التخطي إلى المحتوى
أسماء كريمات تبيض الوجه
اسماء كريمات تفتيح الوجه

أسماء كريمات تبيض الوجه , يتعرض الوجه دائما لبعض البقع الداكنة والنمشِ وأثار الشمس وهذا ما يقلق الفتايات والتي دائما تبحث عن أفضل الوسائل لإخفاء تلك العيوب، فالحل دائما يكمنِ في استخدام مجموعة من المستحضرات الخاصة بتبيض الوجه، لذلك أحضرنا لك أفضل أنواع الكريمات لتبيضِ الوجه فاختاري ما يناسبك.

كريم garnier white complete

يحتوي على فيتامين c ومناسب لجميعِ أنواع البشرة ولكن لا يفضل استخدامه بكثرة للبشرة الدهنيه.

كريم L oreal Paris pearl perfect

يحمي البشرة من الأشعة الفوق بنفسجيةِ لاحتوائه على spf 15 ومناسب لجميع أنواع البشرة فهو يعمل على تفتيح البشرة ويجعلها متوهجة ولامعة ويعتبر هذا الكريم منِ أفضل كريمات تفتيح البشرة بالأسواق.

كريم garnier white complete

كريم fair& Lovely

هذا الكريم يوفر حماية ثلاثية من أشعة الشمسِ الضارة والأشعة الفوق البنفسجية حيث يبيض البشرة بطريقة جيدة وتميز أيضا برائحته العطرةِ المنعشة.

كريم Biotique Bio

هذا الكريم غني بخلاصة جوز الهند النقيِ حيث يجعلها خالية من البقع الداكنة والنمش، وقد أثبت هذا الكريم فاعليته عند استخدامه مرتين خلال اليوم حيث يعطيِ نتائج مدهشة لتوحيد لون البشرة.

كريم Ponds White B EAUTY

يتميز هذا الكريم باحتوائه على معامل الحمايةِ SPF 20 ومناسب جدا للبشرة الدهنية حيث يعيد توازن الدهون للبشرة ويجعلها متوهجة الجمال.

كريم Lotus Herbals Fairness

كريم لوتس بالأعشاب يتميز بأنه مناسبِ لجميع أنواع البشرة وخاصة البشرة الدهنية حيث يتميز بامتصاصه بسرعة بالإضافة لتفتيح البشرة فهو يحميهاِ من أشعة الشمس.

سيروم Visibly C Lear

يعمل هذا الغسول على تنقية البشرة منِ المسامات الواسعة ويحارب الحبوب ويقي من ظهورها، كما أنه يبيض البشرة بطريقة جيدة ويمتص الدهون الزائدةِ ويجعلها رطبة.

كريم fair& Lovely

غسول clean and CLEAR

هذا الغسول يحمي البشرة من الأشعة الفوقِ بنفسجية وبالتالي يقلل من البقع الداكنة والنمش، فإن هذا الغسول يتميز باستخدامه للبشرة الدهنية حيث يترك أثرا أبيضِ اللون على البشرة فيجعلها لامعة ونضرة.

كريم Olay الطبيعي

غني بالفيتامينات والعناصر المغذية مثلِ B3, PRO, B5, E ومناسب لجميع أنواع البشرة ويحتوي على SPF 24 والذي يحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة حيثِ يساهم في تفتيح لون البشرة بطريقة سريعة.

كريم ريفلون touch and GLOW

هذا الكريم متميز للبشرة الدهنية لاحتوائه علىِ المستخلصات النباتية والفيتامينات المتعددة ويحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة بالإضافة إلى أنه أفضل كريماتِ تفتيح البشرة فهو يعيد تجديد الخلايا.

كريم NIVEA VISAGE

يساعد هذا الكريم على منع زيادة إفراز صبغة الميلانِ ين ومناسب لجميع أنواع البشرة، فهو يعمل على ترطيب البشرة بشكل جيد ويجعلها نظيفة بالإضافة إلى أنه يحميِ البشرة من أشعة الشمس الضارة بفضل تقنية الكريستالات البيضاء.

كريم LAKME perfect

غني بفيتامين B3 حيث يساعد على ترطيبِ البشرة بطريقة جيدة ويمنع ظهور البقع الداكنة ويجعل البشرة ملمسها ناعم ونضرة.

كريم kosme des Legends’

هذا الكريم يكافح علامات تقدم السنِ حيث يمنع ظهور البقع الداكنة حيث يمنح البشرة التغذية الضرورية لتجديد الخلايا وهذا الكريم خالي من المواد الكيميائيةِ الضارة.

كريم L oreal Paris pearl perfect

كريم BIO DERMA

هذا الكريم يعمل على تنقية الوجه وترطيبهِ حيث يعمل على منع ظهور البقع الداكنة ويحمي الوجه من أثار الشمس الضارة.

كريم floxia isis

من أفضل أنواع الكريمات التي لها فعالية عاليةِ في تبيض البشرة وهذا ما يجعل سعره مرتفع ومتوفر بالصيدليات الكبرى.

كريم SKINE Code

يعمل هذا الكريم على تفتيح الوجه بطريقةِ جيدة حيث يوجد منه نوعين يعملا بنظام تفتيح نهاري وليلي ويجب استخدام تلك النوعين لإعطاء نتائج جيدة، فهوِ أمن جدا على البشرة وخالي من أي مواد كيميائية ضارة على الوجه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *