع الرجل العقرب بشخصية جذابة وساحرة فهو يستطيع التأثير في الأخرين بأسلوبه الراقي وكلامه الدبلوماسي.

ويمثل المظهر أحد أهم الأمور التي يهتم بها رجل برج العقرب فهو يحرص دائماً على الظهور في أجمل طلة ويفضل الرجل العقرب ارتداء الملابس السبور في الأنشطة اليومية فيما يميل إلى ارتداء البدل الكلاسيكية في المناسبات والأعمال الرسمية.

الملابس المفضلة لأنثى برج العقرب

تمتلك أنثى برج العقرب شخصية قيادية فهي تستطيع تحمل المسئولية ويمكن الاعتماد عليها للقيام بالأعمال الصعبة والشاقة كما أنها امرأة مجتهدة وتتمتع بطاقة كبيرة وتمتلك المرأة العقرب عزيمة قوية وإرادة صلبة فهي لا تستسلم بسهولة وتصر على الوصول إلى أهدافها مهما كانت المشاق.

وتتمتع المرأة العقرب بثقة عالية بالنفس تصل إلى حد الغرور أحياناً كما تمتلك جاذبية كبيرة فهي امرأة جميلة ومنظمة وتستطيع لفت الانتباه إليها بأقل مجهود وتعتبر أنثي برج العقرب صديقة جيدة فهي تحفظ الأسرار جيداً كما أنها لا تتأخر في تقديم العون والمساعدة لمن يحتاجها.

تحرص أنثى برج العقرب على اختيار ملابسها بعناية شديدة حيث ترتبط الملابس لديها بالحالة النفسية وتفضل الأنثى العقرب ارتداء الملابس المثيرة التي تبرز أنوثتها كما تميل إلى الألوان الزاهية والمرحة التي تضفي عليها طاقة إيجابية ومن أكثر الألوان التي تفضلها أنثى برج العقرب الأزرق والأحمر والنبيتي.

تعرف علي: أهم صفات برج العقرب للرجل والأنثى بالتفصيل

الأحذية المفضلة لبرج العقرب

يميل مواليد برج العقرب إلى أنواع الأحذية المريحة والمرتبة حيث يفضل الرجل العقرب ارتداء الأحذية السبور من الألوان الأسود والبني والأبيض في الاجتماعات والمناسبات الخاصة حيث تضيف إليه جاذبية وإطلالة مميزة.

فيما تفضل أنثى برج العقرب ارتداء الحذاء الرياضي في نشاطها اليومي بحيث يمنحها الراحة أثناء الحركة والانتقال كما تفضل ارتداء الأحذية الأنيقة ذو الكعب العالي في السهرات والأوقات الخاصة بحيث تزيد من قوتها وثقتها في ذاتها.

أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *